تنزيل سايفون برو للكمبيوتر 2024 Psiphon مجانًا اخر إصدار

اختصارات الموضوع
معلومات عن ملف تحميل برنامج بي سايفون 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةبرامج النظام
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفpsiphon
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر تحديث
📊 الحجميتباين حسب الجهاز
🗓️ التاريخ04 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات783,883

روابط تنزيل برنامج سايفون 2024 للكمبيوتر اخر اصدار Psiphon 2024 اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تنزيل برنامج سايفون 2024 للكمبيوتر مهكر اخر اصدار من الموقع الرسمي

تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر
لقد أعطانا عصر الإنترنت الكثير من وسائل الراحة، يمكنك شراء الأشياء عبر الإنترنت وقتما تشاء، ويمكنك التواصل مع أحبائك مع جميع أقاربك في نقرات، لكن كل ذلك جاء بثمن غالبًا ما نسمع الكثير عن انتهاك الخصوصية للمستخدمين أو التجسس عليهم أو جمع بياناتهم من قبل جهات مختلفة، ربما لا يكون هناك غرض وراء ذلك من قبل البعض لكن من المؤكد أن انتهاك الخصوصية أمر لا يسر أحد من المستخدمين.
كمستخدمين عبر الإنترنت لدينا الحق في حماية خصوصيتنا وبياناتنا بقدر ما نريد، لهذا السبب بشكل أساسي ظهرت شبكات VPN بالإضافة إلى أسباب أخرى منها الدخول إلى بعض المواقع المحظور أستخدامها في بعض البلدان، لكن على كل حال شبكات البروكسي أو VPN هذه تحمي خصوصيتك وعدم الكشف عن هويتك من جميع الجهات المحتمل أنها تقوم بانتهاك خصوصيتك.
برنامج Psiphon هو وفقًا لمصادر رسمية أداة لمكافحة الرقابة التي تقوم بها الأجهزة الحكومية أو حتى التطبيقات أو المواقع، والتي من شأنها جمع بياناتك بشكل مريب، والتطبيق مفتوح المصدر، و مجاني، صمم الأشخاص الذين يقفون وراء صايفون هذه الأداة لتمكين الأشخاص من الوصول إلى الإنترنت بحرية وبطريقة مفتوحة، وبشكل أكثر تحديدًا تريد هذه الأداة مساعدة الأشخاص الذين يعيشون في بلدان بها حكومات تقييدية وسلطات لإنفاذ القانون، لكن Psiphon ليس مجرد مزود خدمة VPN متوسط بل يمتلك طرق قوية لحماية مستخدميه بمعنى أنها تستخدم مزيجًا من تقنيات Secure Shell أو SSH جنبًا إلى جنب مع الشبكة الخاصة الافتراضية أو VPN لحماية مستخدميها، وبعيدًا عن هذه المصطلحات المعقدة سنورد في هذا الموضوع كل ما ينبغي أن يعرفه المستخدم العادي قبل تحميل بي سايفون للكمبيوتر.
لكن سمعنا كثيرًا عن مثل تطبيق سايفون وهناك بدائل كثيرة لذا هناك مجموعة من الأسئلة التي سيبحث المستخدم لإجابة عنها مثل: هل سيبقي بي سايفون للكمبيوتر 2024 في أمان على الإنترنت؟ هل سايفون برو سريع؟ هل يعمل Psiphon VPN في الصين وذلك لكونها من أكثر البلدان التي تعاني من قيود على مواقع وتطبيقات الإنترنت؟ هل يعمل Psiphon مع مواقع البث مثل خدمات التورنت؟ سنوضح لكم إجابات حول كل هذه التساؤلات في هذا الموضوع.

نبذة عن تطبيق Psiphon للكمبيوتر

كما ذُكر سابقًا فإن Psiphon ليس مجرد تطبيق يتخطى قيود الرقابة للمستخدمين في مختلف البلدان، بل صممه المطورون وراء التطبيق لأكثر من ذلك، بمعنى آخر يمكن لبرنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10 أستخدام العديد من التقنيات للتأكد من أنها تحمي عملاء الشركة من مراقبة مزود خدمة الإنترنت والتجسس الحكومي، هذا يسمح لـ Psiphon بحماية بيانات المستخدم من جميع الجهات الفاعلة عبر الإنترنت والخبيثة.
لا تجمع خوادم Psiphon عناوين IP الخاصة بالمستخدمين، الأمر الآخر هو أن بي سايفون لا يتطلب حقًا حسابات للمستخدمين، وبالتالي فإن بي سايفون كسياسة أفتراضية لا تجمع أي أسماء مستخدمين أو كلمات مرور أو عناوين بريد إلكتروني، لكن الشركة المطورة أعلنت عن بعض المعلومات التي تقوم بجمعها حول المستخدمين.
بشكل مختصر يمكن تلخيص أهم ما يقدمه برنامج سايفون لمستخدميه وهي: مجاني لنظام التشغيل ويندوز، لا يوجد عنوان بريد إلكتروني مطلوب للأستخدام، يوفر أداة وكيل فعالة للصين، شفرة المصدر المفتوح تزيد من الشفافية، لكن في الوقت نفسه لديه بعضًا من السلبيات مثل: كونه شبكة خادم صغيرة جدًا، ويقدم سرعات بطيئة جدًا، لا توجد تطبيقات لنظام MacOS أو Linux أو أجهزة التوجيه،  لا يعمل مع Netflix أو التورنت.

سياسة التسجيل في خدمة سايفون للكمبيوتر

تجمع برنامج سايفون للكمبيوتر 2024 سجلات أتصال مفصلة وتجمع المعلومات التالية: رموز المنطقة (البلد والمدينة)، بروتوكول الاتصال المختار، عدد الجلسات ومدتها، Bites المنقولة لبعض المجالات المحددة والإجمالي منها،.
لكن يعترف بي سايفون بفحص أسماء المواقع التي يزورها المستخدمون أثناء الاتصال، ولكن ليس عناوين URL كاملة، تجدر الإشارة إلى أن بي سايفون لفتح المواقع المحجوبة لا يخزن عناوين IP الخاصة بالمستخدمين "في سياق التشغيل العادي"، لذا سيكون من الصعب للغاية تتبع نشاطك عبر الإنترنت كفرد.
يتم دعم برنامج سايفون للكمبيوتر واللاب توب بواسطة الإعلانات، ويقوم بمشاركة الإحصاءات مع الجهات الراعية حتى يتمكنوا من رؤية مثلًا عدد المرات التي يتم فيها زيارة مواقعهم من خلال البرنامج ومن أي البلدان، يتم تجميعها حسب التاريخ والراعي والمنطقة.
يتم تجاهل جميع البيانات التي يجمعها Psiphon بعد 60 يومًا، وهي فترة أطول قليلاً مما يرغب بها البعض، تُستخدم السجلات بشكل أساسي لأغراض أستكشاف الأخطاء وإصلاحها و "تحديد طبيعة أحداث الرقابة الرئيسية"، حيث يمكن حظر المواقع والخدمات فجأة دون سابق إنذار، ينص البرنامج على وجه التحديد على أنها لن تقدم معلومات مفصلة أو "يحتمل أن تحدد هوية المستخدم" إلى الشركاء أو أي أطراف ثالثة أخرى.
هذا ما يتعلق بسياسيات التسجيل والخصوصية الخاصة بهذه الخدمة والتي ينبغي للمستخدم معرفتها جيدًا قبل أستخدام برنامج سايفون للكمبيوتر أو غيره من الأجهزة الأخرى، لا سيما إذا كان يبحث بشكل كبير عن حماية خصوصيته.

كيف يعمل تطبيق بي سايفون للكمبيوتر ويندوز 10, 8, وويندوز 7؟

مع بدء متصفح المواقع المحجوبة سايفون ترتبط جميع الخوادم به لنفترض أنك في مكان ما محجوب وفيسبوك محظور في هذا المكان، من خلال تطبيق سايفون يمكنك الوصول إلى Facebook أو أي مواقع ويب خاصة بالوسائط الاجتماعية لا سيما إذا كانت محظورة، إذا وجدت أي شبكة أو مزودي خدمة الإنترنت أنك تستخدم تطبيق سايفون 3 فسوف يقومون بوضع علامات عليك ومحاولة حظرك في هذه الحالة، لكن مه وجود تطبيق سايفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستكتشف هذه المحاولة وتتحول تلقائيًا شيء غير مرئي للشبكة وستفشل في حظرك، لدى البرنامج نسختها الخاصة من المتصفح والتي تستخدمها للوصول إلى الشبكة المفتوحة، قد لا يكون هذا المتصفح جيدًا مثل المتصفحات الأخرى الموجودة في السوق ولكن وظيفته على ما يرام.
برامج متشابهة قد تعجبك :-

مميزات تحميل سايفون للكمبيوتر

  • من أهم مميزات Psiphon الرئيسية هي قدرتها على تجاوز الرقابة وتجاوز جدران الحماية الحكومية القاسية، ولكن ليست خدمة VPN هي التي تحقق ذلك - إنها خدمة وكيل بي سايفون التي تعمل في الدول ذات الرقابة العالية مثل الصين وتركيا وإيران.
  • أحد الأسباب التي تجعل خدمة بروكسي Psiphon شائعة للغاية في دول مثل الصين هي أنها توفر طريقة بسيطة للمستخدمين لتنزيل البرنامج من البلدان التي تحظر مواقع VPN وتنزيل الصفحات بما في ذلك Psiphon، يمكن للمستخدمين إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] لتلقي التنزيلات وتجاوز الكتل الحكومية، لهذا السبب قد يجد المستخدمون الذين يجدون أنفسهم غير قادرين على تنزيل واحدة من VPN China الموصى بها، أداة سايفون أداة مفيدة للغاية، إن لم تكن آمنة، للتغلب على الكتل الحكومية السابقة.
  • قامت Psiphon بإعادة تصميم عميل Windows الخاص بها بالفعل، ويبدو مقبولًا بشكل معقول، كما هو الحال مع جميع مزودي خدمة VPN الآخرين تقريبًا، يتمتع إصدار بي سايفون الخاص بويندوز بواجهة سهلة الأستخدام.

عيوب سايفون 3 للكمبيوتر اخر اصدار

  • الإصدار المجاني من التطبيق يقدم لك سرعات بطيئة للغاية بل يُعد هو الأكثر بطئًا بين نظرائه، وفي حال كنت ترغب في الحصول على سرعات أعلى عليك شراء النسخة المدفوعة التي ستكلفك أموالًا كثيرة مقابل سرعة ليست هي الأعلى، وذلك لأنه ليس المقصود من بي سايفون أن تستخدم للبث عالي الدقة أو التورنت أو الألعاب، لذا إذا كنت تبحث عن إلغاء حظر المواقع الخاضعة للرقابة، فلن تكون السرعات البطيئة مشكلة كبيرة.
  • يحتوي تطبيق Psiphon الخاص بـ Windows على 22 موقعًا لخوادم الوكيل، ولكن إذا كنت تريد أستخدام خدمة VPN الخاصة بـ بي سايفون ، فلا يمكنك أختيار أي خادم VPN للاتصال به، بدلاً من ذلك يختار التطبيق لك، وقد لا يكون موقع خادم مناسب لك.
  • Psiphon ليس VPN جيدًا للباحثين عن وصول سريع وخالي من المتاعب إلى مواقع البث الشهيرة مثل Netflix، لأن هذا ببساطة ليس هو ما تم تصميمه للقيام به.
  • لا يوصي باستخدام سايفن للتورنت بسبب سرعات التحميل والتنزيل البطيئة وحقيقة أن Psiphon تقول صراحة أنها ليست أداة خصوصية.
  • لا يأتي برنامج سايفون Pro مع مفتاح قتل VPN ويقوم بتسريب طلبات DNS على تطبيق Windows، سياسة الخصوصية تدخلية جدًا جدًا، لا توفر Psiphon الأدوات الأمنية اللازمة للحفاظ على أمانك أثناء التورنت.
  • تعمل خدمة البروكسي في الصين، ولا تعمل خدمة VPN.
  • ليس لدى بي سايفون حاليًا أي امتدادات لمتصفح Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Safari.
  • في كل مرة يحاول المستخدم الأتصال بسايفون عن طريق النسخة المخصصة لنظام التشغيل ويندوز فإنه يفتح مدونة الشركة وصفحة الأخبار، Psiphon Today، في متصفح الويب الخاص بالمستخدم.
  • لا يوجد دعم للعملاء بأستثناء صفحة الموارد على الموقع الرسمي.
متصفحات الويب :-

بدائل لبرنامج  بي سايفون 3 للكمبيوتر 2024

عند تحميل سايفون للكمبيوتر أو لأيٍ من الأجهزة الأخرى التي يعمل عليها فإننا سنكتشف العيوب والسلبيات التي ذكرناها، لذا سنوضح لكم أهم بدائل هذا التطبيق التي يمكنك أستخدامها.

متصفح تور Tor

تحميل متصفح تور
عبارة عن برنامج محمول مجاني وشبكة مفتوحة تساعدك في التخلص من أي شكل من أشكال مراقبة الشبكة التي تهدد الحرية الشخصية والخصوصية وأنشطة الأعمال والعلاقات السرية وأمن الدولة المعروف بأسم تحليل حركة المرور، يتوفر في شكل أداة منفصلة وكذلك في شكل المتصفح، تم تصميم كلاهما لحماية خصوصية مستخدميها عبر الإنترنت والدفاع عنهم ضد كل أنواع تحليلات المرور والهجمات الإلكترونية ومراقبة الشبكة، بعض الميزات والوظائف الرئيسية المميزة في Tor هي أنه يمنع الآخرين من تتبع سلوك التصفح الخاص بك، ويمكن أستخدامه لحماية عملاء المراسلة الفورية، وأيضًا أنه مصدر مجاني ومفتوح تمامًا لجميع أنظمة التشغيل الثلاثة الرائدة مثل Mac  وWindows وLinux، في أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة يتوفر دعم Tor لأجهزة Android أيضًا، لذا إذا كنت ترغب في تأمين اتصالاتك عبر الشبكة الموزعة فسيكون Tor مناسبًا لك، يمنع حتى الوكالات من مشاهدة وفحص اتصالك بالإنترنت من فحص المواقع التي تزورها، وأيضًا يمنع تلك المواقع التي تشارك المعلومات مع الآخرين من عدم القيام بنفس الشيء بعد الآن، لا أحد يستطيع حتى تتبع موقعك الفعلي أيضًا.

برنامج اداة Lantern

برنامج اداة Lantern
هي أداة بروكسي وخصوصية متقدمة لكنها بسيطة توفر الوصول السريع إلى عالم الإنترنت، يعد أستخدام Lantern سهلًا وبسيطًا ، ويبدأ الأمر من تنزيل البرنامج أولاً ثم تثبيته وبعدها يبدأ التصفح على الفور، التطبيق متاح منه إصدارين هما Lantern Free وLantern Pro، يوفر Lantern Free إمكانية الوصول إلى الميزات والوظائف الأساسية، ومع ذلك إذا كنت ستنتقل إلى Lantern Pro فستحصل على سرعة أكبر والوصول إلى مواقع غير محدودة ومقاومة حظر غير محدودة أيضًا، التطبيق متاح على نطاق واسع لأنظمة التشغيل Windows وMac وAndroid. وحسب ما تم الإعلان عنه سيتوفر منه إصدار يدعم iOS، البرنامج سريع وسهل وذكي وآمن في نفس الوقت، يوفر الوصول السريع إلى الإنترنت المفتوح. يستخدم نطاقًا واسعًا من التقنيات للسماح لمستخدميه بالبقاء غير محظورين طوال الوقت، علاوة على ذلك يقوم بتشفير كل حركة المرور إلى المواقع المحجوبة.

برنامج Windscribe

برنامج Windscribe
هو اسم أداة قائمة على سطح المكتب وملحق يستند إلى المتصفح، يوفر وصولاً سريعًا وفوريًا إلى عالم الإنترنت، لا يهم على الإطلاق أيًا كان الموقع الإلكتروني محظورًا أو محظورًا نهائيًا من قبل السلطات المختصة، سوف يقوم التطبيق بالتأكد من أنه لا يوجد المزيد من الرقابة على الإطلاق، إذا كنت تعتقد أن خصوصيتك وأمنك على الإنترنت تتعرضان للهجوم، فاحرص على أستخدم Windscribe، البرنامج متاح كبرنامج سطح مكتب وأيضًا امتداد لمتصفحات الويب كذلك، الأمر متروك لك كيف تريد أستخدامه، بمجرد تحميل التطبيق وأستخدامه ستبدأ Windscribe في تشفير نشاط التصفح الخاص بك، وحظر الإعلانات، وكذلك إلغاء حظر المحتوى الترفيهي أيضًا، لهذا السبب بعد أستخدام Windscribe لن تكون هناك رقابة على الإطلاق، لذلك بأختصار هذا التطبيق سيحميك من التتبع والسماح بالتصفح بشكل خاص، ستكون قادرًا على إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا، سوف يُسمح لك بتجاوز حماية VPN الأساسية.

برنامج SecurityKiss Tunnel

برنامج SecurityKiss Tunnel
يمكننا القول أن SecurityKiss Tunnel آمن وآمن بدرجة كافية لمنحك أفضل نظام حماية مقارنة بمعظم برامج البروكسي والحماية الرائدة، أولاً وقبل كل شيء عندما تقوم بتمكين هذا البرنامج سيؤمن اتصالك بالإنترنت، سهل الأستخدام ولا يتطلب أي تسجيل أو إنشاء حساب على الإطلاق، إنها عملية سهلة للغاية وتبدأ العملية من تنزيل البرنامج ثم التثبيت، يحتوي SecurityKiss Tunnel على قائمة خوادم طويلة لضمان حصولك على موقع الخادم الذي تريده، ما يميز SecurityKiss Tunnel هو أنه يدعم جميع المنصات ويحتوي على الحد الأدنى من تسجيل الدخول من ناحية أخرى أيضًا، البرنامج مجاني تمامًا، ومع ذلك في الإصدار المجاني يوفر حد لحركة المرور على أساس يومي ولكن التبديل بين الخوادم غير محدود، علاوة على ذلك في الإصدار المجاني يوفر SecurityKiss Tunnel الدعم لجميع أنظمة التشغيل.

برنامج Ib VPN

برنامج Ib VPN
أثناء أستخدام ibVPN سيتم أستبدال عنوان IP الخاص بك بواحد من خادم VPN، وسيساعدك ذلك على زيادة حماية الويب وإلغاء حظر المواقع المحدودة، الشيء الجيد الرئيسي هو الطريقة التي يوجد بها لدى إدارات ibVPN ما يقرب من مائة خوادم في حوالي أربعين دولة من جميع أنحاء العالم، بحيث يعني أنه بغض النظر عن مكانك يمكنك التفاعل على الفور مع خادم VPN، بعد تسجيل الدخول بأستخدام السجل الخاص بك يمكنك التفاعل مع خادم VPN، التطبيق هو عميل VPN مبسط وسهل الأستخدام من خلال ميزة VPN قوية مع الخوادم الكثيرة التي يمتلكها في كل مكان في جميع أنحاء العالم، مما سيساعدك على الحفاظ على خصوصية هويتك، ويسمح لك بالوصول إلى المواقع المحصورة جغرافيًا في هذه الأثناء.

برنامج Freegate

برنامج Freegate
هي واحدة من أفضل المصادر المتاحة عبر الإنترنت للحصول على وصول أسهل وأبسط إلى المواقع المحجوبة والممنوعة عبر الإنترنت، إنها في الأساس أداة لمكافحة الرقابة متوفرة عبر الإنترنت للحصول على اتصال آمن وسريع بالإنترنت، يتم استخدام هذا البرنامج في الغالب في البلدان الآسيوية للوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الفيديو المتعددة ومشاركتها، الأفضل عن Freegate هو أنه يتيح لمستخدميه إمكانية الوصول الفوري إلى المواقع الدولية بأسرع ما يمكنهم الوصول إلى مواقع الويب المحلية الخاصة بهم، أفضل شيء آخر حول Freegate هو أنه لا يتطلب أي تثبيت على الإطلاق وحتى لا يغير إعداد النظام على الإطلاق، لا يوجد سوى ملف واحد للتنفيذ على نظام Windows مثل تطبيق الهواتف المحمولة، كل ما تحتاجه لفتح البرنامج والنقر على زر "تمكين"، ينشر هذا البرنامج أساسًا مجموعة واسعة من خوادم بروكسي في جميع أنحاء العالم ، ثم يمكّن مستخدميه من تجاوز جميع أنواع جدران الحماية على الإنترنت للوصول بسهولة إلى نظام الشبكة بالكامل، قدرته على مكافحة الرقابة ونظام التشفير المتقدمة للغاية بالمقارنة مع أكثر من غيره.

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج سايفون 2024

برنامج سايفون برو هو التحديث من برنامج سايفون، الذي يمكن للمستخدم عن طريق أستخدامه تصفح شبكة الإنترنت، حتى يمكن تغيير الأي بي الخاص بالجهاز بالجهاز ولا يمكن اختراق بيانات المستخدم من قبل قراصنة الإنترنت.

1. ما الذي يجعل المستخدم يقوم بتنزيل برنامج سايفون برو؟

  • يحصل المستخدم بعد تنزيل برنامج سايفون برو على عرض تجريبي للبرنامج لمدة شهر كامل مجانًا، ليقوم بأستخدام والتعرف على مزايا هذه النسخة الغير مجانية، حتى يقرر إذا ما كان سيقوم بالاشتراك في أي من الباقات المتاحة أم لا؟.
  • هناك باقة يوفرها البرنامج بقيمة قدرها 88.99 جنية مصري من شأنها جعل المستخدم يتصفح الإنترنت بصورة فائقة السرعة، وذلك يعادل 2.97 جنيه مصري عن كل يوم.
  • للمستخدم الحرية في أختيار الباقة ذات السرعة المتوسطة والتي يقدر سعرها ب 43.99 جنيه مصري شهريًا، وتعادل ذلك 1.47 عن كل يوم.
  • هناك أيضًا أشتراك لمدة أسبوع وقيمة الأشتراك تبدأ من 43.99 جنيه مصري وذلك بما يعادل 6.28 جنية مصري عن كل يوم.
  • أخيرًا يوجد الأشتراك لمدة سنة وقيمة الأشتراك 1.049.00 جنية مصري وذلك بما يعادل 2.92 جنية مصري عن كل يوم. 

2. ما حل الرسالة التي تظهر أحيانًا فشل في عملية الأتصال في برنامج سايفون برو؟

  • أحيانًا تظهر هذه الرسالة بصورة متكررة، ويكون سبب ذلك أن سرعة الإنترنت ضعيفة.
  • ذلك ينطبق على سرعة الإنترنت سواء من الهاتف الجوال أو من جهاز الكمبيوتر.
  • يمكن علاج الأمر بغلق بيانات الهاتف وفتحها مرة أخرى، أو غلق جهاز الراوتر وفتحه مرة أخرى.

3. ما هي أهم الفروق بين برنامج سايفون برو وبين برنامج سايفون 3 لجهاز الكمبيوتر؟

  • تختفي الأعلانات من برنامج سايفون برو على عكس سايفون 3، وذلك على الرغم من كون الإعلانات في الأصل غير مزعجة لتخصيص مكان معين لها.
  • يمكن للمستخدم تغيير الأي بي الخاص بالجهاز للدخول على أي موقع في العالم حتى ولو كان موقع مدفوع.
  • لا يطلب البرنامج من المستخدم إدخال الأي بي الخاص به ولكن يقوم بعرض خيارات متعددة لأكثر من أي بي خاصين بدول متعددة ليقوم المستخدم بأختيار ما يريد.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات ومنها اللغة العربية. 

4. هل يعتبر برنامج سايفون برو آمن على جهاز الكمبيوتر؟

  • بالتأكيد يعتبر هذا البرنامج كذلك لأنه ليس له سلطة على البيانات الخاصة بالمستخدم، ولا يتطلب تشغيله الحصول على أي أذونات، لأن كافة البيانات الخاصة بالتصفح مشفرة جميعها.
  • أيضًا هذا البرنامج يؤمن المستخدم جيدًا من هجمات القراصنة بسبب تقنية التشفير المستخدمة.

5. ما هي أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر التي يمكن تنزيل برنامج سايفون برو عليها؟

6. هل يمكن تحميل برنامج سايفون برو على الهاتف المحمول بنظامي التشغيل؟

  • بالنسبة لجهاز الهاتف الجوال بنظام تشغيل أندرويد يمكن تحميل البرنامج على الهاتف الجوال عن طريق الدخول على متجر بلاي ثم كتابة اسم البرنامج في خانة البحث، ثم النقر على كلمة تنزيل ثم بعد الأنتهاء من هذه العملية ينقر على كلمة تثبيت.
  • بالنسبة لجهاز الهاتف الجوال بنظام iOS يمكن تحميل البرنامج على الهاتف الجوال عن طريق الدخول على متجر آب ثم كتابة أسم البرنامج في خانة البحث، ثم النقر على كلمة تنزيل ثم بعد الأنتهاء من هذه العملية ينقر على كلمة تثبيت.

مشكلات برنامج سايفون برو

تنزيل برنامج سايفون برو للكمبيوتر اخر اصدار Psiphon الذي يعتبر برنامج من برامج الـ VPN التي تعتمد على تقنية البروكسي من أجل أجتياز مسألة حظر أي موقع محجوب، للدخول عليه وتصفحه، وهذا البرنامج يوجد منه نسخة عادية وأخرى احترافية، ولكن في الأونة الأخيرة قامت الشركة المطورة بحذف النسخة العادية، ورأت أنه من الكافي طرح فقط النسخة الاحترافية بصورة مجانية على المتاجر الرسمية.

س: ما العمل في حالة ظهرت مشكلة مع برنامج سايفون برو داخل نظام تشغيل iOS 14؟

ج: يمكن التعامل مع الأمر عن طريق التأكد من تواجد تحديث للبرنامج متوفر والقيام بتثبيته، إلى جانب أن من أهم التوصيات طوال الوقت هو إعادة تشغيل الجهاز، وبعد فتحه تجربة فتح البرنامج والتعامل معه، وسوف نجد أن المشكلة قد اختفت.

س: ما العمل إذا لم ينجح الاتصال ببرنامج سايفون بعد تحديث الجهاز الأندرويد؟

ج: في حالة كان برنامج سايفون متصل وقت التحديث، فيمكن أن يرفض الاتصال بعد ذلك، وتظهر رسالة خطأ، هنا يكون هناك خطأ بنظام الأندرويد نفسه، والحل هو غلق الجهاز وفتحه مرة أخرى.

س: ما العمل إذا توقف الكمبيوتر عن الاتصال بالإنترنت بعد تثبيت سايفون؟

ج: يجب العلم أن سايفون عندما يتصل الإنترنت، فهو يقوم بتعديل إعدادات البروكسي على الجهاز، وعند ينقطع الإتصال فيعيد الإعدادات إلى وضعها السابق، ولكن في حالة لم ينقطع الاتصال بصورة صحيحة، فيمكن ألا تعود الإعدادات كما كانت، ولهذا لا يتمكن الجهاز من الاتصال بالإنترنت، وحل ذلك يكون عن طريق الاتصال مرة أخرى ببرنَامج سايفون، ثم قطع الاتصال به بصورة صحيحة، ومن أجل أن تصحح الإعدادات بشكل يدوي، فقم بما يلي:
  • قم بالدخول على إنترنت إكسبلورر، ثم ادخل على الأدوات، واختر خيارات الإنترنت، ثم الإتصالات، وانقر على إعدادات LAN.
  • قم بإزالة تحديد استعمل بروكسي سيرفر LAN.
  • بذلك سوف تنتهي المشكلة ويعود الاتصال بالإنترنت بشكل طبيعي.

الفرق بين برنامج سايفون برو وبرنامج Hotspot Shield

يعتبر هذا البرنامج الأخير من أفضل البرامج المتخصصة في فتح المواقع المحظورة على الكمبيوتر بالمجان، ومن الممكن أن يستخدم البرنامج الأساسي على الجهاز بسبب الإمكانيات الفائقة التي يتمتع بها، فهو سريع للغاية، ويوفر الأمان اللازم من أجل الحفاظ على خصوصية البيانات، إلى جانب كونه غير مدفوع بالكامل، ومن الممكن استخدامه من أجل تغيير عنوان الأي بي إلى عنوان آخر من أي دولة حول العالم، وذلك يساعد على التخفي من ترصد مواقع الإنترنت والتعرف على البيانات الشخصية او النشاط عبر الإنترنت، وبسبب كل الإمكانيات التي وفرها هذا البرنامج، فقد تم منحه عدد كبير من الجوائز التي عززت قيمته كأحد برامج فتح المواقع المحظورة المجانية.

الفرق بين برنامج سايفون برو وبرنامج Betternet

هذا البرنامج يقوم بحماية خصوصية المستخدمين، بل ويقلل من عمليات استغلال البيانات المنتشرة، ومن أهم ما يميزه كونه يتمتع بواجهة حرة لا تقوم بفرض على المستخدم أن يسجل دخول على البرنامج بحسابه كي يستطيع استخدام الخدمات التي يوفرها، بل يعمل بطريقة مختلفة عن البرامج الباقية، إذ يقوم باستخدام الخاصية الخاصة بـ موفري المصدر وهو أحد الأنظمة التي تعمل على خادم ذو أمان عالي يراسل البرنامج عند تواجد أي مشكلة تواجه أحد المستخدمين خلال تعاملهم مع البرنامج، حتى يقوم البرنامج بإيجاد حل لها على الفور عن طريق أستبدال السيرفر بآخر جديد يعمل بأسرع إمكانيات، وذلك يساعد في إتمام المهام.
تنزيل برنامج سايفون برو للكمبيوتر اخر اصدار Psiphon أمر يبحث عنه عدد كبير من المستخدمين، نظرًا للمزايا التي يوفرها ومنها فك حظر المواقع المحجوبة.

خلاصة موضوع بي سايفون 3 للكمبيوتر 2024 اخر اصدار

برنامج سايفون للكمبيوتر إنه مجرد تطبيق لشبكة أفتراضية يسمح بالوصول إلى محتوى الويب عبر نفق آمن، وبالتالي يمكننا الوصول إلى شبكة الإنترنت دون أي تكلفة، علاوة على ذلك يسمح لنا Psiphon بالوصول إلى المواقع المحجوبة ومحتوى الويب، لذلك هي أداة رائعة لبعض المستخدمين، إنه يحافظ على بقاء هوية المستخدم مخفية، لكن في الوقت ذاته التطبيق ليس مثاليًا وهناك الكثير من البرامج أفضل منه.

بعض اللقطات من داخل برنامج سايفون برو 3 للكمبيوتر

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر تنزيل برنامج سايفون برو للكمبيوتر مجانا تحميل برنامج سايفون برو ويندوز 10 تنزيل برنامج سايفون برو للكمبيوتر اخر اصدار تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر ويندوز 7 تحميل برنامج سايفون برو برابط مباشر تحميل تطبيق بي سيايفون للكمبيوتر اخر اصدار تحميل سايفون برو للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة تنزيل سايفون للكمبيوتر لفتح المواقع المحظورة

تنزيل برنامج سايفون 3 لفتح جميع المواقع المحجوبة على الكمبيوتر برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "بي سايفون برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك