تحميل كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد iOS APK مع الإيموجي مجاناً

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تنزيل نسخة كيبورد ايفون للاندرويد 2024 APK اخر تحديث مجانا ضد الحظر
🖥️ نظام التشغيلAndroid
📁 الفئةتطبيقات بلس
💡 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفIphone keyboard
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ10 - أبريل - 2024
📥 التنزيلات35,526

روابط:- تحميل نسخة كيبورد ايفون للاندرويد 2024 APK اخر تحديث مجانا مع الايموجي والخطوط والفيسات توجد في نهاية الموضوع.

تحميل كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد 2024 مع الإيموجي مجانا APK برابط مباشر

تحميل كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد
تحميل كيبورد ايفون للاندرويد هو ما يبحث عنه العديد من المستخدمين لكل أجهزة أندرويد، عن طريقة تحميل كيبورد الأيفون الأصلي وذلك في أجهزة الأندرويد بكل سهولة وذلك رغبة منهم في تحسين الأداء في هواتف الاندرويد، خاصة أنه يشكو العديد من الأشخاص من كيبورد الهاتف، وذلك يرجع إلى الكثير من الأعطال الموجودة بها، و التي لا تكون موجودة في الكيبورد التابع لهاتف ايفون، ومن أبرزها سهولة التدوين على الكيبورد والخطوط المميزة التي توفرها لك، وهذا ما يعشقه الكثير من الأشخاص.
ومن الجدير بالذكر أن تحميل كيبورد هاتف الأيفون الأصلي على الأندوريد قد نال إعجاب العديد من الأشخاص، مما أدى إلى زيادة نسبة التحميلات في الفترة الماضية وذلك من كل الأسواق الإلكترونية المختلفة سواء على جوجل بلاي أو غيرها من التطبيقات الأخرى، كما أن العديد من المستخدمين يبحثون بشغف كبير عن أدق المواصفات الموجودة في هذا التطبيق  وكل هذا سوف نوضحه خلال السطور القادمة.
لذلك تنزيل كيبورد ايفون للاندرويد عربي هذا ما يحتاج إليه الكثير من المستخدمين وخاصة كل مستخدمي هواتف الأندرويد، حتى يتمكنون من أستخدام مجموعة من الخطوط الرائعة والعديد من الثيمات المختلفة التي جعلت قطاع كبير من المستخدمين يريدون تحميلها والاستفادة من المميزات الموجودة بها والتي من الصعب أن تتوفر في هواتف الأندرويد خاصة أن كل البرامج التي يتم إنتاجها من شركة آبل تكون تكلفتها كبيرة بسبب المميزات الموجودة بها على عكس غيرها من التطبيقات الأخرى لذلك تحميل هذه الكيبورد على جهازك يكون من الحلول المثالية في حال أردت الحصول على تطبيق مميز.

كيبورد ايفون للاندرويد الاصلي

صيغة ونظام الهواتف الأندرويد تختلف بشكل كبير عن هواتف الأيفون، كما أن بعض التطبيقات الموجودة في هواتف الأيفون لا تكون موجودة في الأندرويد، خاصة أن البرمجيات تكون مختلفة بشكل كامل، ولهذا أصبح من السهل تحميل التطبيق على هاتفك حتى لو كان نظام هاتفك أندرويد، وربما السبب الذي جعل العديد من المستخدمين يبحثون عن هذا التطبيق بسبب توفيره العديد من الثيمات الرائعة والملصقات، والرموز التعبيرية المختلفة التي سوف تضفي على جهازك العصرية والأناقة الغير متوقعة، بالإضافة إلى منح تجربة فريدة من الكتابة، لذلك أبدأ فى تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي بكل سهولة حيث أنه أصبح متوفر عليه، وفيما بعد ابدا بالاستمتاع بتجربة لا مثيل لها وذلك في حال أستخدام الكيبورد، كما انه لا داعي للقلق فإن هذا التطبيق قد تم عمله لكي يتم استخدامه على هواتف الاندرويد بكل سهولة مع وضع العديد من الثيمات المختلفة. 

طريقة أستخدام كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد مجانا

يوجد طريقة معينة لكي يتم أستخدام الكيبورد على جهازك وذلك في حال عدم المعرفة عنها، حيث أن طريقة الأستخدام تكون كالتالي: 
  • يتم في البداية تنزيل الكيبورد من خلال متجر بلاي كما أنه فيما بعد يتم تنشيطها في البداية.
كيبورد ايفون الأصلي
  • كما أن فيما يعد يتم الدخول على الكيبورد وذلك بعد أن تتأكد أنه تم تنشيطها بشكل صحيح.
  • أضغط فيما بعد على فتح التطبيق حتى يتم فتح التطبيق على جهازك بشكل رسمي.
تنزيل كيبورد ايفون عربي
  • كما أن هذا التطبيق يمكنك أن تستخدمه في الكتابة وذلك بعد تعديل  مظهر كيبورد الايفون للاندرويد لتختار مظاهر فريدة من نوعها، وربما المميز في هذا التطبيق أنه لا يقوم بانتهاك أي نوع من خصوصيتك أثناء أستخدام هذا التطبيق، ويمكنك أن تدخل كل معلوماتك الشخصية دون خوف من الأمر، وسوف تحصل على أفضل تجربة مع مرور الوقت.  

مزايا برنامج كيبورد ايفون للاندرويد عربي مع الفيسات

زاد بحث المستخدمين في الفترة الماضية عن التطبيق وذلك بسبب مميزاته حيث أنه من أبرز المميزات التي تتوفر في هذا التطبيق والتي سوف تجدها عندما يتم تحميله على جهازك بكل سهولة: 
  • يتم من خلال التطبيق القدرة على الكتابة مع وجود مجموعة من الإيماءات المختلفة.
كيبورد ايفون ios 14 للاندرويد
كيبورد ايفون ios 15 للاندرويد
  • يوجد في التطبيق أختراع فكرة أقتراح الكلمات التي يتم إدخالها في الكيبورد حتى يتم تسهيل الكتابة فيما بعد.
كيبورد ايفون تنزيل
  • من خلال هذا التطبيق يتم عمل تصحيح إملائي لكل الأخطاء الإملائية دون استهلاك وقت كثير.
كيبورد ايفون 11
  • من الممكن أن يقوم التطبيق باقتراح مجموعة من الملصقات المميزة التي من خلالها تستطيع الحصول على تجربة مميزة.
كيبورد ايفون iOS 15
كيبورد ايفون iOS 16
  • هذا التطبيق يوفر لك خدمة الكتابة  من خلال خدمة الإدخال الصوتي وذلك بدلًا من الكتابة على الكيبورد، حيث أن هذا سوف يسهل الأمر ويوفر الكثير من الوقت.
كيبورد ايفون نسخ
  • التطبيق يوفر ميزة نسخ النصوص التي تريدها وفيما بعد لصقها في أي مكان تريده.
  • من المميزات التي قامت بها الشركة المالكة أنها في الفترة الأخيرة عملت على تطوير الكيبورد بكل الطرق الممكنة، وهذا من أجل حصول المستخدمين على تجربة رائعة ومن بعدها بدأ العديد من المستخدمين في تحميل التطبيق على أجهزتهم مما زاد أستخدامه على نطاق واسع.
  • كما أن التطبيق في الفترة الأخيرة توفر به الوضع المظلم، والذي يفضله الكثير من المستخدمين في هواتفهم.
تحميل كيبورد ايفون للاندرويد
  • تكون هذه الكيبورد واحدة من أهم التطبيقات التي تكون مناسبة مع كل أجهزة الأندوريد.
  • يوجد بها عدد كبير من الثيمات والمظاهر المختلفة مع وجود العديد من الخلفيات بجودة عالية من أجل الحصول على مظهر أنيق على هاتفك.
تحميل كيبورد الايفون للاندرويد
  • من السهل التغيير في مظهر الكيبورد كما تريد.

طريقة تحميل كيبورد ايفون لهواتف الاندرويد apk

وبعد معرفة العديد من المميزات الموجودة في هذا التطبيق  يمكن من السهل تحميل التطبيق على جهازك الأندرويد والأستفادة منه قدر الإمكان ولكن التحميل يحتاج إلى معرفة مجموعة من الخطوات المميزة، والتي من أبرزها هي: 
  • الدخول على متجر بلاي ونحتاج  أن نقوم بكتابة اسم التطبيق في خانة البحث وننتظر فترة من الوقت حتى يتم تحميل التطبيق على الصفحة الرئيسية.
  • الخطوة التالية تضغط على كلمة تثبيت.
تحميل كيبورد ايفون عربي للاندرويد
  • في النهاية سوف يتم تثبيت التطبيق على جهازك دون وجود أي مشاكل.
  • فيما بعد قم بالدخول على التطبيق حتى تقوم بفتحه والدخول على  الإعدادات.
تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد

شرح كيبورد الايفون للاندرويد عربي

يمكنك أن تقوم بتحميل كيبورد ايفون للاندرويد الاصلي من عدة مواقع موثوقة، كما أن التطبيق يحمل الكثير من المميزات التي يهواها العديد من المستخدمين، حيث أن البعض من مستخدمي هواتف أندرويد لا يتمكنون من شراء هواتف آيفون، وهذا يرجع إلى أرتفاع أسعار الهواتف، ولكن عند تشغيل الكيبورد على جهازك الأندرويد سوف تشعر وكأنك تمتلك هاتف آيفون، حيث أنه من أبرز المواصفات التي سوف تلاحظها في التطبيق هي: 
  • لغات متعددة: كان من أروع المزايا الموجودة في التطبيق أنه يكون داعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى، بتشكيل وبدون تشكيل وبرسوم متعددة ذات أشكال فريدة ومميزة ومن الصعب إيجادها في أي هواتف أخرى.
تحميل كيبورد الايفون للاندرويد عربي
  • رسوم تعبيرية: كما أن هذا التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من الرسوم التعبيرية المختلفة التي تكون رائعة إلى حد كبير كما أنه تم تصميمها من أجل هواتف الأيفون، وهذا يضفي روح التميز على جهازك، خاصة عند كتابة رسالة إلى أحد الأصدقاء سوف تشعر بسعادة بالغة بكمية الرموز التعبيرية التي من الممكن أن تشاركها مع أصدقائك.
تحميل كيبورد ايموجي ايفون للاندرويد
  • تطبيق سهل التحميل والاستخدام: ربما المميز أكثر في هذا التطبيق  أنه يكون من السهل أستخدامه ومن السهل أن يتم تحميله، كما أنه لا داعي لوجود شخص متخصص من أجل تشغيل التطبيق على جهازك خاصة أن واجهة التطبيق تكون سهلة لا تحتاج إلى أي نوع من المساعدة من أجل التعرف عليها، كما أن  التطبيق يتناسب مع كل هواتف الاندرويد.

كيفية التعامل مع التطبيق:

يحتاج العديد من المستخدمين معرفة طرق التعامل مع هذا التطبيق بكل الطرق الممكنة خاصة إذا كانت هذه هي المرة الأولى من أجل التحميل: 
  • حيث أنه في البداية يتم تحميل كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد الخاص بك، وذلك من خلال الخطوات التي وضعناها لكم بأعلى المقال.
  • بعد أن تقوم بفتح التطبيق على جهازك سوف يظهر لك على الفور كلمة Apply قم بالضغط على الكلمة سوف تظهر لك صفحة أخرى.
  • تحتوي الصفحة الأخرى في الشاشة الرئيسية على كلمة  enable يمكنك أن تقوم بالضغط على هذه الكلمة حتى تتمكن فيما بعد من الدخول على إعدادات الهاتف ، كما أنه تقوم بأختيار شكل لوحة المفاتيح.
تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد عربي
  •  فيما بعد سوف تنتقل إلى لوحة المفاتيح الخاصة والإعدادات الداخلية حتى تتمكن من اختيار اللغة المتاحة على لوحة المفتاحية.
تنزيل كيبورد ايفون ios 14
  • في النهاية أضغط على كلمة تم حتى يتم حفظ كل هذه الخطوات التي قمت بها.
  • قم بالرجوع خطوة إلى الوراء حتى تقوم بفتح التطبيق من جديد ويمكنك الدخول على الرسائل بينك وبين أصدقائك حتى تتأكد أنه تم تفعيل الكيبورد على جهازك بكل سهولة.
تنزيل كيبورد ايفون مع ايموجي
  • وبهذه الطريقة يمكن بكل سهولة أن تستخدم هذه اللوحة على جهازك الأندرويد مع العديد من المميزات المتوفرة بها، والتي يكون من السهل أن تستخدمها بكل سلاسة على عكس ما يتوقع العديد من الأشخاص.

أفضل كيبورد ايفون للاندرويد في 2024

يوجد مجموعة من التطبيقات التي يمكن للعديد من المستخدمين أن يقوموا بتحميلها على أجهزتهم وتكون الواجهة الخاصة بها مميزة: 

كيبورد OS11 Keyboard Theme: 

  • تعتبر هذه الكيبورد من أشهر التطبيقات التي تكون موجودة على جوجل بلاي كما أنه هذا التطبيق سوف يوفر لك فرصة الاستمتاع بكل مميزات كيبورد الأيفون، ليكون في النهاية هاتفك الاندرويد يشبه هاتف الأيفون إلى حد كبير، وبشكل احترافي لامثيل له، وهذا سوف يساعدك في الحصول على أفضل تجربة مثالية لم تجدها من قبل، ويوجد على هذا التطبيق مجموعة من الاقتراحات من الكلمات مما يسهل عليك عملية الكتابة وتصحيح كل الأخطاء التي تكون نتيجة السرعة الغير متوقعة من المستخدمين، وإلى هذا الوقت الحالي حصد التطبيق تحميل يصل إلى حوالي 10 مليون مستخدم.
تنزيل كيبورد ايفون 11

تطبيق Green Apple Keyboard

  • كما أن هذا التطبيق من التطبيقات المشهورة في الفترة الأخيرة والذي له قدرة أن يحول الكيبورد الخاصه بك الى كيبورد تشبه هاتف آيفون ، حيث أنه كل ما عليك أن تقوم بتحميل التطبيق على جهازك بكل سهولة وخاصة أنه متوفر على جوجل بلاي وتقوم بتفعيل التطبيق على الجهاز بكل سهولة ويعتبر من أهم المميزات الموجودة به هو الوضع الليلي،  وبهذه الطريقة سوف تضمن لك الحصول على شكل مميز ورائع وفي غاية السلاسة كما أن التطبيق وفر لكل المستخدمين الجدد سهولة الأستخدام.
تنزيل كيبورد ايفون عربي

تطبيق Goboard

  • تطبيق Goboard يعتبر هذا التطبيق واحد من أهم التطبيقات المميزة التي يتم التعامل معها من قبل مستخدمي الهواتف الذكية وخاصة أنه في السنوات الأخيرة تم تحميل التطبيق بشكل كبير من المستخدمين  وهذا يرجع إلى سهولة استخدامه المميزات التي يوفرها لكل المستخدمين، ومن فترة إلى أخرى يتم تطوير التطبيق من قبل شركة جوجل، ولذلك يمكنك أن تقوم باستخدام التطبيق من خلال الهواتف الذكية التي تكون بنظام الأندرويد أو الايفون، حيث يوفر لك مجموعة من الرموز التعبيرية المختلفة والعديد من الثيمات المختلفة التي يمكنك أن تشاركها مع الأصدقاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه في هذا التطبيق سوف يكون هناك إمكانية من أجل إضافة العديد من الوجوه التعبيرية المختلفة كما يوفر لك التطبيق المزيد من الإمكانيات المختلفة وهذا يكون من خلال الكتابة بشكل أسرع بدون وجود أخطاء إملائية.
تنزيل كيبورد ايفون للاندرويد

كيبورد Fleksy

  • من أفضل التطبيقات المشهورة في الكيبورد، حيث أنها توفر كيبورد تشبه الأيفون لهواتف الأندرويد، كما  أنه يعتبر من ضمن أفضل وأسهل التطبيقات المميزة في الاستخدام السلس، بالإضافة إلى أنه يوفر السرعة الكبيرة في الكتابة وذلك بسبب عدم وجود أخطاء إملائية في الكتابة، خاصة أن هذا التطبيق يحتوى على مصحح الكتابة، وربما المميز في هذا التطبيق أنه يمكنك أن تقوم بمشاركة مجموعة كبيرة من الصور في عملية التخصيص وإضافة مجموعة كبيرة من الثيمات المختلفة التي ربما تصل الى 50 ثيم، وكل هذا يكون بضغطة واحدة، وفي بعض الأحيان  يمكنك القيام بعدة أمور مختلفة وأهمها هو حذف الكلمات من الكيبورد كما تريد،  وذلك على حسب الأستخدام في التطبيق، ولهذا تم تحميل التطبيق بشكل كبير في الفترة الأخيرة من قبل العديد من المستخدمين.
تنزيل كيبورد ايفون لسامسونج

كيبورد SwiftKey Keyboard

  • يعد من بين أسهل التطبيقات التي يكون من السهل تحميلها على جهازك، كما أن هذا التطبيق يكون تابع لشركة مايكروسوفت، ويتوفر به الكثير من المميزات المختلفة وأهمها هو خدمة التصحيح الإملائي، ويتوفر به مجموعة من الثيمات التي تشبه هواتف الأيفون، كما يكون متوفر  من خلال تطبيق جوجل بلاي.
تنزيل كيبورد ايفون لهواوي

خطوات الحصول على ثيم كيبورد الايفون على الهاتف أندرويد

كما أن الحصول على ثيمات جديدة على هواتف أندرويد من كيبورد أيفون يكون هو رغبة العديد من المستخدمين ولذلك سوف نوضح لكم أبرز الخطوات: 
  • حيث أنه يتم تحميل التطبيق كما وضحنا لكم وتثبيته.
  • فيما بعد اضغط على زر تنشيط ايموجي وذلك في الشريط الأصفر من الأعلى.
تنزيل كيبورد ايفون 11 برو
  • أضغط على تفعيل لوحة المفاتيح فيما بعد.
  • الخطوة التالية هو أن تقوم بتصفح الثيمات وسوف تجد العديد منهم سواء الخاصة بهاتف آيفون 11 أو 13 وفيما بعد قم بتنزيله.
تنزيل كيبورد ايفون ios 15
  • بعد التنزيل قم بفتحه واضغط على كلمة تطبيق.
  • قم بفتح الكيبورد من البداية سوف تجد أنه تم تطبيقه.
مواضيع متعلقة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع لوحة مفاتيح الايفون للاندرويد الاصلية

ربما المميز في هذا الكيبورد أنه متكامل ومن خلاله تستطيع الحصول على مجموعة من الثمات المميزة، والتي تكون من ضمن أفضل الأمور التي ربما يحصل عليها المستخدمين والتي سوف تجعلهم يشعرون وكأنهم يستخدمون هواتف آيفون بدلًا من الأندرويد، كما أنه كان من أبرز المميزات التي اشتهرت في الفترة الأخيرة أن التطبيق يكون داعم للغة العربية والإنجليزية معًا لذلك بمجرد أن تمنح التطبيق كل الصلاحيات التي يحتاج إليها سوف يتمكن من العمل بشكل صحيح حيث أنه يتم تفعيله بشكل تلقائي، وكان من أبرز المزايا الموجودة به هو الوضع الليلي، والذي يتوفر على التطبيق في الوقت الحالي، وخلال المقال وضحنا لكم أبرز التفاصيل التي تحتاجون الى معرفتها من أجل هذا التطبيق كما أنه وفرنا لكم طريقة تحميل التطبيق بكل سهولة، والمزايا المختلفة الموجودة به لذلك ننصح العديد من المستخدمين باستخدام هذا التطبيق في الفترة القادمة، حتى تتمكنوا من الحصول على واجهة مميزة تشبه واجهة ايفون.

تنزيل تطبيق كيبورد ايفون للاندرويد 2024 APK اخر تحديث مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "كيبورد ايفون للاندرويد برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك