تحميل سايفون برو 2024 Psiphon للكمبيوتر وللموبايل مجانًا

اختصارات الموضوع
معلومات عن ملف تحميل برنامج بي سايفون 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةبرامج النظام
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفpsiphon
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين حسب الجهاز
🗓️ التاريخ22 - مارس - 2024
💿 التنزيلات740,585

روابط تحميل برنامج بي سايفون للكمبيوتر وللموبايل 2024 اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج بي سايفون 2024 Psiphon للكمبيوتر وللاندرويد من الموقع الرسمي

تحميل برنامج بي سايفون للكمبيوتر والموبايل
قد يواجه البعض من مستخدمين الأنترنت علي الهواتف الذكية أو أجهزة الكومبيوتر بعض العقبات في زيارة بعض مواقع الأنترنت المتأثرة برقابة الأنترنت وهنا يأتي الأحتياج لأستخدام تطبيق أو برنامج ألكتروني لكسر الحجب VPN، برماج الفي بي أن VPN ومن ضمنهم موضوع مقالنا اليوم برنامج سايفون Psiphon هي برامج مصممة للتحايل علي أنظمة تشغيل ويندوز وأندرويد في غاية الوصول لأتصال غير مراقب أو معتم عليه لشبكة الانترنت مما يمكنك من فتح المواقع المحجوبة في بلدك, هناك العديد من برامج الفي بي أن VPN المتاحة للتحميل بشكل مدفوع غالباً وقليلاً بشكل مجاني إلا أن برنامج سايفون يعد من أفضل وأسرع التطبيقات المجانية المصممة لهذا الغرض علي متجر جوجل.

ماهو برنامج سايفون؟

سايفون Psiphon هو برنامج مجاني مفتوح المصدر متاح علي متجر جوجل للتطبيقات ومتاح أيضًا لمستخدمين أجهزة الكومبيوتر بنظام تشغيل ويندوز مصمم لغرض تجاوز الحجب لبعض المواقع علي شبكة الأنترنت. يقوم البرنامج بتوفير تعتيم علي الأتصال بالأنترنت عن طريق توصيل المستخدم خوادم خاصة فضلاً عن الأتصال المباشر للأنترنت مما يوفر أتصال محمي ومخفي بشبكة الأنترنت يمكنك من الدخول إلي المواقع المحجوبة بشكل محلي في بلدك.

فكرة عمل برنامج سايفون

قامت الفكرة الرئيسية لتصميم برنامج سايفون علي الرغبة في بناء نظام بروكسي خفيف وسريع وسهل الأستخدام يعمل علي أجهزة الكومبيوتر, حيث يمكن البرنامج المستخدمين من الوصول إلي صفحات الويب والمواقع المحجوبة عن طريق الأتصال أولاً بخوادم في بلادٍ أو مناطق أخري لاتعاني هذا الحجب المحلي, يقوم البرنامج بتمرير المستخدم عبر قنواتٍ خاصة علي الانترنت أي يمكن المستخدمين من الأتصال أولًا بأجهزة الخوادم من ثم الاتصال بالمواقع المراد الوصول لها مما يعطي تجربة أكثر تعتيماً وأماناً للمستخدم.
يخدم بي سايفون للكمبيوتر غرضًا محددًا منذ الشروع في تطويرة وهو منح المستخدمين علي أجهزة الكومبيوتر أو الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد إمكانية الوصول المفتوح والآمن إلى الإنترنت وجميع المواقع عندما يتم فرض بعض القيود على المعلومات بشكل تعسفي داخل أي بلد معين من قبل الجهات الرقابية, تسعى خدمة Psiphon سايفون إلى أن تكون الملاذ الأول ضد الرقابة علي الأنترنت في أي مكان تحدث فيه.

متي تأتي أهمية برنامج سايفون Psiphon؟

في كثير من دول العالم يواجه مستخدمين الإنترنت مشكلة وهي التعرض لعواقب عند الشروع في فتح بعض المواقع علي بعض المتصفحات الشهيرة بسبب الحجب الموضوع علي تلك المواقع من قبل حكومات بعض تلك الدول, نظراً لبحث هؤلاء المستخدمين عن أي طريقة تمكنهم بشكل أمن من تخطي هذا الحجب والدخول إلي الي المواقع المحجوبة بشكل طبيعي جائت فكرة تطوير برنامج سايفون للاندرويد Psiphon وبسبب هذا الغرض تأتي أهمية برنامج سايفون.
تم تطوير التطبيق بإستخدام تقنيات تعتيم علي المستخدم مثل VPN و SSH و HTTP للحفاظ على أتصال المستخدمين بشبكة الأنترنت بصورة آمنة في جميع الأوقات بإستخدام برنامج محمول بسيط وخفيف وسهل الأستخدام, وهناك مستخدمين أخرون يودون الأتصال بشبكة الأنترنت بطريقة مخفية بدون أظهار عنوان الآي بي الخاص بهم وهنا أيضا تأتي أهمية برنامج مثل سايفون والذي يقوم بتوصيك بالأنترنت بطريقة مخفية ومعتم عليها.

نشأة برنامج سايفون Psiphon

تم العمل علي تطوير برنامج سايفون برو في عام 2004 من قبل فريق السيتزين لاب بجامعة تورونتو أعتماداً علي تكنلوجيا الجيل السابق من الويب بروكسي مثل أنظمة سايفواب أنونميزر.
تم نشر أول أصدار لبرنامج سايفون بتاريخ الأول من ديسمبر عام 2006, يوفر البرنامج وبشكل مجاني القدرة للمستخدمين بفتح الكثير من المواقع المحجوبة بسبب قود تضعها حكومات تلك البلاد, ويتيح البرنامج بشكل آمن وتام جميع البيانات المسجلة علي شبكة الأنترنت في أي موقعٍ ما حتي وإن كان محجوب لمتصفحين شبكة الأنترنت عبر الهواتف الذكية أو أجهزة الكومبيوتر, البرنامج متاح بشكل مجاني ومدفوع علي تطبيق متجر جوجل ويدعم كافة أنظمة التشغيل وأصداراتها المتاحة لأجهزة الهواتف الذكية, يؤمن لك التطبيق أتصال قوي وثابت ومخفي تماماً طوال فترة الأتصال بشبكة الأنترنت من خلال التطبيق.

أهم مميزات تطبيق سايفون Psiphon

  • أهم مميزات تطبيق سايفون والذي يفرقة عن البرامج الأخري المنافسة في نفس المجال والتي توفر نفس الخدمة هي أن البرنامج صغير الحجم سهل الأستخدام وموثوق فيه وآمن علي بياناتك الخاصة وهاتفك.
  • كما أنه يوفر تلك الخدمة وهي كسر الحجب علي بعض المواقع الألكترونية بصورة مجانية ذلك وبالإضافة لكونه برنامج مفتوح المصدر متوفر لجميع مستخدمين الهواتف ذات نظام تشغيل أندرويد بجميع أصداراته ومتاح للتنزيل والأستخدام عبر متاجر التطبيقات الشهيرة والمثوق فيها مثل متجر جوجل للتطبيقات جوجل بلاي.
  • يتيح التطبيق لمستخدمية أستخدام شبكة الأنترنت بأمان وتخفي عن طريق تغيير عنوان الآي بي IP المميز لكل مستخدم إلي عنوان آي بي أخر في بلد آخر حتي يظهر جهازك وكأنه يستخدم الأنترنت من بلد غير بلدك التي تتواجد فيها لا يعاني من قيود حجب المواقع التي تريد زيارتها كما يعاني البلد الموجود أنت فيه.
  • مكن التطبيق ملايين المستخدمين حول العالم من تحميل وأستخدام تطبيقات محظورة من قبل حكومات بلادهم علي هواتفهم الذكية مثل الحال مع بعض تطبيقات التواصل الأجتماعي والتي تواجه الحظر في بعض الدول, بإستخدام الخدمة المجانية المتاحه من برنامج سايفون تستطيع التغلب علي تلك المشكلة والتمتع بالحرية التامة في تحميل وأستخدام أي تطبيق أو زيارة أي موقع ألكتروني تشاء.
  • تعتمد آلية عمل البرنامج علي تكنلوجيا الفي بي أن VPN والتي تقوم بتحويل أتصال جهازك بالأنترنت إلي خادم server متاح للأتصال في بلد آخر ومن ثم توصيلك للوجهة المراد الوصول لها حتي يتم أخفاء هويتك علي الأنترنت.
  • يوفر التطبيق أتصال دائم وآمن وسريع بالأنترنت في كل الأوقات من خلال خوادم متاحة بشكل مستمر وحتي وإن تم أنقطاع الأتصال بأحد الخوادم يقوم البرنامج بتحويل أتصالك غلي خادم آخر متاح الأتصال به بكل سلاسة وسهولة حتي تحظي بتجربة أتصال بالأنترنت ثابتة لا تنقطع وسريعة وآمنة.
  • يوفر برنامج سايفون للكمبيوتر الكثير من الأمان للمستخدم عن طريق الحفاظ علي بياناته الخاصة المتاحة علي هاتفة والتي يتوفر للبرنامج إمكانية الاتطلاع عليها بعد تنزيله حاله حال جميع التطبيقات التي تقوم بتحميلها علي هاتفك الذكي, إلا ان البرنامج لا يقوم بإستخدام تلك البيانات والتي تتضمن عنوان الآي بي IP الخاص بجهازك وشبكة الانترنت التي تستخدمها والعديد من المعلومات الأخري علي الأطلاق وتظل في أمان وسرية تامة.

شرح طريقة أستخدام تطبيق سايفون علي الأندرويد والكمبيوتر

يقوم بإستخدام تطبيق سايفون الاصدار القديم والجديد ملايين المستخدمين من حول العالم بشكل يومي فهو من أكثر تطبيقات الفي بي أن المجانية أستخداماً نظراً لفعاليته بالرغم من مجانية الخدمة, حيث أن معظم تطبيقات الفي بي أن المجانية لا تقوم بتقديم الخدمة بشكل جيد وكثيراً ما يشتكي مستخدميها من أنقطاع الأتصال بالخادم server أثناء تصفح الأنترنت, أو أن التطبيق لا يقوم بتغير عنوان الآي بي بالفعل ولكن فقط يظهر ذلك للمستخدم علي واجهة البرنامج, يمكنك أن تثق في تطبيق سايفون فإنه يقدم خدمة حقيقية سريعة وآمنة وثابته بشكل كبير.
لكي تستمتع بإمكانيات ومميزات التطبيق قم بإجراء الخطوات التالية التي سنشرح لك طريقة تثبيت وأستخدام التطبيق بشكل تفصيلي علي هاتفك الأندرويد.
  1. في البداية قم بتحميل التطبيق علي هاتفك عن طريق الموقع الرسمي وتحميلة علي متجر جوجل للتطبيقات جوجل بلاي.
  2. إذا قمت بتحميل التطبيق عبر متجر جوجل للتطبيقات جوجل بلاي فلن تحتاج لأجراء أي خطوات حتي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك فقط أنتظر حتي ينتهي التطبيق من التحميل والتثبيت ويصبح جاهز للأستخدام.
  3. إذا قمت بتنزيل سايفون برو عبر موقع ألكتروني ما علي هاتفك الجوال قم بالذهاب لأعدادات الهاتف وقم بالسماح للتطبيقات الأخري (أي من مصادر غير متجر جوجل بلاي) بالتثبيت.
  4. بعد إتمام عملية التثبيت بنجاح قم بالأنتقال الي قائمة التطبيقات علي هاتفك حتي تتمكن من فتح التطبيق وأستخدامه.
  5. قليلاً بعد أن تقوم بفتح التطبيق سيطلب منك هاتفك أعطاء التطبيق التصريح أو السماح لأستخدام أعدادات في بي أن قم بالموافقه علي هذا الخيار عن طريق النقر علي "موافقة" ok.
  6. بعد تلك الخطوة سيقوم التطبيق بمحاولة توصيل جهازك بخادم متاح وسيختار لك التطبيق الخادم الأكثر سرعة من بين الخيارات المتاحه, في ذلك الحين ستلاحظ تغير حرف p الموجود في منتصف الواجهه من اللون الأحمر إلي اللون الأزرق مما يعني أنه تم توصيلك بخادم بشكل ناجح وتغير عنوان الآي بي الخاص بك.
  7. يمكنك إيقاف الاتصال بالخادم server التطبيق عن طريق خيار stop وستتمكن بعد ذلك في تشغيل الخدمة مرة ثانية في أي وقت تريد عن طريق النقر علي يار start.
  8. إذا اردت أظهار هاتفك أنه متصل من دولة ما بعينها فكل ما عليك هو الأنتقال غلي خيارات Options وأختيار خادم server متاح في الدولة التي تريد الأتصال بخدمة الأنترنت من خلالها وأنقر أتصل.

أسباب قد تجعل تطبيق سايفون يتوقف عن العمل بشكل جيد

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل تطبيق سايفون يتوقف عن العمل بشكل جيد كما عهدته أو قد تظهر تلك المشاكل في التجربة الأولي للتطبيق, ها هي قائمة ببعض المشاكل التي قد تخل من عمل التطبيق بشكل جيد والسبل المثلي لحل تلك المشكلات.
  1. قد تظهر بعض المشاكل أثناء تشغيل التطبيق بسبب عدم أكتمال تنزيل التطبيق بشكل جيد حتي النهاية ولكي تتغلب علي تلك المشكله قم بإعادة تثبيت التطبيق علي هاتفك عن طريق مسح كل ملفات الطبيق من علي الهاتف ومن ثم إعادة محاولة التثبيت مرة أخري.
  2. أذهب لإعدادات هاتفك settings ومن ثم التطبيقات Apps وبعد ذلك خيارات Options وقم بمسح تثبيت التطبيق نهائياً حتي يتثني لك إعادة تثبيته مرة أخري بنجاح.
  3. من أسباب ظهور المشاكل التي تؤدي لعدم عمل تطبيق سايفون بشكل جيد أيضًا هو عدم أنتظام خدمة الأنترنت الموصلة علي هاتفك, فلكي تتمكن من الأتصال بشكل ثابت بدون أنقطاع بخوادم التطبيق سيتوجب عليك أن تتأكد من الأتصال الثابت بشبكة الانترنت من خلال الواي فاي أو شبكات الجيل الثالث أو الرابع.
  4. عدم تحميل النسخة الأصلية من التطبيق تعتبر مشكلة أخري قد تعرضك لبعض المشاكل أثناء أستخدام خدمة تطبيق سايفون وفي هذه الحالة سيتوجب عليك مسح النسخة المقلدة التي قمت بتحميلها من قبل ومن ثم تثبيت نسخة أصلية من موقع ويب موثوق فيه أو أكثر أماناً من خلال تطبيق جوجل بلاي.
  5. أن يكون نظام تشغيل هاتفك قديم فالتطبيق لا يعمل علي هواتف تعمل بأصدارات أقل من أندرويد كيت كات 4.4 KitKat 4.4 لذا فإن كان هذا هو السبب في تعطل التطبيق عن العمل علي هاتفك سيتوجب عليك تحديث نظام تشغيل الهاتف لتتمكن من أستخدام التطبيق بدون أي مشاكل تذكر.

ماهو بى سايفون برو للكمبيوتر والموبايل؟

سايفون برو Psiphon pro هي النسخة المدفوعة من نفس التطبيق سايفون وهي تقدم نفس الخدمة التي تقدمها النسخة المجانية ولكن بإضافة بعض المميزات, أوجة الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة من تطبيق سايفون تتضمن عدم ظهور الأعلانات في النسخة المدفوعة فسيمكنك أستخدام التطبيق بسلاسة بدون الأضطرار لغلق نافذات الأعلانات المنبثقة بشكل متكرر.
تمكنك النسخة المدفوعة من تطبيق سايفون Psiphon pro أن تختار الدخول للأنترنت من خلال بلد معين, فبإستخدام النسخة المدفوعة ستتمكن من أختيار مكان السيرفر الذي تريد ان تستخدم شبكة الانترنت من خلالة في حين لاتوفر النسخة المجانية تلك الميزة ولكن فقط تقوم بإخفاء عنوان الآي بي الخاص بجهازك وربط جهازك بأسرع خادم متاح بغض النظر عن الدولة الموجود فيها هذا الخادم.
ولكن نسخة سايفون 3 المجانية تتيح لك الأختيار بين خوادم متاحة في الولايات المتحدة او أستراليا أو كندا بشكل مجاني.

الأصدارات المختلفة من تطبيق سايفون

تم أصدار أكثر من تحديث ونسخة لتطبيق سايفون 2024 للكمبيوتر كل نسخة تتسم بخواص أكثر ومهيئة بشكل أفضل للأتصال السريع والثابت عن النسخة التي تسبقها فهناك 3 أصدارات من التطبيق حتي الآن وهم:-

  1. بي سايفون 1: وهي النسخة الأولي من التطبيق والأصلية التي تم أصدارها في عام 2004 وكانت لتمكن المستخدمين من الأتصال بخادم ما عن طريق خادم آخر مثبت علي جهاز مستخدم آخر، تم تعديل تلك النسخة وإزالتها وترقيتها إلي الأصدار الثاني من تطبيق سايفون (سايفون2).
  2. بي سايفون 2 وهو الأصدار الثاني للتطبيق وهو عبارة عن نظام سحابي يعتمد علي نظام بروكسي آمن لتمكين المستخدمين من الأتصال بالمواقع المحجوبة.
  3. بي سايفون 3: نظام يعتمد علي تمرير حركة الأنترنت عبر قنوات خاصة، حيث يبدأ أعتماداً علي آليات كفي بي أن ومن ثم عبر قنوات SSH وتم أصدار هذه النسخة من التطبيق بتاريخ 18 ديسمبر 2016 وهي النسخة المتاحة بشكل مجاني الآن علي متجر جوجل للتطبيقات جوجل بلاي.
يدعم التطبيق أنظمة التشغيل مايكروسوفت ويندوز "ويندوز 10, ويندوز 8, وويندوز 7" لأجهزة الكمبيوتر وأنظمة تشغيل أندرويد بمختلف أصدارتها الحديثة وأيضا نظام تشغيل أجهزة هواتف أبل أي فون نظام الأي أو أس.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج بي سايفون

برنامج بي سايفون يعد من البرامج المجانية التي تستخدم في فتح بعض المواقع الإلكترونية المحجوبة، حيث يقوم البرنامج بتعتيم الأتصال بالأنترنت مما يوفر أتصالًا مخفيًا بشبكة الانترنت تمكنك من الدخول إلى المواقع الإلكترونية في بلدك بشكل محلي، وهناك بعض الاسئلة والأستفسارات التي سنطرحها في هذا المقال مع الأجابة عليها.

1. ما هي الأسباب التي تجعل بي سايفون يتوقف عن العمل بطريقة جيدة؟

  • من الممكن أن تظهر بعض المشكلات في تشغيل برنامج بي سايفون بسبب عدم اكتمال تحميل البرنامج بطريقة جيدة حتى النهاية، وللتغلب على تلك المشكلة يجب إعادة تحميل البرنامج وتفريغ المساحة المطلوبة لتحميله.
  • أيضًا من أسباب حدوث مشكلات في تشغيل البرنامج هو أنقطاع الأتصال بالانترنت، وللتغلب علي هذه المشكلة يجب عليك التأكد من الأتصال المباشر بالانترنت من خلال الواي فاي أو من بيانات الهاتف لهواتف الجيل الرابع والخامس.
  • بالإضافة إلى عدم تحميل النسخة الاصلية من البرنامج تجعل البرنامج لا يعمل بشكل جيد علي الهاتف وبالتالي حتى تستطيع التغلب على هذه المشكلة يجب أزالة النسخة المقلدة وتحميل النسخة الاصلية.
  • البرنامج لا يعمل علي الهواتف ذات أنظمة التشغيل القديمة، التي يكون أصدارها أقل من أندرويد, فيجب عليك تحديث نظام التشغيل الخاص بالهاتف لتتمكن من أستخدام البرنامج بشكل جيد.

2. ما هو الفرق بين بي سايفون للكمبيوتر وبي سايفون برو؟

  • نسخة بي سايفون برو المدفوعة لا تحتوي على أعلانات تزعج مستخدميها.
  • نسخة بي سايفون برو توفر إمكانية تغيير الاي بي لأي دولة في العالم.
  • يتوفر في نسخة بي سايفون برو الكثير من اللغات بجانب اللغة العربية.

3. هل برنامج بي سايفون آمن في الأستخدام؟

  • يعتبر برنامج بي سايفون من البرامج الآمنة تمامًا حيث أنه لا يقوم بالدخول إلى معلومات وبيانات المستخدمين.
  • بالإضافة إلى أن المبرمجين يستخدمون نظام تشفير تقني ذو جودة عالية، مما يتيح للمستخدمين التصفح عبر شبكات الويب بشكل آمن بدون الخوف من التعرض للأختراق.
  • لكن يجب أن نذكر أن حدث في عام 2013 إدخال لبعض البرمجيات الخبيثة ببرنامج بي سايفون 3، حيث إنها أستهدفت بعض المعارضين في الأراضي السورية أثناء المظاهرات التي حدثت داخل البلد.

4. ما هي البرامج البديلة لبرنامج بي سايفون  للكمبيوتر؟

  • برنامج تور tor: وهو برنامج مجاني يساعد في التخلص من أنواع مراقبة الشبكة التي تهدد خصوصية الأفراد والحرية الشخصية، يتوفر في شكل متصفح وفي شكل اداة منفصلة وتم تصميم كل من النوعين لحماية المستخدمين عبر الإنترنت وعن خصوصياتهم.
  • برنامج Lantern: وهو برنامج يوفر الوصول السريع للأنترنت ويعتبر أستخدامه سهل وبسيط، حيث يتم تحميل البرنامج علي أجهزة الكمبيوتر ثم البدء في استخدامه علي الفور, وهذا البرنامج متوفر من اصدارين: lantern free,lantern pro, يتيح لك الإصدار الأول الوصول إلى الوظائف الأساسية وكن الاصدار الثاني يتيح لك الوصول إلى مواقع غير محدودة.
  • برنامج Windscrib: وهو برنامج يتيح لك الوصول إلى المواقع دون الأهتمام إذا كان هذا الموقع محظورًا بشكل مؤقت أو بشكل دائم.
  • برنامج securityKiss Tunnel: وهذا البرنامج آمن بدرجة كافية لتوفير أضمن نظام حماية بالمقارنة مع باقي البرامج والحماية الزائدة.
  • برنامج freegate: وهو احد أفضل البرامج المجانية  المتاحة إلكترونيًا التي تساعد على الوصول السهل والسريع إلى المواقع المحجوبة والمحظورة عبر شبكات الأنترنت.

مشكلات برنامج بي سايفون

تحميل برنامج بي سايفون Psiphon للكمبيوتر والموبايل مجانا الذي يعتبر من البرمجيات التي تم تصميمها لأكثر من نظام تشغيل، حيث يمكن المستخدم من تصفح صفحات الإنترنت بكل حرية دون وجود قيود على محتويات المواقع، وقد تم توفير نسخة منه لنظام ويندوز، وأيضًأ لنظام أندرويد ونظام ios.

س: عندما يتم الاتصال ببرناَمج بي سايفون على نظام ويندوز في وضع VPN، لا تقوم صفحات الويب بالتحميل، فما العمل؟

ج: يقوم برنامج بي سايفون بتقييد حركة مرور DNS على الخوادم الخاصة بـ DNS الموجودة في القائمة البيضاء والتي خضعت للفحص، إذ يقوم بي سايفون بضبط الإعدادات الخاصة بالخادم بصورة تلقائية، لهذا إذا حدثت تلك المشكلة، فقم بفحص الجهاز من الفيروسات أو البرامج الضارة، التي يمكن أن تكون تحاول تغيير الإعدادات.

س: ما العمل عند ظهور رسالة فشل الاتصال بصورة متكررة عند الاتصال ببرنامجْ بي سايفون؟

ج: يمكنك تجربة الخروج من البرنامج وغلقه بشكل كامل، والدخول عليه مرة أخرى، أو إعادة تشغيل الجهاز، ومحاولة الدخول عليه مرة أخرى، وإذا لم تفلح تلك المحاولات فأعد تثبيت البرنامج مرة أخرى.

الفرق بين برنامج بي سايفون وبرناَمج Tunnel Bear

هذا البرنامج الأخير يعتبر من برامج الـ VPN المميزة المتوفرة والسهلة بشكل كبير، فيمكن عبره الانتقال بين أكثر من سيرفر VPN في أمريكا وإنجلترا، ويوجد منه خطة غير مدفوعة تمنح 500 ميجا بالمجان تصفح كل شهر، فهو يعمل فقط بأمرين هما on و off.

الفرق بين برنامج بي سايفون وبرنامج ExpressVPN

هذا البرنامج الأخير يوفر للمستخدم مجموعة كبيرة من الخوادم موزعة على حوالي 160 موقع داخل 94 بلد، ولكن ما يميزه عن غيره من البرامج أنه يوفر سرعة كبيرة بالمقارنة بأي منافس آخر، بسبب الخوادم القوية التي تعتمد عليها الشركة.
يوفر البرنامج للمستخدم القدرة على الوصول إلى خدمات ومواقع محظورة في دولته أو منطقته، ويجعله يتصفح الإنترنت دون أي قيود على مستوى العالم، ومن مزاياه أيضًا هو الأستخدام السهل، فقط يسجل المستخدم الدخول عليه ويتصل بالسيرفر بكبسة واحدة.
ومن ناحية الخصوصية والأمان، فهذا البرنامج يتضمن نظام حماية مميز للغاية، لأنه معتمد على تقنية أكثر من رائعة وهي TrustedServer وهي تقنية متطورة للغاية في مجال حماية الخوادم، حيث لا يتم الاحتفاظ ببيانات أي مستخدم متصل.
تنزيل برنامج بي سايفون Psiphon للكمبيوتر والموبايل برنامج مهم للغاية لكل من يريد تغيير الـ IP الخاص به بآخر من أي دولة حول العالم، إلى جانب التصفح عبره بكل خصوصية وأمان.

خلاصة برنامج Psiphon Pro للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تطبيق سايفون 3 برو للكمبيوتر والاندرويد والايفون سيجعلك تستغني تماماً عن التطبيقات الأخري التي تقوم بفتح المواقع, فإذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني موثوق فيه ويقدم خدمة ثابته وسريعه فالخيار الأمثل هو تطبيق سايفون المجاني, حيث أنه تطبيق صغير سهل وسريع يتم تثبيته في ثوانٍ معدودة وضبط الإعدادات وسيمكنك بعد ذلك أستخدام شبكة الأنترنت بطريقة مخفية آمنة تماماً حتي تتمكن من فتح المواقع, سيكون لك الحرية بالأختيار بشكل مجاني بين خوادم Servers تتواجد في ثلاث مناطق مختلفة علي الخريطة مثل كندا وأستراليا والولايات المتحدة للأتصال بشبكة الأنترنت وكأنك تعيش في تلك المناطق بشكل مجاني, وسيتيح لك التطبيق في نسخته المدفوعة الأختيار بين خوادم تتواجد في أكثر من 17 دولة مختلفة حول العالم بشكل سريع وخدمة ثابته لا تنقطع.

بعض اللقطات التي تبرز مزايا برنامج سايفون 3 2024

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل برنامج بي سايفون للكمبيوتر تحميل برنامج بي سايفون للاندرويد تنزيل برنامج بي سايفون للجوال تحميل بي سايفون اخر اصدار تنزيل بي سايفون لفتح المواقع المحجوبة تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر مجانا تحميل برنامج سايفون 3 للكمبيوتر تحميل برنامج بي سايفون للايفون تحميل برنامج سايفون للايباد تنزيل برنامج متصفح المواقع المحجوبة

تنزيل برنامج سايفون على الكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "بي سايفون برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك