تحميل موفي ميكر للكمبيوتر Movie Maker مجاناً ويندوز 7 و10

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر 2024 Movie Maker مجاناً للويندوز
🖥️ نظام التشغيلAndroid, Windows
💿 الفئةبرامج الأعمال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, Windows
🏢 المؤلفMovie Maker
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين بحسب النظام
🗓️ التاريخ23 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات1,457,558

روابط تحميل موفي ميكر للكمبيوتر 2024 Movie Maker مجاناً للويندوز لنظام 32 - 64 بت لجميع الويندوز وللموبايل الاندرويد مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر 2024 Movie Maker كامل مجاناً للويندوز

هو برنامج يقوم بتحرير، وصنع مقاطع فيديو بأفضل جودة كذلك بدقة عالية مع توفر الكثير من الأدوات له التي ستساعدك على إنشاء فيديوهات بأفضل شكل أيضاً بمنظر احترافي هذا البرنامج هو من إصدار شركة مايكروسوفت هي شركة مشهورة بإصدار عدد من التطبيقات المستخدمة بكثرة، والمعروفة لتتمكن من تحميل موفي ميكر للكمبيوتر قم باتباع الخطوات التى سنوفرها لك بالإضافة إلى توفير شرح تفصيلي عن مميزات موفي ميكر مع التعرف على طريقة إنشاء فيديو باستخدامه بأبسط الطرق تابعوا معنا المقال لتتعرفوا على باقي التفاصيل.
تحميل موفي ميكر للكمبيوتر

تحميل موفي ميكر للكمبيوتر 2024

حتى تتمكن من إستخدام Movie Maker، والتمتع بكل السمات المذهلة أيضاً الجديدة التي سيقدمها لك قم باتباع الخطوات التالية ثم احصل على تجربة رائعة في صنع، وتحرير الفيديوهات هذه الخطوات تتمثل في :
  1. الخطوة الأولى:- قم بالدخول على موقعنا الرسمي الخاص ابحث عن رابط تحميل تطبيق موفي ميكر أسفل المقال، واضغط عليه.
  2. الخطوة الثانية:- سوف تتمكن من تحميل البرنامج على هاتفك بكل سهولة من خلال النقر على الرابط الذي قمت بتحميله.
  3. الخطوة الثالثة:- أضغط على التطبيق المتواجد على هاتفك، وهو سيدخلك تلقائياً إلى برنامج موفي ميكر لتستمتع بعدها بجميع المميزات التي سيقدمها لك هذا التطبيق المتميز.
تنزيل موفي ميكر للكمبيوتر

شرح تطبيق موفي ميكر Movie Maker

يعتبر من التطبيقات سهلة الأستخدام التي توفر لك كل ما تحتاج من فلاتر، وملصقات كذلك عمليات قص أيضاً لصق مع التعديل على المقطع الذي قمت بإنشائه بأبسط كذلك أسهل الطرق، والأدوات كان الإصدار الأول لهذا البرنامج في عام 2000 ثم قامت الشركة بالتطوير به ليناسب الاستخدام الحديث ثم يقدم للمستخدم أفضل محتوى، وأحسن مقاطع فيديو فعلاً زاد الإقبال على هذا التطبيق حيث حصل على أكبر عمليات تنزيل خلال فترة قصيرة حيث أضافت له الكثير من التأثيرات بالإضافة إلى التحويلات المتنوعة.
تحميل movie maker للكمبيوتر

مميزات تنزيل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر

يوفر لك التطبيق كم هائل من السمات التي جعلت منه واحد من أفضل، وأكثر التطبيقات المستخدمة في عالم صناعة الفيديوهات أصبح له الصدارة على محركات البحث من الخصائص التي يوفرها البرنامج للمستخدم هي :
  • واجهة البرنامج بسيطة، وسهلة الأستخدام حيث أنها لا تتضمن عناصر كثيرة.
  • التطبيق مجاني لا يحتاج إلى دفع أي رسوم مالية.
  • هذه النسخة خفيفة لا تتطلب إخلاء مساحة على الجهاز او استعمال بطاقة ذاكرة إضافية.
  • يمكنك وضع أي عدد من الصور داخل الفيديو مع تثبيتها.
  • يعطيك موفي ميكر خاصية مشاركة الفيديو على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.
تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر
  • يمكنك تصدير الفيديو بأي جودة كذلك بأي صيغة تريدها.
  • يحتوي تطبيق موفي ميكر على العديد من الفلاتر كذلك التأثيرات البصرية علاوة على ذلك يضم البرنامج الكثير من الرسومات المتحركة.
  • لا يحتاج البرنامج إلى وجود أي شبكة إنترنت.
  • حاز التطبيق على الكثير من عمليات التنزيل خلال فترة قصيرة بالإضافة إلى حصوله على عدد كبير من التعليقات إيجابية. 
  • سرعة إنشاء الفيديو بجانب تصديره دون وجود أي قيود.
تحميل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر ويندوز 10

هل يضم تطبيق موفي ميكر أي سلبيات؟

لا يضم هذا البرنامج الكثير من السلبيات حيث يقوم بتصميم الفيديوهات بشكل احترافي، وبصورة مذهلة نظرا للخدمات كذلك المميزات التي يقدمها للمستخدم هذا ما زاد من نسبة المستخدمين له خلال وقت قصير على عكس أي تطبيق آخر يقوم بتصميم الفيديوهات لكن هناك بعض النقاط التي تؤخذ عليه هي :
  • الأدوات داخل البرنامج محدودة تم تصميمها للمبتدئين فقط على عكس بعض التطبيقات.
  • المشكلة التي تواجه معظم البرامج هي الخروج المفاجئ منه أثناء تصميم الفيديو هذا يزعج الكثير من المستخدمين.
تحميل موفي ميكر عربي للكمبيوتر

طريقة حل مشكلة تعطل التطبيق عن العمل 

هناك ثلاث طرق مختلفة يمكن أستخدام واحدة منها لحل مشكلة التعطل أو الخروج المفاجئ من البرنامج أو حتى التخلص من توقف التطبيق فجأة، وعدم القدرة على تشغيله مرة أخري هذه الطرق عبارة عن :
  • التأكد من وجود مساحة تخزينية كافية للتطبيق.
  • حذف البرنامج ثم إعادة تثبيته مرة أخرى.
  • لابد من التأكد أن النسخة المتاحة على جهازك هي النسخة الحديثة التي تم تعديلها.
تنزيل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر

هل يعتبر برنامج موفي ميكر من التطبيقات الآمنة؟

نعم هو يعد واحد من التطبيقات الآمنة التي لا قلق من تحميلها على أي جهاز منه أو على أي بيانات شخصية فلم يتم إعلان أي شكوى من المستخدمين حول كون التطبيق ضار أو يحمل أي فيروسات لذلك قم بتنزيله ثم استمتع بعدد من السمات التي سيقدمها لك.

هل يوجد نسخة مهكرة من تطبيق موفي ميكر؟

نعم يوجد نسخة مهكرة من غالبية التطبيقات التي تتوفر على متجر جوجل بلاي لكن لا أنصح بتحميلها حيث أن النسخة المجانية توفر لك كل المميزات التي تحتاجها من أجل إنشاء فيديو خاص بك كما أن النسخة المجانية لا تحتاج أي اشتراك أو رسوم بينما النسخة المهكرة أوالمدفوعة تتطلب دفع قيمة اشتراك أو رسوم للحصول عليها.
تحميل برنامج موفي ميكر عربي للكمبيوتر

ما هي اللغات التي يدعمها برنامج موفي ميكر؟

يدعم برنامج Movie Maker عدد كبير من اللغات حتى يتمكن جميع الأشخاص حول العالم من استعمال البرنامج من اللغات التي يضمها هي اللغة العربية هي لغة رسمية لمعظم البلاد التي تحمل التطبيق كذلك اللغة الإنجليزية. 

هل يحتاج برنامج موفي ميكر إلى نظام محاكي للأندرويد ليعمل على أجهزة الكمبيوتر؟

قد يحتاج هذا البرنامج إلى وجود نظام محاكي للأندرويد على أجهزة الكمبيوتر حتى يعمل بالشكل الصحيح.
تحميل برنامج موفي ميكر القديم

تطبيقات تشبه برنامج موفي ميكر

هناك عدد من البرامج التي تشبه تطبيق موفي ميكر في المحتوى، والسمات التي تقدمها كما يمكن أن يتميزون عنه في كثير من الأمور من أمثلة هذه البرامج :

 برنامج AVS Video Editor

هو تطبيق يعمل على أجهزة الكمبيوتر بكل سلاسة لا يتضمن أي نسخ مهكرة بجانب أنه يحتوي على عدد كبير من التأثيرات كذلك المؤثرات مع الفلاتر التي تساعدك على التصميم الممتاز للفيديو مع إمكانية التعديل عليه بكل سهولة علاوة على ذلك هو واحد من التطبيقات التي تشبه برنامج موفي ميكر بشكل كبير.

تطبيق Avidemux

من سمات التطبيق أنه مجاني يعمل على أجهزة الكمبيوتر كما أنه خفيف لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة لا ننسى المميزات التي يضمها والتي تساعد على إنشاء مقطع فيديو بكل سهولة حيث يمكنك التعديل من السطوع كذلك الألوان كذلك تحويل التنسيقات التي تخص الملفات.

تطبيق Shotcut

هو يتميز بوجود واجهة بسيطة سهلة الاستخدام أما عن الترشيحات التي تخص البرنامج فهي مميزة، ومتنوعة بجانب الملصقات كذلك التأثيرات كذلك الفلاتر مع الانتقالات كل هذا ساعد على زيادة مكانة البرنامج بين باقي التطبيقات الأخرى لا ننسى أنه من البرامج المجانية، والخفيفة التي لا تحتاج مساحة تخزينية كبيرة كذلك لا تحتاج متطلبات تشغيل عالية لذلك أنصحك بتحميل التطبيق ثم التمتع بكل المميزات التي سيقدمها لك.

برنامج Lightworks

يمتلك الكثير من السمات الرائعة مثل التحديثات، والاضافات المستمرة مع تقديم أدوات احترافية لك تساعدك على عمل فيديو مميز أيضاً احترافي كذلك يضم أدوات تعديل سهلة، وبسيطة لكنه يضم عيب واحد أنه معقد قد لا يتمكن بعض الأشخاص من استخدامه.

برنامج Ezvid

برنامج خفيف، ويسهل التعامل معه نظراً للواجهة البسيطة التي يتكون منها لا ننسى أنه يضم نسخة مجانية هو يقوم بعمل تسجيل للشاشة مع وضع أي مؤثرات صوتية أو موسيقي بالإضافة إلى وضع مقاطع فيديو هو يعمل على أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة.

تطبيق VSDC Free Video Editor

يقوم هذا البرنامج بعمل الكثير من التعديلات بجانب الاضافات على مقطع الفيديو ذلك من خلال عمليات القص، واللصق كذلك التقسيم، والاندماج مع وجود تأثيرات خاصة بالانتقال لتضيف لمسة رائعة إلى مقطع الفيديو الخاص بك.

برنامج Filmora Video Editor

يمتلك واجهة بسيطة سهلة الأستخدام لا تحمل أي قيود جميع التأثيرات، والإنتقالات بالإضافة إلى الملصقات، وغيرها يمكنك استخدامها الفلاتر مع ضبط الصور التي توجد داخل مقطع الفيديو كذلك هو يعتبر من البرامج المجانية التي لا تحتاج إلى دفع أي رسوم مالية لا تضم أي نسخ مهكرة كذلك هو تطبيق مميز يقدم لك تحرير مقاطع الفيديو بشكل مذهل، ومميز هذا ما زاد نسبة الإقبال عليه أيضاً زاد من عمليات التحميل.

طريقة إستخدام تطبيق موفي ميكر

استخدام تطبيق موفي ميكر أمر سهل تماماً حيث أنك لا تحتاج أي خبرة مسبقة للتعامل مع البرنامج فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الواجهة الرئيسية ثم الضغط على كلمة إنشاء فيديو جديد قم بعدها بتحديد الصور، والانتقالات كذلك المؤثرات أو الفلاتر يمكنك التعديل من الصورة أو حذف جزء منها بعد التعديل قم بعرض مقطع الفيديو لتري النتيجة النهائية ثم بعدها قم بتصدير المقطع إلى أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى تنزيله على ملفات هاتفك بأفضل جودة.
تحميل موفي ميكر ويندوز 10

مميزات تنزيل برنامج موفي ميكر للكمبيوتر

يضم التطبيق عدد من الخصائص التي يقدمها لأجهزة الكمبيوتر بشكل عام هي سمات رائعة جعلته واحد من التطبيقات المستخدمة التي يبحث عنها الأشخاص بشكل مستمر من هذه المميزات :
  • يمكنك كتابة نص أو التعديل عليه.
  • تستطيع وضع الكثير من مقاطع الفيديو أو الموسيقى.
  • يتضمن خاصية محول الصيغ فيمكنك تبديل تنسيق أي فيديو إلى التنسيق الذي تريده.
  • يتوفر داخل البرنامج ملصقات مع مدة زمنية تخص كل ملصق بجانب الحجم.
  • يمكنك تعديل اتجاه الصورة أو قص منها أي جزء أو حتى إضافة جزء معين.
  • يسهل عليك التبديل بين الانتقالات داخل المقطع حتى تزيد من سلاسة، وديناميكية مقطع الفيديو أكثر.
تحميل برنامج موفي ميكر 2017 عربي مجانا

هل يحتاج تطبيق موفي ميكر إلى متطلبات تشغيل عالية؟

لا يحتاج برنامج موفي ميكر للكمبيوتر ويندوز 10 إلى أي متطلبات تشغيل عالية حيث أنه يعمل على جميع الأجهزة حتى إن كانت ذات إمكانيات ضعيفة أو متوسطة هذا من أهم المميزات التي يقدمها للمستخدمين.

خدمات تحميل برنامج Movie Maker للكمبيوتر لجميع الويندوز

يضم البرنامج عدد من الخدمات المميزة التي تساعدك في صنع الفيديو الخاص بك بكل سهولة من هذه الخدمات :
  • مشاركة الفيديوهات فبعد أن تقوم بتصميم الفيديو، ووضع به العدد الذي تريده من الصور يمكنك مشاركتها بكل سهولة لكن لن تتمكن من تنزيل المقطع على هاتفك.
  • تحرير مقاطع الفيديو هذه الطريقة تتم عن طريق قص، ودمج الكثير من مقاطع الفيديو مع بعضها.
تحميل برنامج Movie maker كامل لويندوز 10 عربي
  • عمل الفيديوهات حيث أن البرنامج يسمح لك بوضع الصور كذلك الموسيقى، والتأثيرات كذلك الانتقالات التي تريدها لتقوم بتصميم فيلم قصير بجودة، ودقة عالية.
  • يساعدك تطبيق موفي ميكر على التحسين كذلك التعديل من جودة الصور ذلك من خلال الفلاتر، والترشيحات التي يوفرها لك.

لماذا يعتبر تطبيق موفي ميكر واحد من أفضل برامج صنع مقاطع الفيديو؟

يعد واحد من البرامج المميزة التي يسهل التعامل معها حتى تتمكن من :
  • عمل الأفلام كذلك الفيديوهات بجانب التعديل على الصور.
  • يعطيك خاصية استيراد الصور أيضاً مقاطع الفيديو.
  • يتضمن عدد كبير من المؤثرات، والفلاتر بالإضافة إلى التأثيرات أيضاً الإنتقالات.
  • تطبيق مجاني، وخفيف فلا يحتاج إلى استخدام بطاقة ذاكرة إضافية.
تحميل برنامج Movie Maker 32 bit عربي

ما هي مميزات النسخة المهكرة من تطبيق موفي ميكر؟

تقدم النسخة المهكرة العديد من الخصائص التي تجعلها مميزة عن النسخة المجانية ببعض النقاط هذه السمات هي :
  • يمكنك إستخدام أي فلتر أو انتقالات دون دفع أي رسوم.
  • النسخة المهكرة لا تحمل أي فيروسات أو ملفات ضارة للهواتف أو أجهزة الكمبيوتر.

ما هي افضل التطبيقات التي تشبه برنامج موفي ميكر؟

يوجد بعض التطبيقات على متجر جوجل بلاي الكثير من البرامج التي تشبه برنامج موفي ميكر بشكل كبير من أمثلة هذه التطبيقات هي:

تطبيق كاين ماستر 

هو واحد من البرامج التي يسهل استخدامها كما أنها تقدم عدد كبير من المميزات مثل وضع الكثير من الصور أو مقاطع الفيديو داخل الفيديو بجانب التأثيرات، والفلاتر كذلك الترشيحات هو برنامج مجاني يتوفر على تطبيق جوجل بلاي من أفضل سماته أنه لا يتوفر منه أي نسخ مهكرة كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق ثم سترى التشابه الكبير بينه، وبين برنامج موفي ميكر.

برنامج فيفا كت 

تطبيق مميز له شعبية كبيرة بالإضافة إلى أن عمليات التحميل الخاصة به وصلت إلى حوالي مليون عملية تنزيل أو أكثر خلال فترة قصيرة هو يضم مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة يمكنك وضع صورة أو صور محددة على هذا المقطع مع احتوائه على قوالب، وفلاتر مميزة ستساعدك على صنع فيديو مميز بشكل احترافي.

تطبيق فيديو شو 

هو عبارة عن برنامج احترافي يستخدمه الكثير من الأشخاص لأنه يتكون من واجهة بسيطة سهلة الاستخدام كما يضم عدد كبير من الأدوات التي ستساعدك على تصميم مقطع فيديو مميز كما تريد علاوة على ذلك يمكنك وضع أي موسيقي تريدها مع قص أو لصق أي جزء من المقطع مع تصدير الفيديو إلى أي جهة أو موقع من مواقع التواصل الإجتماعي هو من التطبيقات المجانية الآمنة لا يوجد منه أي نسخة مهكرة كل هذا ساعد على جعله واحد من البرامج المميزة التي تشبه تطبيق موفي ميكر بشكل كبير.

ما هي مكونات الشاشة الرئيسية لتطبيق موفي ميكر 

تتكون الشاشة الرئيسية لهذا البرنامج من أقسام مختلفة كل منهم له مميزات أو عناصر يضمها تقوم بمهمة مختلفة عن العنصر الآخر هذه الأجزاء هي :
  1. عنصر Animation هو يساعدك في تغيير طريقة عرض الفيديو.
  2. عنصر Visual Effect تضم العديد من المؤثرات المتنوعة التي يمكنك استخدامها داخل الفيديو كذلك تستطيع التعديل على اللون، والسطوع.
  3. عنصر Project هو يتضمن الكثير من الأجزاء التي تساعد في تضخيم الصوت أو تعديل الصور لا ننسى إمكانية تغيير دقة عرض مقطع الفيديو.
  4. عنصر View هو يقوم بتصغير كذلك تكبير الفيديو أثناء عرضه.
  5. عنصر Edit يساعدك من إضافة أو إخفاء الاصوات.
تحميل برنامج Movie Maker لويندوز 10 64 bit

خلاصة موضوع برنامج موفي ميكر للكمبيوتر واللاب توب

قدمنا لكم شرح مفصل عن طريقة تنزيل موفي ميكر للكمبيوتر مجانًا بأبسط الطرق، وأسهل الخطوات التي يمكنك اتباعها لا ننسى ذكر مميزات كل من النسخة المجانية كذلك النسخة المهكرة بجانب مميزات تنزيل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر أيضاً يوجد بعض الأسباب التي جعلت من البرنامج مميز كذلك مشهور كذلك مستخدم بشكل كبير مع التعرف على طريقة حل مشكلة تعطل البرنامج أو الخروج منه فجأة بالإضافة إلى التعرف على أقسام الواجهة الرئيسية للتطبيق علاوة على ذلك شرحنا بعض التطبيقات التي تشبه برنامج موفي ميكر في الكثير من الخصائص أو المحتوى الذي يقدمه لكل مستخدم مع ذكر الخدمات التي يوفرها التطبيق لا ننسى شرح طريقة استعمال البرنامج بكل سهولة، وبساطة. 

تحميل موفي ميكر Movie Maker للكمبيوتر وللاندرويد كامل مجانا للويندوز مجانا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تحميل برنامج موفي ميكربرامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك