تحميل برنامج أوفيس 2019 Office كامل مفعل مضغوط مجاناً

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2019 النسخة الكاملة النهائية
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةبرامج الأعمال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفMicrosoft
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ02 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات7,597,435

روابط تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 عربي وانجليزي وفرنسي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 Office كاملة مجانا لجميع الويندوز

تمتع الآن بأفضل إصدار من شركة مايكروسوفت، حيث أنها النسخة الأخيرة والمطورة لدى الشركة، ولهذا لا داعي لأي قلق من هذه النسخة الجديدة، لأن الشركة قامت بتفادي كل المخاطر التي كانت موجودة في النسخ السابقة، بادر الآن مع تحميل أوفيس 2019 وابدع في إستخدام أهم البرامج المتخصصة في مجال الكتابة.
إذ لجأت الشركة لعمل نسخة متميزة مناسبة لأجهزة الكمبيوتر بعد الأعطال التي كانت موجودة بنسخة Beta السابقة، والذي أدت إلى إزعاج الكثير من المستخدمين حينها، ومن المعروف أن كل الأنظمة حتى وإن كانت مطورة فإنها تحمل لنا مجموعة من العيوب، لهذا سوف نتطرق إلى سرد كل ما متعلق بالبرنامج من مميزات وعيوب، وطريقة تحميل، وأهم ما يدور في أذهان المستخدمين حول البرنامج، مع ذكر كافة الشروط الواجب توافرها قبل القيام بعملية التحميل، تابع معنا.

ما هو برنامج أوفيس 2019؟

تحميل حزمة office 2019 للكمبيوتر
  • نتيجة لظهور أخطاء وعيوب كثيرة في النسخة السابقة لأوفيس 2019 مثل Dll التي عانى منها الكثير من المستخدمين، كانت هناك بوابة تضيء الطريق للمستخدمين مع النسخة الأفضل، وسوف تتمكن من تثبيته على حاسوبك بكل سهولة إذا كنت بالفعل من مستخدمي ويندوز 10.
  • أكدت شركة مايكروسوفت أن النسخة المطورة الجديدة عن أوفيس 2016، وهو يعمل على كلًا من نظام الأندرويد ونظام ماك، تمتع بمجموعة كبيرة من التحسينات التي تضمن سهولة ويسر في الأستخدام، لن تجد أي صعوبات تذكر من اليوم أثناء التصفح على جهازك.
  • كما يمكن الحصول عليه مقابل قيمة سنوية تقدر بحوالي 70 دولار، ومن خلال هذا المبلغ سوف تستطيع التمتع بمساحة داخلية تيرابايت واحدة من خلال one drive، علاوة على ذلك الحصول على دقائق بدون أي مقابل خاصة ببرنامج سكايب، وبسبب كل تلك التقنيات المقدمة بلغ عدد مستخدمي النسخة الاخيرة من شركة مايكروسوفت إلى الآن 30 مليون مستخدم، وما زالت الأعداد في إزدياد.

طريقة إستخدام برنامج أوفيس 2019

يتم إستخدام برنامج اوفيس 2019 بشكل كبير جدًا، خاصة أثناء استعمال برنامج power point، وبرنامج excel، وغيره من البرامج، إذا أتاحت الشركة المطورة الفرصة أمام مستخدميها للتمتع بمجموعة من الخصائص الإضافية الغير موجودة في النسخ السابقة، ومن ضمن الخصائص ما يلي:
  • تطوير كبير في برنامج البوربوينت، مما أتاح أستخدامه بشدة من المستخدمين بعد أن بات المستخدمين يفرون منه ولا يريدون استخدامه.
  • إضافة خاصية تحليل البيانات إلى برنامج excel، كل هذا حتى يلائم احتياجات المستخدم، ويوفر عليه الوقت والجهد.
  • إحداث طفرة في خدمات البريد الإلكتروني، إذ بات متوفر الآن من خلال برنامج outlook، ليس هذا فقط، بل قامت أيضًا بتوفير خصائص مميزة في خدمات الاتصال، مع حلول جذرية لكل المشكلات المتعلقة بالبريد الإلكتروني.
  • إضافة تقنية focused inbox الخاصة بفلترة الرسائل، وتصنيف الرسائل من حيث الأهمية.

ما هي النسخ المتوفرة من برنامج أوفيس 2019؟

  • تتيح شركة مايكروسوفت نسختين من برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019، وهما:
  • برنامج office home.
  • برنامج office home business.
وتتباين الأسعار بين النسختين لتصبح في البرنامج الاول 150 $، والبرنامج الثاني 250$، ويمكنك الاختيار من بين تلك النسخ على حسب الإستخدام، والجودة المطلوبة.

المميزات التي يقدمها برنامج أوفيس 2019

عمل الإصدار الأخير على تجميع أغلبية المميزات التي أحبها المستخدمين كثيرًا، ولهذا حاز البرنامج بعد التطوير بالشكل والمضمون الجديد على تلبية نداء كل المستخدمين، وإضافة مجموعة متنوعة من المميزات التي تسهل الأمر على كل مستخدم، ومن ضمن تلك المميزات:
  • وجود نظام للترجمة يعمل على ترجمة العبارات الغير مفهومة للمستخدم، ومن خلالها يتم أختيار اللغة التي تفضل الترجمة إليها، وبتلك الطريقة تجعل المستخدم مُتقن أكثر للبرنامج، كل هذا من خلال Microsoft translator، ويمكنك من خلالها تبسيط كل النصوص الموجودة أمامك.
  • وجود حزمة من الإضافات اللغوية على office.
  • يمكن تبديل اللغات المستخدمة في البرنامج، وخاصةً أثناء استخدام القوائم.
  • يمكنك البرنامج من تغيير لوحة المفاتيح بالشكل المفضل لك.
  • إضافة تدقيق لغوي إلى القوائم للحد من الأخطاء النحوية.
  • تم إضافة ميزة مهمة جدًا لأصحاب الأعمال الكتابية أو المهتمين بالرسومات، إذ تم تفعيل خاصية التأثير المرئي على كل الملفات التي تفضل تغيير تأثيرها المرئي، ويتم هذا من خلال خاصية الإدراج، ويمكنك من خلال هذا عمل تمويه ضبابي، وكذلك خريطة الإزاحة، مع خاصية الإضافة العاكسة، وأيضًا الإضاءة المنتشرة، وأخيرًا خاصية الإزاحة.
  • يمكن إدراج معظم النماذج على هيئة 3D.
  • إتاحة الفرصة للكتابة في الملفات الموجودة أمامك، سواء كان بيدك أو باستخدام قلم، يمكن استخدام هذا لتدوين الملاحظات وخلافه.
  • تستطيع أستخدام pivot table تمرير الزمني، ويمكن ذلك من خلال السنوات أو حتى الأيام.
  • النسخة الجديدة مضاف إليها مجموعة جديدة ومتطورة من الدالات التي تساعدك في انجاز عملك بشكل أسهل وأسرع.
  • يمكن أستخدام حركات جديدة من ضمن الإضافات والعمل بخاصية التحويل التدريجي، كما يمكن استخدام خاصية إبراز الشرائح وتوضيحها لتكون أسهل وأدق في الرؤية.
  • إستخدام الإيماءات المختلفة والمتعددة.
  • تحديث أفضل يمكنك من خلاله الوصول بشكل أسرع إلى كافة ملفاتك بطريقة سلسة.
  • يمكنك ضبط الملفات لتظهر لك في صورة مناسبة للرؤيا، مع فكرة نطق الكلمات والجمل الموجودة.

شروط تحميل برنامج أوفيس 2019

هناك مجموعة من الشروط التي يتم تحميل برنامج أوفيس 2019 على أساسها، ومن ضمن تلك الشروط:
  • يجب ضرورة الأتصال بشبكة الإنترنت في البداية.
  • ضرورة ترقية جهازك إذا كان يعمل بنظام الويندوز إلى ويندوز 10.
  • إذ كان يعمل بنظام ماك فإن أوفيس 2019 يعمل على كل أنظمته.
  • وجود مساحة تخزينية ملائمة على جهازك تتناسب مع حجم البرنامج.
  • التأكد من تفعيل زر الإعدادات حتى يتم السماح للجهاز ببدء عملية التحميل بنجاح.
  • التطلع إلى مواقع موثوق منها، حتى لا يسبب هذا أي خلل في الجهاز.

طريقة تحميل برنامج أوفيس 2019

حتى تتمكن بسهولة من تنزيل برنامج Office 2019 على الكمبيوتر الخاص بك، ما عليك سوى خطوات بسيطة فقط، لكن في البداية إذ كان حاسوبك بالفعل مثبت عليه برنامج الأوفيس، ما عليك إلا أن تقوم بترقيته فقط، وسوف تحصل بتلك الطريقة على أحدث نسخة منه.
أما إذا كان جهازك يستعمل برنامج أوفيس 2016 مثلًا، وتفضل أستخدام أوفيس 2019 عليك في البداية بإلغاء تثبيت النسخة الأولى حتى تتمكن من تثبيت النسخة الثانية والتمتع بالفروق الشاسعة الجديدة.
أما إذا كانت من مستخدمي برنامج أخر فكل ما عليك هو البحث عن لينك التحميل الرئيسي من الصفحة الرئيسية لشركة مايكروسوفت  أو من خلال موقعنا في أسفل المقال، حتى لا تحصل على أي نسخة مهكرة أو غير صحيحة تسبب حدوث مشاكل على جهازك، فقط قم بالتالي:
  1. الدخول إلى الصفحة الرسمية لشركة مايكروسوفت.
  2. اكتب في البحث النسخة التي تود الحصول عليها.
  3. كل ما يتطلب منك عمله هو الضغط على زر التثبيت حتى يتمكن من التحميل على الكمبيوتر الخاص بك.
قد إكتملت الآن عملية التحميل بنجاح، لكن يتبقى لك أن تعمل على تسطيب البرنامج بالطريقة الصحيحة على حاسوبك من خلال التالي:
  • فور الأنتهاء من عملية التحميل سوف يظهر أمامك مجموعة من الملفات، اضغط على setup.exe حتى تثبت برنامج Microsoft Office 2019 على الحاسوب، وسوف يظهر بجانبها صورة لمربع فارغ باللون البرتقالي.
  • يجب عليك الآن على النقر فوق كلمة yes الظاهرة أمامك للموافقة على عملية التثبيت، تمهل القليل من الوقت حتى يكتمل التحميل.
  • تم تثبيت البرنامج الآن.

الطريقة الصحيحة لأستخدام برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019

بعد ضمان تحميل البرنامج على جهازك يتطلب منك مجموعة من الخطوات اللازمة لتسطيبه بشكل مناسب على الجهاز، ويتم هذا من خلال التالي:
  • قم بفتح نافذة البرنامج للتأكد من معلوماته.
  • الخطوة التالية تتطلب إدخال ما يشبه الباركود للتأكد من أنك لست روبوت، إذ أنها عبارة عن enter product key، ثم قم بالضغط على علامة x الموجودة في يسار الصفحة من الجهة العليا.

كيفية تشغيل برنامج اوفيس 2019 من خلال KMS

يجب على كل مستخدم تشغيل البرنامج بطرق صحيحة حتى يقوم باستخدامه في الحال، تمتع بكل المميزات من خلال التالي:
  1. أولاً: عمل نسخة من التعليمات البرمجية الموجودة، أو ما يسمى بالكود البرمجي، ويتم وضعه في ملف تعريفي آخر.
  2. ثانيًا: نقوم بحفظ الملف وتسجيله باسم جديد مرفق به .cmd، ليصبح الاسم الكامل والنهائي office 2019.cmd.
  3. ثالثًا: من الصفحة الظاهرة أمامك الآن اضغط على كلمة file الظاهرة أعلى الشاشة من جهة اليسار، وقم باختيار الأيقونة الرابعة من القائمة وهي save as.
  4. رابعًا: نعيد خطوة التسمية بنفس الطريقة المذكورة، ثم نضغط على خانة save.
  5. خامسًا: سوف تظهر قائمة أمامك قم بالنقر على كلمة yes.
  6. سادسًا: عليك بالتأكد أن البرنامج أصبح نشط الآن.
إذا صعب الأمر على الجهاز، ولم يتم تشغيل البرنامج بعد من خلال تلك الطريقة، ينصح بإعادة خطوة التشغيل الخاصة بالملف مرة أخرى، وسوف يتم تشغيله في الحال.

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019

هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في أذهان الكثير من المستخدمين حول برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019، لأنه النسخة المطورة من الانظمة السابقة، لذا قد يجد البعض تخوف منه بعض الشيء، لذا سوف نجيب على أهم وأكثر الأسئلة الضرورية.

1- كيف يتم إدراج أي أيقونات إلى المستندات الموجودة عن طريق office 2019؟

يمكنك اوفيس 2019 الآن من إضافة مؤثرات كثيرة من خلال الضغط على كلمة إدراج الموجودة أعلى الشاشة، ثم اختيار الايقونات من ضمن الخانات الموجودة، وبعد اختيار النمط المطلوب اضغط على كلمة إدراج الموجودة في القائمة الظاهرة أمامك.

2- هل تستطيع تلوين النصوص أو تغيير حجم الكتابة من خلال أوفيس 2019 ؟

نعم نستطيع تغيير ألوان النصوص التي تقوم بكتابتها، وكذلك ضبط الحجم كما تريد، فقط من خلال الضغط على الفارة بالزر الأيمن على كلمة الايقونة، ويتم اختيار كلمة تعبئة، وحينها يمكن اختيار اللون المفضل.

3- هل يمكن إدراج ملفات بصيغة SVG بدون تشويش على الصورة ؟

بكل تأكيد تستطيع إدراج تلك الملفات بسهولة ويسر، إذ تمكنك تلك الخاصية من إدراج أحد الصور، وتستطيع من خلالها تغير حجمها، وكذلك إمكانية دورانها، مع إتاحة الفرصة لتغيير ألوانها أيضًا، كل هذا دون التأثير السلبي على جودة الصورة أو دقتها.

4- هل تم إضافة Notebook إلى نسخة أوفيس 2019؟

نعم تم إضافة Notebook إلى تلك النسخة كسابق عهدها، ولكن تختلف تلك المرة في كم المميزات الإضافي الموجود معها، لذا ننصح بتجربتها كثيرًا، ويمكن لكل المستخدمين الحصول على النسخة المطورة منها من خلال تحميلها بشكل مجاني دون أي مقابل.

5- ما الفرق بين أوفيس 2019 المحلي وأوفيس 365 المدفوع؟

  • يعد اوفيس 2019 المحلي متاح لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بالويندوز وكذلك بأنظمة ماك، ولا يتيح بعد شرائه إلى أي عمليات تطوير في المميزات أو تحديث.
  • أما أوفيس 365 يمكن أن يحصل على تطوير وتحديث في المميزات الموجودة عليه، وعليه فإنه الأفضل حتى الآن.

6- ما هي الطريقة الصحيحة التي يمكن معرفة إذا كان الجهاز ملائم لـ أوفيس 2019 أم لا ؟

قد تم تطوير برنامج أوفيس 2019 متوافق مع أنظمة mac Os مع كل إصداراته، وكذلك مع ويندوز 10.

7- هل برنامج أوفيس يعد أمن على أجهزة الكمبيوتر ؟

بالفعل هو نظام أمن جدًا على الأجهزة الحاسوبية، ولا يلحق أي ضرر سواء للجهاز أو الملفات الموجودة عليه.

8- هل يشترط أتصال بالإنترنت لعمل تحديث لبرنامج أوفيس 2019 ؟

يوجد العديد من التحديثات المختلفة المتاحة على الشبكة العنكبوتية، وعلى الرغم من هذا يمكن للبرنامج ترقية نفسه دون استخدام شبكة الإنترنت، وتعد هذه خاصية مميزة للغاية.

9- هل يلزم الاتصال بالإنترنت حتى نقوم باستخدام أوفيس 2019 ؟

بالعكس، لا يحتاج البرنامج إلى استخدام الانترنت لتشغيل تطبيقات، لأن برنامج اوفيس 2019 تم تثبيت عليه كل البرامج والتطبيقات، لذا لا تحتاج إلى الاتصال بالشبكة.

10- كيف يمكن تحديث البرامج الموجودة على أوفيس 2019 ؟

  • في حالة إذا قمت بالحصول على نسخة أوفيس من خلال شرائها مرة واحدة، لن يحدث أي تحديث تلقائي لتطبيقاتك.
  • أما في حالة استخدام نسخة برنامج أوفيس 365 فأنت تمتلك أفضل نسخة بالفعل، ولا تحتاج إلى اي تطوير أو تحديث.

11- هل يستطيع مستخدمي الأوفيس بالنسخ القديمة فتح الملفات التي تم عملها من خلال أوفيس 2019؟

يتيح البرنامج لكل المستخدمين إضافة فتح كل الملفات التي تم عملها بواسطة أوفيس 2019، حتى إذا كان لديهم أحد الإصدارات القديمة مثل أوفيس 365، أو أوفيس 2016، أو أوفيس 2013، وأوفيس 2010.

12- هل يمكن استخدام أوفيس 2019 للمؤسسات؟

  • يجب معرفة أن الأساليب المستخدمة لتنشيط برنامج أوفيس 2019 هي نفس الأساليب المتاحة لنسخة البرنامج 2016، ولكن هناك إختلاف بسيط.
  • في حالة كنت من مستخدمي Kms يمكنك ترقيته إلى kms 2019.
  • في حالة إذا كنت من مستخدمي Mak فلابد من تطويره سواء باستخدام الانترنت أو بدونه.

13- أي التطبيقين أفضل للمستخدم أوفيس أم office 365 ؟

بالتأكيد تختلف إستخدامات كل فرد عن الآخر لجهاز الحاسوب الخاصة به، ولكن القول إذا كان المستخدم يعمل على برنامج الأوفيس أكبر وقت ممكن خلال العام فإن تطبيق أوفيس 365 هو الأفضل بالنسبة لك، وهذا بسبب حصولك على كل الامتيازات بسعر أقل.

14- هل يمكن اجراء تعديلات على الملفات الموجودة على OneDrive بدون اتصال بشبكة الإنترنت؟

بالطبع يمكنك إجراء كافة التعديلات على كل الملفات الموجودة لديك على OneDrive بشكل كامل بدون اتصال بالإنترنت، وعند الاتصال بالشبكة سوف يقوم البرنامج بحفظ تلك التغييرات بشكل تلقائي.

مشكلات مايكروسوفت أوفيس

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019 Office كاملة مجانا بالفيديو الذي يعتبر التحديث الأخير من تلك الحزمة متعددة الاستخدام في الكثير من المجالات، فهي أحد الحزم المكتبية الكاملة والرائدة على مستوى العالم، فلا توجد شركة صغيرة كانت أم كبيرة إلا وتستخدمها بصورة أساسية في الحسابات، إلى جانب إعداد خطط زمنية، لأنها قادرة على توفير مجموعة كبيرة من المزايا التي لا غنى عنها.

س: ما العمل مع عدم استجابة مايكروسوفت وورد؟

ج: يمكن تجربة ما يلي:
  • أبدأ تشغيل وورد في الوضع الآمن وعطل الوظائف الإضافية.
  • أصلح المستند التالف من الوورد.
  • قم بتغيير الطابعة الافتراضية.
  • حدث البرامج الخاصة بتشغيل الطابعة.
  • عليك تجربة إيقاف تفعيل البرامج المضادة للفيروسات.
  • قم بالإلغاء تثبيت تحديثات الويندوز والأوفيس الأخيرة.
  • قم بإعادة تثبيت مايكروسوفت أوفيس على الكمبيوتر.

س: ما حل توقف برنامج باوربوينت عن العمل؟

ج: يمكن أتباع الخطوات الآتية:
  • قم بتحديث الأوفيس، وذلك عن طريق:
  1. أدخل على الباوربوينت، وأنشأ مستند جديد.
  2. أضغط على ملف، ثم حساب.
  3. أنقر على معلومات المنتج، واختر خيارات التحديث، ثم التحديث الآن.
  • يمكن أن تكون البرامج الخاصة بتشغيل الأجهزة التي تتضمن الويندوز لا تتوافق مع مايكروسوفت أوفيس، هنا عليك أن تفعيل تحديث ويندوز ومايكروسوفت على الكمبيوتر لكي تتأكد من كون برامج التشغيل محدثة، وذلك عن طريق ما يلي:

لنظام تشغيل ويندوز 11

  • قم بالنقر على زر ابدأ.
  • قم بكتابة الإعدادات داخل خانة البحث.
  • أختر Windows Update.
  • قم بتحديد التحقق من تواجد تحديثات.
  • في حالة تواجد تحديثات، فقمْ بتثبيتها.

لنظام تشغيل ويندوز 10

  • قم بالنقر على زر ابدأ.
  • قم بتحديد الإعدادات، ثم اختار التحديث والأمان.
  • أختر Windows Update.
  • أختر التأكد عن طريق الإنترنت من تواجد تحديثات من مايكروسوفت.
  • في حالة توفرت تحديثات، فسوف تثبت بشكل تلقائي على الكمبيوتر.

الفرق بين مايكروسوفت أوفيس وبرنامج ليبري أوفيس

هذا البرنامج الأخير يعتبر منافس قوي بشكل كبير لحزمة مايكروسوفت أوفيس، ويمتاز بكونه متنوع التطبيقات بشكل أكبر من أوفيس، ويمتاز بأنه داعمًا بشكل كامل للغة العربية، وذلك غير متوفر في عدد كبير من البرامج المجانية، والتي تكون في الغالب تدعم عدد كبير من اللغات ماعدا العربية، وتأتي حزمة ذلك البرنامج مع ستة برامج أكثر من مايكروسوفت أوفيس الذي يتضمن فقط أربعة برامج.

الفرق بين مايكروسوفت أوفيس وبرنامْج SoftMaker FreeOffice

هذا البرنامج الأخير متوافق بصورة متكاملة مع كل صيغ برنامج مايكروسوفت أوفيس، لهذا يمكن بكل سهولة عَبره تحويل الملفات من صيغة إلى صيغة أخرى، إلى جانب أنه يتمتع بواجهة شبيهة لمايكروسوفت أوفيس بدرجة كبيرة، لهذا لن يحتاج معه المستخدم الحصول على دورة بشكل متخصص للتعرف على طريقة التعامل معه.

الفرق بين مايكروسوفت أوفيس وبرنَامج WPS Office

هذا البرنامج مألوف كثيرًا فهو متوافق أيضًا بشكل كلي مع برنامج مايكروسوفت أوفيس ويشبهه كثيرًا، وقد أتى ذلك البرنامج مع عدد كبير من القوالب المميزة، والتي بالإمكان تنزيلها عبر الويب طبقًا لما يحتاج إلى المستخدم عبر البرنامج بشكل مباشر، وعلى الرغم من كل تلك المميزات، فحجْم البرنامج صغير جدًا فلا يتعدي في الحقيقة 70 ميجابايت، ولهذا فهو حل مميز لمن يعاني من قلة موارد الجهاز الخاص به، ومن أهم ما يميز هذا البرنامج أيضًا هو كونه يدعم اللغة العربية ولكن بشكل جزئي للأسف، وذلك ما يجعل بعض المستخدمين يواجهون بعض المشكلات في حالة الكتابة بالإنجليزية والعربية في السطر ذاته.
تنزيل حزمة مايكروسوفت أوفيس 2019 Office كاملة مجانا بالفيديو لا تكون مبالغة عندما نقول أنه لا يمكن الأستغناء عنه فقد تمكن على مر سنوات من توفير كل ما يبحث عنه المستخدم.

بعض الصور التوضيحية التي تبرز خصائص إصدار Office 2019

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل اوفيس 2019 تحميل اوفيس 2019 مجانا تحميل اوفيس 2019 مجانا للكمبيوتر تحميل اوفيس 2019 مجانا للكمبيوتر كامل تنزيل اوفيس 2019 مجانا للكمبيوتر كامل تنزيل اوفيس 2019 مجانا للكمبيوتر تحميل حزمة اوفيس 2019 تنزيل اوفيس 2019 كاملة تحميل office 2019 تحميل office 2019 للكمبيوتر تحميل office 2019 للكمبيوتر 32 بت تحميل office 2019 للكمبيوتر 64 بت تحميل office 2019 للكمبيوتر ويندوز 10
اصدارات اوفيس اخرى قد تعجبك :-

خلاصة موضوع حزمة مايكروسوفت اوفيس 2019 الكالمة

كل هذا التطور الضخم في التكنولوجيا هدفه الأساسي والأول هو تيسير الحال على جميع المستخدمين، وإتاحة جميع الفرص أمامهم للفن والإبداع، بخطوات بسيطة وسهلة يمكنك تحميل برنامج أوفيس 2019 على جهازك الحاسوبي، لا تضيع وقت أكثر من هذا، لن تخسر إذا قمت بتجربة برنامج لم تظهر له أي عيوب حتى الآن، اغتنم الفرصة مع البرنامج الجديد والإصدار المُحدث من شركة مايكروسوفت الآن.

تحميل برنامج مايكرسوفت اوفيس 2019 كامل للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "اوفيس 2019 برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك