تحميل واتساب بلس الذهبي 2024 للايفون بدون جلبريك اخر اصدار

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل الواتساب بلس الذهبي للايفون وللايباد الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلIOS
💿 الفئةبرامج تعديل الفيديو
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارIOS
🏢 المؤلفWhatsapp Gold
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ10 - مارس - 2024
💿 التنزيلات626,086

روابط تنزيل تطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون بدون جلبريك مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل الواتساب بلس الذهبي 2024 للايفون بدون جلبريك اخر اصدار Whatsapp Gold

يعتبر برنامج واتساب "Whatssapp 2024" واحد من أفضل تطبيقات تبادل الرسائل النصية والصوتية وكذلك مكالمات الفيديو، وحاز منذ إصداره الأول على إعجاب المستخدمين ويستخدمه الملايين حول العالم، مما جعل الشركة المطورة للتطبيق تصدر نسخ أخرى من التطبيق الأصلي، ومنها تطبيق واتساب الذهبي للايفون الذي يحتوي على العديد من الميزات الإضافية على التطبيق الأصلي، وتم إصدار نسخة خاصة من تطبيق واتساب الذهبي لمستخدمي أجهزة الآيفون تتوافق مع نظام تشغيل هذه النوعية من الهواتف، وهو موضوع حديثنا في هذا المقال.

نبذة حول تطبيق واتساب الذهبي للايفون 2024

    تحميل برنامج الواتساب الذهبي للايفون
  • مع التقدم التكنولوجي الهائل في تطبيقات وبرامج التراسل الفوري التي نشهدها حالياً، قام بعض مطوري برنامج واتساب الشهير بإضافة بعض التعديلات على التطبيق الأصلي، وإصدار نسخ أخرى من التطبيق ولكن بمميزات إضافية رائعة.
  • تطبيق واتساب الذهبي لأجهزة الآيفون أحد الإصدارات المعدلة من تطبيق واتساب الأصلي، والتي لاقت شهرة واسعة بين مستخدمي تطبيق واتساب الأصلي وزادت نسب تحميله للتمتع بالمميزات الرائعة المتوفرة فيه.
  • تطبيق واتساب الذهبي للايباد وللايفون عبارة عن نسخة من تطبيق واتساب الأصلي تم تعديلها بالشكل الذي توافق مع أجهزة الآيفون، حيث قام بعض مطوري برامج الهاتف بإضافة بعض التعديلات والمميزات على التطبيق الأصلي وتم إصدارها في تطبيق واتساب الذهبي للآيفون.
  • الهدف الأساسي من تطوير هذه النسخة من تطبيق واتساب الأصلي لأجهزة الآيفون أن يكون التطبيق على درجة عالية من الخصوصية والكفاءة، لذلك تم تعديل بعض بيانات الخصوصية في الإصدار الجديد من التطبيق لأجهزة الآيفون.
  • تطوير هذه النسخة من واتس اب الذهبي للايفون كانت بغرض إصلاح العيوب والسلبيات في تطبيق واتساب الأصلي مثل مشاكل الحظر والأعطال المتكررة في التطبيق الأصلي والتي تسبب إزعاج للمستخدمين، وهذا ما تم حله بشكل فعال في إصدار واتساب الذهبي لأجهزة الآيفون.
  • بالإضافة إلى الكثير من التعديلات الخاصة بإخفاء الظهور الأخير في التطبيق وكذلك إخفاء علامة جاري الكتابة أو تسجيل مقطع صوتي، بهدف الحفاظ على خصوصية المستخدم بشكل أفضل من التطبيق الأصلي.
  • لذلك يمكن القول بإختصار أن تطبيق واتساب الذهبي لأجهزة الآيفون ما هو إلا نسخة معدلة بشكل رائع ومميز ويعتبر أفضل من تطبيق واتساب الأصلي مع الكثير من  المميزات والتي يمكن تحميلها والأستفادة منها بشكل مجاني.

تحميل وتثبيت برنامج واتس اب الذهبي للايفون وللايباد

  • عملية تنزيل تطبيق واتساب الذهبي للايفون 2024 هو أمر في غاية السهولة، في البداية يجب أن تقوم بتحميل متجر الأرنب الصيني حتى يمكنك تحميل تطبيق واتساب الذهبي للآيفون بدون جلبريك وبكل سهولة.
  • بعد تحميل المتجر الصيني والبحث عن تطبيق واتساب الذهبي من خلال خانة البحث الموجودة بالمتجر، وبعدها الضغط على زر التحميل Download حتى تبدأ عملية التحميل على الفور.
  • يجب أن يكون متوفر على الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف نسخة أحتياطية من المحادثات الموجودة على تطبيق واتساب الأصلي حتى يمكنك أستعادتها والرجوع إليها في أي وقت بعد تحميل واتساب الذهبي للايفون.
  • خطوة إنشاء نسخة احتياطية من المحادثات سهلة للغاية، ويمكن القيام بها من خلال التوجه إلى إعدادات تطبيق واتساب والضغط على خيارات إعدادات المحادثات الخاصة بالتطبيق وبعدها الضغط على خيار النسخ الإحتياطي "Backup".
  • تطبيق واتس اب الذهبي 2024 للايفون هو تطبيق غير موثوق للأسف، لذلك عند الضغط على زر التثبيت تظهر أمامك رسالة تفيد بأن التطبيق غير موثوق ويجب التعديل في إعدادات الهاتف حتى يمكن تثبيته.
  • كل ما عليك في هذه الحالة هو التوجه إلى إعدادات الآيفون والدخول إلى خاصية عام ومنها يمكنك الدخول إلى إدارة الجهاز، وأختيار الشهادة التي تفيد بوثوق تطبيق واتساب الذهبي للآيفون.
  • بعد القيام بهذه الخطوات والضغط على زر الوثوق بالتطبيق سوف تبدأ عملية تثبيت تطبيق واتساب الذهبي للآيفون على الهاتف الخاص بك، ويعمل التطبيق بعدها بكل سهولة وأمان.
  • تسير بعدها عملية التثبيت بالطريقة المعتادة التي تستغرق دقائق قليلة حتى تكتمل بنجاح، قم بعدها بفتح تطبيق واتساب الذهبي للآيفون وسوف يظهر أمامك زر إستعادة النسخ الإحتياطية من المحادثات قم بالضغط عليه.
  • بعد الضغط على زر الأستعادة، تبدأ عملية التسجيل وإنشاء حساب على تطبيق واتساب الذهبي من خلال مجموعة بسيطة من الخطوات التي سوف نشرحها بالتفصيل لاحقًا.
  • إهمال أي خطوة من الخطوات السابقة سوف يؤدي إلى فقدان المحادثات السابقة على تطبيق واتساب الأصلي ولن تتمكن من أستعادتها مرة أخرى بأي طريقة.

إنشاء حساب على تطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون

  1. خطوات إنشاء حساب شخصي على تطبيق واتساب الذهبي للايفون لا تختلف إطلاقًا عن خطوات إنشاء حساب على تطبيق واتساب الأصلي، بل هي خطوات سهلة وبسيطة للغاية.
  2. أولًا بعد قيامك بتنزيل واتس اب الذهبي للآيفون بنفس الخطوات المشروحة سابقاً قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بالتطبيق والمثبتة على هاتفك حتى تفتح التطبيق.
  3. تظهر أمامك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تحمل رسالة ترحيب بالزائرين الجدد، في أسفل الشاشة يوجد زر لمتابعة التسجيل في تطبيق واتساب الذهبي للايفون بدون جلبريك قم بالضغط عليه.
  4. يطلب منك التطبيق بعدها أختيار الكود الخاص بالدولة التي توجد بها، وبعدها كتابة رقم الهاتف الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك وبعدها الضغط على زر المتابعة حتى يتم التحقق من رقم الهاتف.
  5. يقوم تطبيق واتساب الذهبي للآيفون بعد ذلك بإرسال رسالة نصية على رقم الهاتف المكتوب في التطبيق تحتوي على الكود التأكيدي من أجل التحقق من الرقم المضاف إلى التطبيق.
  6. إذا كانت الشريحة الخاصة بالرقم المكتوب في التطبيق موجودة في الهاتف المستخدم فإنه سيتم تأكيده بمجرد إرسال الكود التأكيدي، وفي حالة كانت الشريحة في هاتف أخر، فسوف تقوم بإدخال الكود التأكيدي يدويًا على الهاتف المستخدم.
  7. بعد إنجاز كل خطوات التسجيل السابقة بالكامل تكون قد فعلت الأشتراك في تطبيق واتس اب الذهبي للايفون بالشكل الصحيح، والآن يمكنك أختيار اسم خاص بك على التطبيق وكذلك صورة لحسابك الشخصي أو يمكن تجاهل هذه الخطوة.
  8. يمكنك بعد الأشتراك في تطبيق واتس اب الذهبي للايفون التمتع بالمميزات الرائعة التي ينفرد بها هذا الإصدار من تطبيق واتساب الأصلي عن غيره من الإصدارات الأخرى للتطبيق بما فيها التطبيق الأصلي.

مميزات تطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون وللايباد

تحميل واتس اب بلس الذهبي مجانا
  • تطبيق واتساب الذهبي للايفون بدون جيلبريك كما ذكرنا من قبل عبارة عن نسخة معدلة مع العديد من الإضافات والمميزات عن تطبيق واتساب الأصلي، وقد حرص مطوري هذه النسخة من تطبيق واتساب على التعديل في العديد من إعدادات الخصوصية والحماية الخاصة بالتطبيق للأفضل.
  • من المميزات الهامة التي يتمتع بها تطبيق واتساب الذهبي للآيفون وأبسطها على الإطلاق أنه تطبيق مجاني بالكامل، ولا يحتاج تنزيله وتثبيته وأستخدامه إلى دفع أي اشتراكات أو رسوم.
  • الهدف الأساسي من تطوير نسخة واتساب الذهبي لمستخدمي الآيفون من تطبيق واتساب الأصلي هو التمتع بقدر أعلى من الخصوصية والأمان حتى تستمتع باستخدام التطبيق بشكل مريح وخفي.
  • مميزات الخصوصية تشمل إخفاء أخر ظهور على تطبيق واتساب الذهبي وإخفاء علامة الصح التي تظهر عند قراءة الرسالة أو أستلامها، وإخفاء الإشعارات التي تعني جاري الكتابة أو جاري تسجيل مقطع صوتي، كما تخفي رؤيتك حالات الواتساب التي يضعها جهات الأتصال على هاتفك.
  • من التعديلات التي تمت إضافتها على إعدادات الخصوصية الموجودة على تطبيق وتساب الذهبي للايفون وللايباد هي إمكانية تعطيل استلام الرسائل من أي شخص.
  • في هذه الحالة يمكنك إستلام الرسائل وقراءة محتواها ولكن لن يظهر عند الشخص المرسل أنك قمت بأستلامها من الأساس وكأن الهاتف الخاص بك غير متصل بشبكة الإنترنت من الأساس.
  • يمكن من خلال تطبيق واتساب الذهبي للآيفون تصنيف جهات الاتصال الخاصة بك في قائمتين، إحداهما سوداء والأخرى بيضاء، حتى يمكنك فصل المحادثات الخاصة بالأصدقاء والزملاء عن تلك الخاصة بالأهل والأقارب حتى لا يحدث أي خلل أو خطأ.
  • الحماية والأمان في تطبيق واتساب جولد الذهبي للآيفون عالية للغاية، ويسمى نظام الحماية الخاص بالتطبيق Watusi، ويتيح لك هذا النظام وضع باسورد خاص بك على التطبيق سواء كلمة سر مكونة من 4 أرقام أو تفعيل البصمة إذا كانت متوفرة في هاتفك.
  • ومن أجل ضمان أعلى درجة من الحماية، يمكنك وضع باسورد على المحادثات الخاصة بك حتى لا يمكن فتحها ورؤية محتواها، كما يمكنك إخفاء الرسائل والمحادثات التي تريدها حتى لا يراها أحد إذا قام بفتح هاتفك بدون علمك في أي وقت.
  • الإعدادات الخاصة بالتطبيق تتيح للمستخدم إمكانية التغيير والتعديل في التطبيق كما يريد، فيمكن تغيير الأيقونة الخاصة بالتطبيق وأستبدالها من بين العديد من الأيقونات المتاحة في إعدادات التطبيق.
  • بالإضافة إلى إمكانية أختيار واجهة معينة للتطبيق والتعديل في نوع الخطوط والألوان الخاصة بها، والتحكم أيضًا في شكل وطريقة ظهور الإشعارات الخاصة بالرسائل وحجم العناصر الموجودة على التطبيق.
  • كما تم تعديل عدد الحروف التي يمكن كتابتها في الحالة الخاصة بك على برنامج واتساب الذهبي حتى أصبحت 256 حرف بدلًا من 130 حرف كما كانت سابقًا، وبالتالي يمكنك كتابة ما تريد دون التقيد بعدد الحروف.
  • يمكن من خلال تطبيق واتساب بلس الذهبي للايفون فتح أي رابط مرفق في أي رسالة بشكل مباشر من خلال الضغط على الرابط، دون الحاجة إلى التوجة إلى تصفح أو موقع أخر حتى تقوم بفتحه.
تنزيل تطبيق واتساب بلس الذهبي للايباد
  • من التعديلات التي يمكن إضافتها على واجهة التطبيق هو إمكانية إخفاء بعض الأزرار والأيقونات مثل زر الفيديو وزر المكالمات أو الرسائل الصوتية، وإمكانية حذف صورة الملف الشخصي أيضًا.
  • يوفر تطبيق واتساب الذهبي للمستخدم إمكانية مسح كل المحادثات والدردشات التي قام بإجرائها من خلال التطبيق في أي وقت يريده، مع إمكانية تفعيل خاصية إعادة نشر الرسائل لأي شخص.
  • كل هذه المميزات وأكثر سوف تكتشفها بنفسك عندما تقوم بتحميل وتثبيت برنامج واتس اب بلس الذهبي على هاتف الآيفون الخاص بك حتى تتمتع بتجربة دردشة رائعة وآمنة مع أصدقائك وزملائك.
  • المشاكل الشائعة التي يعاني منها مستخدمي واتساب الذهبي للآيفون.
  • على الرغم من المميزات الرائعة التي يتمتع بها تطبيق واتساب الذهبي للآيفون والتي ذكرناها بالتفصيل سابقًا، إلا أن هناك بعض المشاكل الشائعة التي يعاني منها مستخدمي التطبيق وتسبب لهم الإزعاج.
  • واحدة من أهم هذه المشاكل التي يعاني منها مستخدمي واتساب الذهبي للآيفون أن التطبيق أحيانًا يتعطل ويتوقف عن العمل تمامًا، ولكن هناك طريقة معينة يمكن من خلالها السيطرة على هذه المشكلة.
  • كل ما عليك فعله في حالة تعليق التطبيق هو التوجه إلى إعدادات تطبيق واتساب الذهبي على الهاتف وحذف جميع الملفات المؤقتة وبعدها أختيار الوضع الإفتراضي للتطبيق بعد حذف جميع الملفات.
  • من المشاكل التي تم تسجيلها من قبل مستخدمي التطبيق هي إختفاء الإشعارات الصوتية داخل التطبيق، وهذه المشكلة حلها بسيط، من خلال التوجه إلى إعدادات التطبيق والضغط على قائمة الإشعارات ووضع نغمة خاصة بها.
  • أحيانًا قد يحدث تكرار للصور والفيديوهات المرفقة في الرسائل بدون داعي، ويمكن التغلب على هذه المشكلة من خلال إخفاء علامة أستلام الرسالة وبعدها إعادة فتح التطبيق مرة أخرى.
  • في الإصدارات القديمة من تطبيق واتساب بلس الذهبي للايباد والايفون كان يمكن أن يتم فقدان رقم الهاتف، وكان يتم حل هذه المشكلة عن طريق إعادة إدخال رقم الهاتف مرة أخرى أو تغييره إلى رقم أخر.
  • إذا تأخرت رسائل الواتساب في الوصول إلى المستلم  يمكن التوجه إلى قائمة التطبيق ومنها إلى إعدادات الخصوصية وأختيار إخفاء علامة أستلام الرسالة.

الإضافات الجديدة في تطبيق وتساب الذهبي 2024 للايفون اخر تحديث

تحميل واتس اب الذهبي للايفون
  • يمكن من خلال الإصدار الجديد من تطبيق واتساب الذهبي للآيفون إضافة أكثر من 3 دردشات في نفس الوقت دون حدوث أي خلل أو أخطاء بين المحادثات.
  • يوفر تطبيق واتساب الذهبي للايفون إمكانية إنشاء قائمة تضم جميع مجموعات الدردشة التي تشترك بها، حتى يمكنك من خلال هذه القائمة التنقل بين المجموعات بكل سهولة.
  • خيارات الدردشة الجديدة المتاحة على تطبيق الواتساب الذهبي للايفون تمكنك من إدخال رقم الهاتف مباشرة لبدء التراسل والدردشة دون الحاجة إلى إضافة الرقم أولاً وتسجيله على الهاتف.
  • قام مطوري تطبيق واتساب الذهبي للآيفون إضافة بعض التعديلات على خصائص الدردشات وإجراء المحادثات من أجل المحافظة على خصوصية التطبيق.
  • من الإضافات الجديدة التي تم تعديلها هي ظهور محتوى الرسائل التي تم حذفها من قبل الطرف الأخر للمحادثة على هاتفك، في نفس الوقت الذي تكون فيه الرسائل محذوفة في الجانب الأخر.
  • في حالة القيام باتصال صوتي أو إتصال عن طريق الفيديو من خلال تطبيق واتساب الذهبي للآيفون يقوم التطبيق بإرسال تنبيه أو إشعار للتأكيد على الإتصال قبل إجرائه.
  • تسجيل مقطع صوتي من خلال التطبيق أمر بسيط للغاية ولا تحتاج إلا ضغطة واحدة على زر التسجيل، وضغطة أخرى مماثلة عند الإنتهاء من التسجيل، وسحبه إلى اليسار في حالة الرغبة في حذف التسجيل.
  • يمكن من خلال تطبيق واتساب الذهبي للآيفون تعطيل خاصية التشغيل التلقائي للتسجيلات الصوتية، من خلال التوجه إلى إعدادات الرسائل وإلغاء خاصية التشغيل التلقائي.
  • تم إضافة بعض التعديلات أيضًا على الواجهة الرئيسية للتطبيق، منها إمكانية تعطيل ظهور الإيموجي الكبير الذي يظهر في الرسالة عندما تقوم بإرسال إيموجي واحد فقط بها.
  • يمكن أيضًا تفعيل خاصية إظهار الكيبورد مباشرة بمجرد الدخول إلى المحادثة، مع إمكانية إخفاء وكتم الأصوات والنقرات الخاصة بالكيبورد عند كتابة الرسائل.
  • كل هذه الإضافات الرائعة جعلت من تطبيق الواتس اب الذهبي لمستخدمي الآيفون هو الأفضل بين العديد من الإصدارات الخاصة بهذا التطبيق، لذلك إذا كنت من مستخدمي الآيفون، قم بتحميله على الفور.

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق واتساب بلس الذهبي 2024

يعد برنامج واتساب بلس الذهبي للايفون WhatsApp، أحد أهم التطبيقات للمراسلات الكتابية والصوتية، وأيضًا مكالمات الفيديو، وقد نال الإصدار الأول من هذا التطبيق إعجاب المستخدمين حيث يستخدمه ملايين الأفراد حول العالم، مما شجع الشركة المطورة للواتساب على إصدار نسخ متنوعة من التطبيق الأصلي، وكان الهدف من إصدار هذه النسخة المعدلة أن يكون التطبيق علي درجة كبيرة من الجودة والكفاءة، لذلك تم تطوير بعض معلومات الخصوصية في الإصدار الجديد. 

1. ما هو الاختلاف بين واتس اب بلس الذهبي للايفون والواتس اب الأخضر؟

  • يعتبر تطبيق واتس اب بلس الذهبي أعلى جودة من واتس اب الأخضر لأنه يحتوي على الكثير من المميزات التي لا تتوفر في الواتس آب الأخضر، منها ميزة إخفاء الظهور وبذلك لم يستطع الأصدقاء معرفة هل أنت متصل أم لا، وأيضًا ميزة التخلص من علامة ظهور أستلام الرسائل، وميزة حظر المكالمات وتسجيل المكالمات.
  • يتضمن أيضًا تطبيق واتس آب بلس الذهبي خاصية إخفاء مشاهدة حالات الأصدقاء، وسهولة تحميل الحالة الخاصة بك.

2. ما تكلفة تحميل تطبيق واتس آب بلس الذهبي للآيفون؟

  • يتم تحميل وتثبيت تطبيق واتس اب الذهبي بدون رسوم للمستخدم لأنه مجاني كليًا، وبدون أي شروط للتحميل.
  • يمكن تحميل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة.

3. ما مدي صعوبة تحميل تطبيق واتس آب بلس الذهبي للآيفون؟

يعتبر تطبيق واتس اب بلس الذهبي من أسهل التطبيقات في التحميل لأن مساحته مناسبة للهواتف ولا يشغل مساحة كبيرة، ويمكن تحميله على جميع أنواع الأجهزة.

4. هل يدعم تطبيق واتس آب الذهبي أكثر من لغة؟

يوفر تطبيق واتس آب بلس الذهبي العديد من اللغات من مختلف دول العالم لسهولة التواصل مع الأصدقاء وقد حاز على شهرة عالمية.

5. هل يتوفر في التطبيق خاصية التحديث التلقائي؟

نعم يراعي مطوري التطبيق توفير التحديثات المستمرة له لحل المشاكل البسيطة وإضافة بعض الخصائص الجديدة.

6. هل تطبيق واتس آب بلس يصلح لهواتف الايفون فقط؟

يدعم هذا التطبيق الكثير من الأنظمة لذلك فيمكن تحميله على الهواتف التي تدعم نظام الأندرويد وأيضًا يمكن تحميله على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب لأنه يدعم نظام الويندوز، وأيضًا يمكن تحميله على مختلف أنواع هواتف الآيفون لأنه يدعم نظام آبل ستور.

7. كيف يمكن قطع الإتصال بالإنترنت عن تطبيق واتس آب بلس الذهبي فقط؟

بعد تحميل التطبيق وفتحه ستظهر لك نافذة المراسلات، في أعلى هذه النافذة ستظهر لك أيقونة الأتصال بالإنترنت الخاصة بالتطبيق فقط وليس الجهاز، عند الضغط عليها يمكنك قطع الأتصال بالإنترنت عن التطبيق فقط دون التأثير على باقي التطبيقات المحملة على الجهاز.

8. هل يمكن تحميل تطبيق واتس آب بلس الذهبي بجانب تطبيق واتس آب الاخضر؟

لا يمكن تحميل وتثبيت تطبيق واتس آب بلس إلا بعد حذف البرنامج الأصلي.

9. هل يتم تحميل تطبيق واتس آب بلس الذهبي بشكل آمن؟

  • لا يتمتع التطبيق بدرجة كافية من الأمان حيث يحتمل أن يحتوي على نسبة عالية من الفيروس يمكن أن تصل إلى 100%.
  • أيضًا يمكن أن يتم أستخدام البيانات الموجودة داخل التطبيق لأي غرض إعلاني.
  • بالإضافة إلى أن لا يوجد مرجع موثوق فيه يمكن الرجوع إليه في حالة تسريب البيانات.

مشكلات تنزيل الواتس اب 2024 للايفون وللايباد مجانا اخر اصدار Whatsapp IOS

تنزيل الواتس اب 2024 للايفون وللايباد مجانا اخر اصدار Whatsapp IOS الذي يعتبر من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي نالت ثقة كبيرة من جانب مستخدمي الاندرويد والايفون، إذ يمتاز بخصوصية عالية إلى جانب أنه واضح بشكل كبير في إرسال الفيديوهات والصور، وأيضًا إدارة عرض الرسائل من جانب المرسل، مع تواجد تحديثات باستمرار في شكله ومميزاته.

س: ما حل مشكلة عدم ظهور جهات الاتصال داخل التطبيق؟

ج: يمكنك علاج الأمر عن طريق النقر على شكل المحادثة التي توجد في الناحية السفلية، حتى تستطيع رؤية الجهات الخاصة بالاتصال التي لديها حساب على تطبيق الواتساب.
في حالة لم يقم التطبيق بتوفير جهات الاتصال، فذلك معناه أن المستخدم لم يسمح للتطبيق بأن يصل إلى الجهات الخاصة بالاتصال المتواجدة على الهاتف، ويمكنك بسهولة أن تصلح ذلك الخلل من خلال الدخول على الإعدادات التي توجد في التطبيق.

س: ما حل مشكلة ظهور وقت الرسائل أو وقت ظهور جهات الاتصال بشكل غير صحيح؟

ج: يجب أن تراجع الإعدادات الخاصة بالوقت إلى جانب المنطقة الزمنية التي تم ضبطها على الهاتف.
من الأفضل أن تضبط الوقت والتاريخ على الهاتف، على أن يكون بشكل تلقائي، أو استخدم الوقت والتاريخ تبعًا للشبكة، وإذا اخترت ذلك الإعداد سوف تزودك شركة الاتصالات التابع لها ضبط الوقت على الهاتف بشكل صحيح، وإذا قمت بذلك وظل الوقت لا يعبر عن الواقع، فيمكن أن تكون هناك مشكلة بالشبكة، هنا اتصل بشركة الاتصالات التي تتبعها من أجل أن تعالج الأمر.

أهم الفروقات بين واتس اب اندرويد وواتس اب ايفون

  • نظام التشغيل IOS يعتبر نظام معقد بشكل نسبي، لهذا فتطْبيق الواتس أب له نفس الطباع بشكل نسبي أيضًا، وذلك عكس إصدار الواتس أب المخصص لنظام الأندرويد، لأنها تكون مرنة في التعامل أكثر.
  • واتساب الأيفون آمن ويتضمن خدمات تشفير قوية، فمن المعروف أن شركة أبل لا تسمح بالتلاعب في خصوصية المستخدمين مطلقًا، وذلك عكس نظام الأندرويد الذي قدم الكثير من المستخدمين بالتشكيك في مصداقية الأمان والخصوصية داخله.
  • واتساب الأيفون يتحلى بمزايا إضافية متعددة، وذلك جعل تجربة استخدام هذا التطبيق ممتعة أكثر من الأندرويد.
  • النظام الخاص بأدوات وواجهة تطبيق واتس اب للأيفون يتمتع بشكل مختلف عن النسخة المتوفرة لنظام الأندرويد.
  • يعتبر نظام التشغيل الأندرويد نظام مفتوح، يسمح لمطوري كُثر بإدخال مجموعة من التحديثات على التطبيقات المتاحة على سوق بلاي، وذلك عكس نظام IOS الذي يعتبر نظام صارم في التعاطي مع البرامج، وهو فقط من يملك حق التطوير، وذلك ينطبق على تطبيق الواتساب.

أهم الفروقات بين الواتس اب وبرنامج فايبر

لعل المنافس الأشرس لتطبيق فايبر هو تطبيق الواتساب، لكن تطبيق الواتس أب له أعداد كبيرة من المستخدمين بالمقارنة بعدد من يستخدم تطبيق فايبر، وهذا لكون الواتساب يتمتع بمزايا تفوق فايبر، فإذا تناولنا مسألة الأمان والخصوصية، فالواتس آب يتفوق على فايبر، لأن الأخير عندما تقوم بتثبيته يقوم بالدخول على ملفات المستخدم الخاصة كلها، كما يعتبر مثل الجاسوس خلال إجراء أي مكالمة صوتية، فهو يحق له الاستماع إلى هذه المكالمات التي يجريها المستخدم، بل ويمكنه تحديد موقع المستخدم، أما بالنظر إلى نوعية الهواتف التي يمكن تنزيل الواتس أب أو فايبر عليها، فالواتس أب يمكن تنزيله على كل أنواع الهواتف الجوالة، أما تطبيق فايبر فلا يمكن ذلك إلا فقط على أنواع معينة.
تنزيل الواتس اب للايفون وللايباد مجانا اخر اصدار Whatsapp IOS أصبح أمر لا غنى عنه، بسبب المزايا التي يوفرها التطبيق لكافة المستخدمين، سواء في إريال رسالة مكتوبة أو صوتية أو حتى في إجراء المكالمات.

الأسئلة الشائعة لتطبيق الواتس اب الذهبي بلس والفرق بينها وبين الواتس اب الأخضر

تحميل الواتساب بلس الذهبي للايفون بدون جلبريك اخر اصدار واتس آب 2024 يعد من أفضل البرامج  من خلال تبادل الرسائل النصية وكذلك الملفات الصوتية وأيضًا للمكالمات المرئية، ومنذ نشره لأول مرة نال إعجاب المستخدمين ويستخدمه الملايين حول العالم، حيث يحتوي على الكثير من المميزات التي تم اضافتها على التطبيق الأصلي، ولذلك تم إطلاق إصدار من الشركة المطورة من تطبيق WhatsApp Gold لمستخدمي iPhone متوافق مع نظام تشغيل هذا النوع من الهواتف، لذلك سوف يتم شرح الواتساب بلس الذهبي 2024 للايفون بدون جلبريك اخر اصدار.

س:ما حل مشكلة أن قطع الإنترنت عن تطبيق الواتس اب الذهبي بلس يعني قطعه عن باقي التطبيقات ؟

ج: عند تنزيل التطبيق وفتحه سيتم اظهار خانة نوافذ الرسائل في الجزء العلوي من الخانة لذلك سترى رمز الاتصال بالإنترنت للتطبيق فقط ، وعند النقر فوقه  يمكنك قطع اتصال الإنترنت بالتطبيق فقط دون التأثير على باقي التطبيقات الموجودة على الكمبيوتر أو أجهزة الهواتف.

س:حل مشكلة ضرورة حذف الحساب الأصلي للواتس اب عند تنزيل واتس اب نسخه أخرى، أي أنه لا يمكن فتح حسابين واتس اب سويًا؟

 ج: من المعلوم أنه يجب حذف الحساب الأصلي أولاً لذلك لا يمكن تنزيل الواتس اب مرة أخرى إلا بعد الحذف، ولكن نظرًا لأن تحديث WhatsApp Plus الأزرق يسمح لك بإخفاء المظهر وفتح حسابين WhatsApp على Android دون التعرض لأي نوع من حظر WhatsApp أو التعرض لحظر التطبيق، فيمكن خل تلك المشكلة من خلال تنزيل واتس اب الازرق.
التطبيقات المشابهة لـ الواتساب الذهبي

الفرق بين الواتس اب الازرق الواتس اب الذهبي بلس

وهو من التطبيقات المهمة التي حققت نجاحًا كبيرًا في فترة وجيزة جدًا ، مثل تنزيل تحديث WhatsApp 3ssem الأزرق، وآخر إصدار من Abu Arab v9.96 ، وتحديث مضاد الحظر الجديد ، وتحديث v9.75 القديم. هو أحد تطبيقات Plus التي تنافس بقوة تطبيق WhatsApp الرسمي الأخضر والذي تم تعديله بالكامل بإضافة العديد من الميزات والمواصفات الهامة التي لم تكن موجودة في تطبيق WhatsApp العادي. 

الفرق بين الواتساب بلس الذهبي والواتس اب الأحمر

إنه تطبيق متقدم يتيح لك نسخ وتنزيل (حفظ) وتنزيل الحالة وإعدادات الخصوصية المتقدمة، والتخصيص السهل.
 تم Hختباره بشكل مكثف ودقيق على بعض مستخدمي WhatsApp Red وكذلك WhatsApp Bell ، ويتميز هذا الإصدار بجميع ميزات WhatsApp و WhatsApp Plus ، بالإضافة إلى ميزات جديدة إضافية ، بما في ذلك استرجاع الرسائل التي تم حذفها وأيضًا ميزة أنه يتم إخفاء الرسائل الخاصة،  وأيضًا يتم تنزيل مقاطع فيديو على الحالة الخاصة بك لفترة الـ 30 ثانية، وهناك كثير من المميزات التي تم تحديثها، لذلك أفضل ميزة هي عدم وجود إعلانات في النسخة.

الفرق بين الواتس اب الذهبي لأجهزة الآيفون و الواتس اب الاخضر

يعد برنامج واتس اب الذهبي بلس الذي يتميز بجودة أعلى من الواتس اب الاخضر لاحتوائه على العديد من الميزات غير المتوفرة على الواتس اب الاخضر مثل: خاصية إخفاء الصورة حتى لا يعرف المستخدمون الآخرون ان كنت متصل ام لا ، بالإضافة إلى ميزة إزالة إشارة استلام الرسائل ووظيفة حظر وتسجيل المكالمات، وأيضًا يحتوي هذا التطبيق القدرة على إخفاء الحالات الخاصة بك وعدم ظهورها للأصدقاء.
تطبيقات بلس أخرى متشابهة قد تعجبك :-

بعض اللقطات من داخل تطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون اخر تحديث

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل واتساب بلس الذهبي تنزيل واتساب بلس الذهبي للايفون تنزيل تطبيق واتساب الذهبي للايفون تحميل واتساب الذهبي بدون جلبريك تحميل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار تحميل واتس اب الذهبي للايباد تحميل واتساب بلس الذهبي احدث اصدار تحميل واتساب جولد للايفون تحميل وتساب الذهبي للايفون تزيل واتساب بلص الذهبي تحميل وتس اب بلص الذهبي للايفون تحميل واتس اب بلص الذهبي برابط مباشر

في نهاية المقال نكون قد تحدثنا بشكل مفصل عن واتساب الذهبي لأجهزة الآيفون والايباد، أحد الإصدارات الحديثة والمطورة من تطبيق واتساب الأصلي والذي يعتبر أشهر تطبيق لتبادل الرسائل والمكالمات عبر الإنترنت، وتعرفنا على مميزات تطبيق واتساب الذهبي للآيفون والتعديلات التي تم إضافتها حتى يتوافق مع أجهزة الآيفون، وكيف يمكن تحميله وتثبيته وأستخدامه على الهاتف بالتفصيل حتى يمكنك إرسال الرسائل الصوتية والنصية إلى أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان بكل سهولة.

تحميل واتساب بلس الذهبي لجميع أجهزة الايفون 2024 بدون جلبريك

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "واتساب الذهبي برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك