تنزيل انستقرام بلس 2024 Instagram Plus مجاناً أخر اصدار

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل الانستقرام بلس الذهبي للاندرويد وللايفون وللايباد الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلIOS, Android
💿 الفئةتطبيقات بلس
🔄 الترخيصمجاني
📱 يتطلب إصدارIOS, Android
🏢 المؤلفinstaplusgold
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ08 - مارس - 2024
التنزيلات338,210

روابط تنزيل تطبيق انستقرام بلس الذهبي للاندرويد وللايفون بدون جلبريك أو روت مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تنزيل انستقرام بلس الذهبي 2024 للاندرويد وللايفون احدث اصدار Instagram Plus

إنستقرام هو واحدًا من أشهر مواقع التواصل الأجتماعي، حيث أنتشر بشكل كبير الكثير من هذه الوسائل للتواصل الأجتماعي التي تستخدم بغرض الترفيه أو العمل أو التجارة الالكترونية أو التسويق أو غيرها من الأستخدامات الأخرى التي تفيد الكثير من الناس بشكل كبير ومنها الانستقرام وفيما يلي سنتعرف علي هذا التطبيق بشكل أكبر وأكثر عمقًا.

ماهو برنامج الانستقرام بلس الذهبي؟


لقد أنتشرت برامج التواصل الأجتماعي بشكل كبير حيث أنها تستخدم بشكل واسع في الكثير من الأستخدامات المختلفة، فهي من أفضل الطرق التي يتمكن كل شخص بالتواصل مع الآخرين بسهولة ويسر وبدون أي معاناة من مشاكل الإتصالات المختلفة أو من بعد المكان، كما أنها من الوسائل الهامة التي تستخدم لأغراض العمل سواء كان بيع إلكتروني وتسويق وغيرها من الأمور المختلفة التي تستخدم لغرضها، ولقد تعددت هذه الوسائل وأصبحت مصدرًا لشغل تفكير الكثير من الناس والمستخدمين المهتمين بهذه الوسائل.
الإنستقرام بلس الذهبي "Instagram Plus" هو أحدث إصدار من تطبيق الإنستقرام، ويعرف الإنستقرام بأنه إحدي وسائل التواصل الأجتماعي الذي أصبح يستخدم بشكل كبير وواسع من قبل الملايين من الناس حول العالم، وهو لا يختلف كثيرًا عن باقي الوسائل الأخرى، ويتميز هذا التطبيق بمجموعة من المميزات وأيضًا يتضمن مجموعة من العيوب ولكنه من أفضل وسائل التواصل الأجتماعي التي تستخدم على نطاق واسع، فيعتمد الإنستقرام على تحميل الصور والفيديوهات القصيرة فقط والتي تقترن ببعض التعليقات فلا يمكن كتابة منشور في هذا التطبيق، ويمكن لكل شخص متابعه الأشخاص الآخرين سواء المشاهير أو الغير ذلك، ويتيح هذا التطبيق العديد من المميزات الإضافية التي يرغب فيها المستخدمين حيث أنه مطور للنسخة القديمة للانستجرام الأمر الذي سهل كثيرًا على المستخدمين القدرة على التعامل مع هذا الموقع بدون أي مشاكل وراحة وسهولة أكبر.

ما الفرق بين الانستقرام العادي و الانستقرام بلس الذهبي

يعتبر تطبيق انستقرام بلس 2024 الذهبي هو أحدث إصدار لتطبيق انستقرام والذي يحتوي على الكثير من المميزات المختلفة التي يرغب فيها كل مستخدم ويسعى لإيجادها في التطبيق، فلقد تم تطوير هذا التطبيق بشكل كبير بحيث يتناسب مع رغبات المستخدمين وتلبية احتياجاتهم، فتم إضافة مجموعة من المميزات الي تطبيق انستقرام الأصلي وتم تغيير الاسم الي انستقرام بلس الذهبي، فيمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال تحميله من على المتجر والأستمتاع بكافة المميزات التي يتمتع بها هذا الإصدار الجديد، كما يمكنك تحميله من على أي موقع آخر ولكن يجب ضبط الأعدادات والسماح له بالأستخدام على الجهاز، كما يتطلب الأمر مسح الإصدار الأقدم تجنبًا لحدوث أي مشاكل أثناء التعامل مع التطبيق أو أستخدامه بأي طريقة من الطرق.

مميزات انستقرام بلس الذهبي

لقد أنتشر إستخدام انستقرام بلس الذهبي بشكل كبير حيث أصبح يستخدم من قبل الكثيرين وذلك نظرًا لمميزاته المتعددة وسهولة أستخدامه أيضًا، فهو أصبح يوفر الكثير من الأحتياجات التي يرغب فيها المستخدمين الأمر الذي جعل الإقبال علي أستخدامه متزايد وبشكل أكبر وهذا ما يسعي إليه المسئولين والذين أهتموا بالتطوير والتحديث من التطبيق ومن إمكانياته المختلفة، ومن مميزات تطبيق انستقرام بلس الذهبي:
  • يعتبر تطبيق انستقرام بلس الذهبي من التطبيقات السهلة في الأستخدام والغير معقدة والتي تتمتع بنوع من الجاذبية والراحة في الأستخدام.
  • يوفر تطبيق انستقرام بلس الذهبي القدرة على إجراء مكالمات فيديو وهي مكالمات يمكن من خلالها التحدث بالصوت والصورة بجودة عالية.
  • يعطي للمستخدم القدرة على تسجيل الدخول إلى الانستكرام من خلال أستخدامه حساب الفيس بوك الأمر الذي يسهل على المستخدمين بشكل كبير.
  • يتميز التطبيق والقدرة على إخفاء مشاهدة الإسطوري الخاصة بالمستخدمين الآخرين على الانستقرام.
  • يوفر التطبيق القدرة على الإشارة إلى شخص ما أو عمل منشن له، وأيضًا القدرة على طرح الأسئلة.
  • يتوفر التطبيق القدرة على تحميل الصور والفيديوهات، كما يوفر أيضًا القدرة على تحميل الأسطوري على الجهاز.
  • يوفر التطبيق الجديد للانستقرام القدرة على نسخ التعليقات المختلفة، كما يوفر أيضًا القدرة علي نسخ البايو وهو التعريف المبسط لمن يمتلك الحساب وذلك من خلال الضغط طويلًا على الشئ الذي تريد نسخه وإختيار نسخ وسوف يتم نسخها مباشرة.
  • يوفر القدرة علي فتح الصورة الخاصه بالبروفايل وتكبيرها أيضًا وكذلك الصور الأخرى على الانستقرام.
  • يوفر التطبيق الجديد للانستكرام الفلاتر الجديدة والمميزة للصور السلفي.
  • أصبح يوفر القدرة على معرفة من هم على أتصال بالأستقرار من خلال ميزة آخر ظهور التي تم تفعيلها.
  • أهم ما يميز هذا التطبيق أنه لا يحتوي علي أي اعلانات قد تتسبب في أنزعاج الكثير من المستخدمين.
  • يوفر الإصدار الجديد للإنستقرام خدمة تشغيل الصوت والصورة في الفيديوهات أثناء التصفح عبر الانستقرام.
  • يعمل على مختلف الهواتف المحمولة سواء الاندرويد أو الايفون أو الأجهزة المختلفة الأخرى.
  • يتوافر لدي تطبيق انستقرام بلس الذهبي القدرة علي التعرف على من يقوم بمتابعة الصفحة الشخصية.
  • من أهم مميزات الإصدار الحديث للانستجرام أنه أصبح يتوفر باللغة العربية الأمر الذي سهل كثيرًا على المستخدمين من معاناة اللغة والتعامل مع التطبيق.

أهمية استخدام تطبيق انستقرام الذهبي اخر تحديث

تطبيق انستقرام الذهبي من التطبيقات التي ينتشر أستخدامها بشكل كبير وذلك نظرًا لأهميتها لدى الكثيرين، فهو ليس مجرد تطبيق فقط ولكنه مميز وهام لدي الكثير من المستخدمين وذلك يعود إلى:
  • يعتبر الانستقرام بلص من أهم وسائل التواصل الأجتماعي التي تستخدم من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم.
  • يتيح القدرة على التواصل بالصوت والصورة مع المستخدمين الآخرين حول العالم.
  • يوفر إمكانية تكوين صداقات جديدة وزيادة نطاق المعارف والأصدقاء وزيادة الوعي والإدراك لما يدور حول المستخدم.
  • يتيح فرصة المعرفة عما يدور حول العالم من خلال متابعة الفيديوهات التي تعرضها المواقع المختلفه سواء إخبارية أو ترفيهية أو غيرها من الفيديوهات المميزة والهادفة.
  • سهل الإستخدام ولا يحتوي علي أي تعقيدات أو مشاكل تعوق أستخدامه فهو  بسيط  للغاية.

عيوب انستقرام بلس الذهبي 2024 للجوال

بداية إستخدام تطبيق الانستقرام بلس كان يقتصر فقط على تحميل الصور الصغيرة ولكن مع التطور والأستخدام المتزايد وتنزيل الإصدارات الجديدة تم تطوير التطبيق وامكانياته لتتناسب مع رغبات المستخدمين حيث أصبح يتمتع بالعديد من المميزات والتي سبق وأن ذكرناها في السابق الأمر الذي أدى إلى زيادة الإقبال علي أستخدام التطبيق مرة أخرى.
يعتبر تطبيق انستقرام الذهبي من التطبيقات المميزة وخاصة الإصدار الجديد لهذا التطبيق، حيث انه لا يتمتع بأي عيوب قد تذكر فهو مريح للغاية في الأستخدام ولا يؤثر علي المستخدمين ولا يعوق أيضًا القدرة على الأستمتاع به ومميزاته، وقد يكون العيب الوحيد لهذا الإصدار انه يتأخر في التحديثات الأمر الذي يؤثر على إمكانية وصول التطبيق إلى الأجهزة المختلفة، فهناك مجموعة من النسخ الغير متوافرة بالأمتيازات الخاصة بالإصدار الجديد الأمر الذي قد يتطلب بعض الوقت حتى يتم إصدار النسخ المناسبة للجهاز.
لا تنحصر عيوب الانستقرام فقط على نوع الإصدار ولكن قد يتعلق بالمستخدمين أيضًا، فيتأثر المستخدم بشكل كبير فهذه الوسائل التي أصبحت منتشرة بشكل كبير، حيث تتسبب هذه الوسائل في :
  1. التعرف على أشخاص غير مؤهلين والأختلاط بهم الأمر الذي يتسبب في مشاكل كثيرة للمستخدمين وتغيير طريقة تفكيرهم.
  2. تأثر المستخدمين بالشخصيات المختلفة على الانستقرام والأختلاط الفكري والذهني بينهم.
  3. التعرض لمشاهدة بعض الصفحات التي لا تتناسب مع المستخدم.
  4. إهدار الكثير من الوقت بدون فائدة في أستخدام هذه التطبيق والتصفح المستمر بدون فائدة.

إصدارات الانستقرام بلس ابو عرب اخر تحديث المتعددة

لقد تم توفير العديد من الإصدارات المتعددة لتطبيق الانستقرام، حيث كان بسيطًا في الأستخدام في بدايته ولا يحتوي على الكثير من المزايا التي يتمتع بها في الوقت الحاضر، فلقد شعر الكثيرين بالملل من أستخدامه وذلك نظرًا لقله مميزاته ولكن أهتمام المسئولين بهذا الأمر والقيام بتطبيق العديد من التطورات والتحديثات للتطبيق أمر ساعد كثيرًا في سرعة انتشار التطبيق بسهولة أستخدامه وسرعته، وجانب الشكل المميز الذي يتمتع به فهو أصبح سهل الأستخدام ويوفر الكثير من احتياجات المستخدمين الأمر الذي زاد من رضاء المستخدمين على الخدمة وعلى التعامل معها.
أختيار الإصدار الأحدث يتطلب التخلص من الأقدم وذلك ليعمل بشكل أكبر كفاءة، كما يجب أيضًا التدريب على أستخدامه والأستمتاع بمميزاته المختلفة والمتعددة في التعامل مع الآخرين ومشاركتهم اللحظات المميزة في حياة المستخدم، كما يمكنك الأستمتاع بالإصدارات الأخرى الأحدث لكل تطبيق والذي أصبح يرافقه علامة بلاس والتي هي تعتبر من أحدث الإصدارات للتطبيقات المختلفة والتي تسهل الكثير للأستخدام الأمثل والمناسب.
تطبيقات بلس أخرى متشابهة قد تعجبك :-

طريقة تحميل انستقرام بلس الذهبي للايفون وللاندرويد

يعتبر تطبيق الانستقرام بلس كغيره من التطبيقات المختلفة التي تتطلب أستخدامها القيام بتحميلها أولًا علي الجهاز وبالتالي يمكن الأستفادة منها بكافة الطرق والأساليب المختلفة التي يرغب فيها المستخدم، ولا يتطلب التحميل الكثير من الخطوات فقط يتطلب الأمر أن يكون التحميل من مصدر موثوق فيه تجنبًا لحدوث أي أضرار للجهاز أو للمستخدم وضمان سلامة التطبيق وتشغيله، ويتم تحميل الانستقرام بلس الذهبي عربي من خلال مجموعة من الخطوات وهي :
  1. من أهم خطوات نجاح التحميل لتطبيق انستقرام بلس الذهبي انستقرام تتوفر مساحة كافية على الهاتف والتي تسمح بتحميل التطبيق بشكل سهل وسريع.
  2. التأكد من وجود إتصال بالإنترنت ويفضل أن يكون الإتصال والإشارة قويه حتي يتم التحميل بشكل سريع وبدون أي مشاكل.
  3. يتطلب تحميل النسخة الجديدة من الانستقرام بلس القيام بمسح النسخه الاقدم منها من علي الجهاز.
  4. الذهاب إلى المتجر الخاص بالهاتف سواء آب ستور أو جوجل بلاي والبحث عن التطبيق حتى تظهر الخيارات المتعددة.
  5. سوف تظهر صفحة تحتوي على جميع الإصدارات الخاصة بتطبيق الانستقرام ويجب أختيار الإصدار الأحدث وهو انستقرام بلس الذهبي والذي يوفر للمستخدم كل ما يحتاج إليه من أمور مختلفة لسهولة الأستخدام ولكن جميع الرواب المباشرة لتطبيق انستقرام بلس موجودة في نهاية المقال.
  6. الضغط على التطبيق الذي تم أختياره والقيام بتثبيته على الجهاز ويجب الأنتظار حتى تتم عملية التحميل بشكل كامل والحصول على أكتمال نسبة التحميل.
  7. الذهاب إلي الشاشة الرئيسية على الجهاز والتأكد من وجود نسخة على الجهاز وأنه تم أنتهاء التحميل.
  8. يجب عدم القيام بأي عمل على الجهاز إلا بعد أنتهاء التحميل تجنبا لحدوث أي ضرر للجهاز أو عدم أكتمال التحميل.
  9. نقوم بفتح التطبيق ومراجعة الخطوات الخاصة بالأستخدام وتسجيل الدخول.
  10. يمكن تحميل نسخة أخرى للانستجرام عربي وأستخدام أكثر من تطبيق انستقرام يحتوي علي أيميلات مختلفة أيضًا.
  11. يجب أختيار النسخة التي تتناسب مع الجهاز المستخدم والتي لا تتسبب في تلف الجهاز أو مشاكل في الأستخدام.

شرح طريقة تحميل انستقرام بلس للاندرويد من ميديا فاير

تنزيل انستقرام بلس الذهبي للاندرويد من ميديا فاير
  • بعد النقر على الملف المحمل سوف تظهر لك الرساله تقوم بالنقر على تثبيت في حالة لغة الجهاز عربي أو Install في حالة اللغة الإنجليزية.
  • تنتظر حتى يتم التثبيت.
  • قم بالنقر على فتح.
تثبيت انستقرام بلس للاندرويد بدون روت

شرح بالصور طريقة تنزيل انستقرام بلس للايفون بدون جلبريك

تنزيل انستقرام بلس للايفون
هناك مجموعة من الأحتياطات التي يجب أتخاذها وذلك في حال تحميل تطبيق الانستقرام من علي مواقع غير موثوق فيها، فبالرغم من المميزات المتعددة لهذه المواقع وإمكانياتها المختلفة في تحميل أي تطبيق بشكل سريع وبدون أي مشاكل الأمر أن التطبيقات الخاصة بها قد لا تعمل على الجهاز وذلك نتيجة لكونها تطبيقات غير موثوق فيها الأمر الذي يمكن التغلب عليه من خلال أتباع خطوة هامة، فبعد أن يتم أكتمال التحميل للتطبيق يجب الذهاب إلى الإعدادات وتغييرها إلي تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، فهذا الأمر يساعد على تثبيت التطبيق وعدم التعرض لأي من هذه المشاكل أثناء التعامل معه.

كيفية الإستفادة من تطبيق انستقرام بلس الذهبي

 لقد أنتشر إستخدام تطبيق انستقرام بلس بشكل كبير الأمر الذي دفع المسؤولين إلى تطويره وتحديثه بحيث يتناسب مع رغبات المستخدمين لهذا التطبيق والذي يوفر لهم جميع أحتياجاتهم ويساعدهم على قضاء وقت ممتع، ويمكن الأستفادة من هذا التطبيق من خلال أتباع الخطوات التالية:-
  • أولًا يجب أن يتم تحميل التطبيق على الجهاز والتأكد من انه يعمل  بشكل طبيعي ولا يوجد به أي مشاكل في التشغيل.
  • يتطلب التعامل مع تطبيق انستقرام بلس الذهبي وغيرها من التطبيقات الأخرى أن يكون هناك أتصال بالأنترنت.
  • الذهاب إلى الفيسبوك والقيام بتسجيل الدخول بحساب الفيس بوك أو الذهاب مباشرة إلى تطبيق الانستقرام والقيام بتسجيل الدخول.
  • بعد أن يتم فتح الانستقرام بلس يكون أمامنا الصفحه الرئيسيه والتي ينتشر فيها الأخبار المختلفة من خلال الصور أو الفيديوهات المختلفة.
  • يمكن القيام بنشر الصور والفيديوهات وتحميلها من خلال القيام بفتح الصفحه الشخصيه على الانستقرام وأختيار ما ترغب في تحميله ويمكن إرفاق كومنت بسيط بجانبها.
  • يمكن البحث عن الأصدقاء والأهل والقيام بعمل متابعه وذلك حتى يكون لديك أصدقاء ويتمكن من التواصل معهم أيضًا.
  • يجب العمل على ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بالانستقرام تجنبا للتعرض لأي مضايقات من أشخاص آخرين وغيرها من الإعدادات الأخرى الخاصة بالتطبيق والتي تختلف أستخداماتها حسب رغبة المستخدم.
يمكن للمستخدم القيام بأستخدام أكثر من تطبيق إنستقرام على نفس الجهاز، فهي من المميزات التي تتمتع بها الكثير من أنواع الأجهزة المختلفة حيث يتيح للمستخدم القدرة على تحميل أكثر من تطبيق انستقرام أو فيس أو واتس وغيرها من التطبيقات الأخرى، فيمكن ذلك من خلال تحميل نسخة إضافية علي الجهاز أو القيام بأستخدام إحدي التطبيقات التي تقوم بتوفير هذه الميزة وتتيح القدرة على التسجيل للدخول من أكثر من حساب في نفس الوقت، ويتطلب ذلك إتباع خطوات التحميل المعتادة والتي لا تتطلب أي وقت أو جهد فتتم الخطوات بسهولة ويكون لديك أكثر من حساب وتطبيق متاح للاستخدام.
هناك مجموعة من الأحتياطات الهامة التي يجب أتخاذها، ويعتبر الانستقرام كغيره من وسائل التواصل الأجتماعي التي لها مميزات وعيوب، وبالرغم من مميزاتها المتعددة والتي تؤثر على الكثيرين وجعلهم أكثر إقبالًا علي أستخدام هذا التطبيق إلا أنه يتضمن أيضًا بعض العيوب التي يجب أخذها بعين الأعتبار وتجنبها، ويجب على الأهل مراقبة الأبناء وعدم تركهم يستخدمون هذه التطبيقات دون إشراف من الأهل، ومميزاتها المتعددة لا يمكنها أن تخفي أضرارها التي قد تتسبب فيها للأبناء والأطفال الذين هم من أكثر مستخدمي هذه التطبيقات وغيرها.

كيفية تسجيل حساب جديد على انستقرام بلس اخر اصدار

  • بعد تثبيت انستقرام بلس على الجوال.
  • قم بفتح التطبيق ثم قم بالنقر على تسجيل الدخول.
  • قم بإدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بالحساب الخاص بك.
  • قم بإدخال الرقم السري.
  • قم بالنقر على تسجيل الدخول.
تسجيل الدخول على انستقرام بلس

خلاصة موضوع انستقرام بلس الذهبي للجوال 2024

وفي نهاية هذه المقالة نرجو أن نكون قد أفدنا كل القرآء وتمكنا من إعطاء المعلومات اللازمة للمستخدم وذلك للتعرف على الانستقرام بلس الذهبي وكل مايتعلق به من أمور مختلفة، وقرائتك للمقالة جيدًا سوف تساعدك كثيرًا للتعرف على هذا التطبيق بشكل جيد وأكبر فلقد قمنا بتوضيح كل مايتعلق بالانستقرام بلس الذهبي وإتاحة الفرصة للتعرف بشكل أكبر عنه واتخاذ القرار المناسب.

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل انستقرام بلس 2024

يعتبر تطبيق انستقرام بلس من أفضل أنواع التطبيقات التي قامت بإنشائها شركة فيس بوك، خاصةً إذا كنت من محبي الصور واللقطات، والذكريات المختلفة، ويعد أكثر الإصدارات جاذبية بسبب المميزات التي توجد في هذا الإصدار عن الأصلي حتى، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تلك المميزات بكل وضوح

1- هل يمكنك التخفي عن الأصدقاء في تطبيق انستقرام بلس ؟

تعد هذه الميزة  خاصة، وهي من أفضل المميزات الموجودة بإنستقرام بلس، حيث بها تستطيع التخفي من خلالها عن الأصدقاء، ويمكننا مشاهدة فيديوهات الآخرين كما نحب من غير أن يظهر اسم المستخدم على قائمة المشاهدين للفيديوهات، وكل ما علينا فعله فقط هو تفعيل هذه الخاصية الرائعة داخل تطبيق الانستقرام بلس.

2- هل يمكنك إجراء مكالمة صوت وصورة من خلال تطبيق انستقرام بلس؟

نعم يمكنك من خلال تطبيق انستقرام بلس الآن الحصول على مكالمات بالصوت والصورة، واضحة ونقية مع أصدقائك، والتواصل معهم بكل سهولة وحرية، كما يمكنك من إضافة مقاطع صوتية من أختيارك إلى القصة الخاصة بك على التطبيق.

3- هل يمكن تغير شكل الواجهة الخارجية في تطبيق انستقرام بلس؟

  • يحتوي تطبيق انستقرام بلس على إمكانية تغيير الشكل الخارجي للبرنامج، وإضافة لمسة شخصية خاصة بك على التطبيق.
  • كما يحتوي التطبيق على واجهات متعددة تستطيع من خلالها تخصيص واجهة خاصة بك وتغييرها من وقت لآخر عندما تشاء، حتى لا تشعر بالملل، وعلى حسب ذوقك الشخصي وتفضيلاتك المختلفة. 

4- ما الذي يميز الإعدادات في تطبيق انستقرام بلس عن باقي الإصدارات؟

  • يقوم تطبيق انستقرام بلس بتوفير للمستخدم إعدادات مختلفة ورائعة، حيث تستطيع مشاركة الكثير من الصور والفيديوهات والقصص مع أصدقائك بكل سهولة ويسر، مع إمكانية حفظ القصة الخاصة بك لنفسك فقط، أو مشاركتها مع جمهور أصدقائك كما تشاء .
  • تستطيع أيضًا تحديد من يستطيع رؤية مشاركاتك المختلفة على التطبيق، أو مشاركتها مع أصدقائك عبر الفيسبوك، الغير منضمين معك في تطبيق انستقرام بلس.

5- هل يمكنك مشاهدة الصور بحجم كبير على تطبيق انستقرام بلس؟

من الغريب والغير متوقع إن انستقرام الرسمي الموجود في بلاي ستور لا يسمح للمستخدمين في تكبير وتصغير الصور الخاصة بملف التعريف للأشخاص الآخرين، فهذه الميزة لا توجد في البرنامج الرسمي، لكن الآن انستقرام بلس قدم هذه الميزة الخاصة، ونستطيع الآن وبكل سهولة تكبير الصورة الخاصة بملف التعريف للمستخدمين الآخرين والتعرف عليهم بسهولة.

6- هل تطبيق انستقرام بلس واحد من التطبيقات الأمنة على الهاتف الذكي؟

يعتبر تطبيق انستقرام بلس واحد من التطبيقات الأمنة، والتي لا تثير القلق بسبب كثرة تناقل الصور والفيديوهات، التي قد يكون البعض منها شخصياً، فلا حاجة إلى الخوف، فالتطبيق يضمن الحماية والخصوصية في البيانات الخاصة بالمستخدم.

7- هل يساعد تطبيق انستقرام بلس المستخدمين على أمتلاك أكثر من حساب انستقرام ؟

لم يكن من الممكن في نسخة انستقرام الرسمي الحصول على أكثر من حساب على المنصة الخاصة بك في التطبيق، ولكن هذا يمكن و بكل سهولة ويسر الآن مع تطبيق انستقرام بلس، فأصبح من العادي امتلاك أكثر من حساب على منصة انستقرام بلس دون حدوث مشاكل أو أرتباك، والتمتع مع الأصدقاء بكل سهولة وبساطة.

8- ما الفرق بين انسقرام بلس لموبيل الأندرويد وانستقرام بلس لموبيل الأيفون؟

في موبيل الأندرويد لابد من إزالة الإصدار الرسمي من الموبيل قبل تحميل انستقرام بلس.
أما في موبيل الأيفون يمكن عمل الإصدار الرسمي وانستقرام بلس بدون مشكلة، ولكن يفضل إزالة أحدهما حتى لا يتعطل أداء الموبيل.

مشكلات انستقرام بلس

تنزيل انستقرام بلس للاندرويد وللايفون احدث اصدار Instagram Plus الذي يعتبر إصدار الانستقرام الأصلي البديل، الذي يوفر لك استخدام مميز أكثر من التطبيق الأصلي، إذ هناك عدد كبير من المستخدمين في الوقت الحالي يرون أنه من الأفضل التعامل بإصدارات تطبيقات التواصل الاجتماعي المعدلة، لكونها توفر مزايا أساسية وتعديلات لا توجد في الإصدار الرسمي.

س: ما العمل في حالة لم أتمكن من إعادة النشر داخل انستقرام بلس؟

ج: يمكنك تجربة الآتي:
  • ثبت الإصدار الأخير من نظام تشغيل الهاتف الجوال.
  • قم بتحديث البرنامج نفسه.
  • قم بإعادة تشغيل الجهاز.
  • سجل خروج من التطبيق، وسجل الدخول مرة اخرى.
  • قم بمسح تطبيق الانستقرام من على الجهاز بشكل كلي، ثم أعد تثبيته ثانيًة.

س: ما العمل إذا توقف تطبيق الانستقرام عن العمل؟

ج: أتبع ما لي:
  • تأكد من كون التطبيق معطل بصفة عامة، وذلك بإرسال استفسار على موقع التطبيق الرسمي.
  • سجل خروج من التطبيق، وسجل الدخول مرة اخرى.
  • تأكد من وجود تحديثات للتطبيق.
  • قم بإعادة تشغيل الجهاز.
  • تأكد أن الإنترنت يعمل.
  • فعل أذونات التطبيق.
  • قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة.

س: ما العمل إذا لم أتمكن من متابعة المزيد من الأصدقاء؟

ج: الحل الوحيد هنا أن تلغي متابعة بعض الحسابات، وذلك عن طريق ما يلي:
  • أدخل على التطبيق، واضغط فوق صورة الملف الشخصي التي توجد في الجهة السفلية ناحية اليمين.
  • بعد الدخول على الملف الشخصي، سوف يظهر أمامك عدد المستخدمين الذين تقوم بمتابعتهم، اضغط على كلمة متابعة.
  • سوف تنتقل إلى قائمة الأصدقاء المتابعون، اختر منهم كل من يمكنك إلغاء متابعته، حتى تنقر على كلمة إلغاء المتابعة.

الفرق بين انستقرام ووي تشات 

هذا التطبيق الأخير لا يعتبر فقط تطبيق مراسلة فورية، على الرغم من اعتقاد ذلك في الوهلة الأولى، لأنه بالفعل يمكن استخدامه في المراسلات والدردشة، ولكن أيضًا يمكن استخدامه في لعب الألعاب وأيضًا إرسال النقود للأصدقاء، إلى جانب متابعة الأخبار وإمكانية طلب الطعام عبره وسيارات الأجرة وحجز موعد طبيب أو حجز سينما، بل يمكن عن طريقه التأكد من معلومات تخص الصحة واللياقة.

الفرق بين انستقرام وكيو كيو 

هذا التطبيق الأخير يوفر خدمات الرسائل الفورية، وهو يعتبر التطبيق الذي حقق أعلى أرباح في الصين، فهو يشبه كثيرًا تطبيق سكايب، إذ يوفر إمكانية المكالمات المرئية والاتصالات المعتمدة على الإنترنت بكل سهولة، ولكنه ذو نفوذ أكبر من تطبيق سكايب داخل الصين، لأنه يوفر عدد كبير من الخدمات الإضافية مثل التدوين والتسوق ومتابعة الأفلام، بل واعتبر موقع التطبيق الرسمي من بين العشرة مواقع الأكثر سيارة عالميًا.

الفرق بين انستقرام وكيو زون 

 يعتبر التطبيق الأخير من بين منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة على مستوى الصين، والذي تم تأسيسه سنة 2005، وقد وفر من وقتها لمن يستخدم الكثير من الخيارات مثل كتابة ونشر اليوميات والاستماع إلى الموسيقى وإرسال الصور ومتابعة الفيديوهات، بل يمكن للمستخدم أن يقوم باختيار شكل خلفية التطبيق، والخلفية الموسيقية عند القيام بالتصفح على التطبيق، إلى جانب توفيره صفحات المشاهير المعتمدة والموثقة، إلى جانب العلامات التجارية التي تنشر أخبارها، بل ويمكن عن طريقه نشر ألبوم صور يشتمل على ما يزيد عن 10 آلاف صورة، وغير هذا من مزايا مجانية وغير مجانية.
تحميل انستقرام بلس للاندرويد وللايفون احدث اصدار Instagram Plus الذي وفر مزايا كثيرة وخدمات للمستخدمين، بحيث تفوق على الإصدار الرسمي منه.
تطبيقات متشابهة قد تعجبك :-

فيديو يوضح مزايا وكيفية تثبيت وتحميل وإعدادات تطبيق انستقرام بلس الذهبي

بعض اللقطات الداخلية من تطبيق انستقرام بلس التحديث الأخير

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل انستقرام بلس للاندرويد اعدادات انستقرام بلس انستقرام بلس تنزيل فيديو تحميل انستقرام بلس الذهبي حفظ الحالة من انستقرام بلس حفظ الفيديو من انستقرام الذهبي باسورد لتطبيق انستقرام بلس ضبط انستقرام بلس الذهبي واجهة تطبيق انستقرام بلس تنزيل فيديوهات من الانستقرام

تنزيل تطبيق انستقرام بلس للاندرويد وللايفون مجانا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "انستقرام بلس برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك