تنزيل حالة ستوري سناب شات 2024 مجانًا أون لاين في ثواني

اختصارات الموضوع

 تنزيل حالة ستوري سناب شات 2024 مجانا اون لاين مجانا للاندرويد وللايفون

طريقة تحميل ستوري سناب هي طريقة سهلة للغاية ولكن هناك من لا يعرفها، ولكن أولًا دعونا نُعرّف ما هو برنامج سناب شات Snapchat؟ برنامج سناب شات يعتبر من البرنامج ذات الشهرة الواسعة، والذي يستخدمه العديد من الأشخاص منذ أن قد أنشئ لأول مرة، ولكن بعد أن تمت التحديثات الاخيرة له أصبح مميز بشكل كبير عن الإصدار القديم.

تنزيل حالة ستوري سناب شات

فمن خلال برنامج سناب شات Snapchat تستطيع التواصل مع الأصدقاء، وتصوير لقطات الصور ومقاطع الفيديو الصغيرة المميزة وبطرق وعدسات مختلفة عن بعضها البعض، كما أنه يتسم بالخصوصية الشديدة، سواء كان ذلك في المحادثات والرسائل أو في ستوري سناب.

كما أنه قد تم اضافة العديد من المميزات مما يجعله مميز أكثر وأكثر، ولكن هناك من لا يتقن التعامل معه بشكل جيد، لذا سوف نتعرف في هذا المقال عن البرنامج وطريقة تحميله وكيفية إنشاء حساب جديد عليه وفوائده وشرح واجهته، طريقة تحميل ستوري سناب شات.

طريقة تحميل ستوري سناب‏ شات مجانا 2024

إذا كنت تود أن تقوم بتحميل ستوري المشاهير من على السناب شات، فعليك إتباع الخطوات الآتية:-

  • أولًا يجب أن تسجل دخول إلى التطبيق من هاتفك المحمول.
  • قم بالدخول إلى القصص.
تحميل ستوري سناب للاندرويد
  • أختيار القصة التي تود أن تقوم بتحميلها، واضغط على أيقونة الملف الشخصي للدخول اليه.
كيفية تنزيل ستوري سناب شات
  • بعد الدخول إلى الصفحة الشخصية، ستجد هناك 3 نقاط توجد بالأعلى قم بالضغط عليها، ثم أختر share profile URL ثم copy.
Save story Snapchat APK
  • ثم أدخل إلى التليجرام وأشترك في بوت تحميل ستوريات انستا، والصق الرابط في مربع الكتابة.
تحميل ستوري من سناب شات
  • سوف تنتظر ثواني معدودة وسيتم إرسال لك جميع stories الخاصة بذلك الشخص ويمكنك تحميلها من التليجرام بعد ذلك.
تحميل حالة سناب شات عربي
تحميل حالة سناب شات للكمبيوتر

طريقة تحميل ستوري سناب خاص من الكمبيوتر أو الموبايل

في حالة أنك أنت من تريد أن تقوم برفع ستوري سناب بشكل خاص  أي لا يراه إلا بعض الأشخاص فقم بأتباع ما يلي:-

  • قم بفتح تطبيق سناب شات على هاتفك سواء كان نظام تشغيله أندرويد أو IOS أي أيفون، ثم قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك.
  • أضغط على أيقونة التي يكون مكتوب عليها الملف الشخصي والتي تكون من أعلى.
  • سيظهر لك قائمة تحتوي على الأشخاص التي تتواجد عندك على السناب شات.
  • حدد من بين الأصدقاء الأشخاص التي تريد أن يقوموا برؤية الستوري.
  • بعد أن قمت بتحديد هؤلاء الأشخاص، قم بالضغط على إنشاء قصة.
  • سوف تظهر لك نافذة لتقوم باختيار اسم لهؤلاء الأشخاص وحفظها  بحيث إذا كنت سوف تقوم بذلك مجددًا فلن تحتاج إلى أختيارهم مجددًا بل تختار اسم القائمة فقط.
  • قم بالضغط على اسم القائمة التي سميته لها وسوف يتم نشر ستوري ومشاركتها مع هؤلاء الأشخاص فقط.
  • سوف توجه بشكل مباشر إلى صفحة الملف الشخصي وسوف يظهر أن القائمة الخاصة قد أُنشئت.

إنشاء حساب على تطبيق سناب شات

  • قم بتحميل  سناب شات سواء أندرويد أو ايفون.
  • قم بفتح التطبيق.
  • قم بالضغط على كلمة إنشاء حساب لتتمكن من إنشاء حساب بشكل جديد.
  • قم بإدخال اسمك ثم قم بالضغط على كلمة التسجيل والقبول.
  • قم بإدخال تاريخ ميلادك.
  • أختار أسم المستخدم بعناية حيث أنه لا يمكن تغييره بعد إنشائه، كما أن اسم المستخدم لا يظهر لأصدقاء بل سوف يظهر لهم اسمك وبريدك الإلكتروني فقط.
  • قم بإنشاء كلمة مرور (باسورد) يمكنك تذكره بسهولة ولكن يجب أن تكون آمنة.
  • قم بإدخال رقم هاتفك ويجب أن تتأكد أن رقم الهاتف صحيح، وهذه خطوة تعتبر اختيارية فتستطيع تسجيل حساب بدون هذه الخطوة، ولكن في حالة تم إغلاق حسابك أو نسيان كلمة المرور يمكنك استرجاع الحساب من خلاله.
  • يمكنك بدلًا من رقم الهاتف انشاء الحساب بإستخدام البريد الإلكتروني، قم بالضغط على هذه الكلمة إذا كنت تود استخدام البريد الإلكترونى.
  • بعد هذه الخطوات تكون قد أنشئت الحساب على تطبيق سناب شات، ثم يمكنك الدخول إلى حسابك من خلال اسم المستخدم والباسوورد. 

مميزات التحديث الأخير لتطبيق سناب شات

لدى التطبيق مميزات عديدة، وهو من أفضل وأحب التطبيقات لدى الكثير من الأشخاص، لما له من فوائد ومميزات قد تم إضافتها حديثًا بجانب المميزات القديمة والتي منها ما يلي:-

  • في آخر تحديث لتطبيق سناب شات، أتاح لهم التطبيق صُنع عدسات ومرشحات وفلاتر خاصة بالمستخدم ذاته، ففي هذا التحديث يعتبر تطوير كبير مقارنة بالإصدار السابق والذي كان يسمح لمستخدمي التطبيق الأختيار ما بين الفلاتر والمرشحات والعدسات التي قد صُنعت من قبل.
  • يتيح تطبيق سناب شات استخدام أحدث التقنيات في التكنولوجيا الحديثة وهي تقنية الواقع المعزز سواء في الألعاب أو في غرض الإتصال بأحد الأصدقاء وذلك من خلال تقنية World Lenses، وهذه الميزة متاحة لجميع مستخدمي التطبيق.
  • يتيح التطبيق أيضًا فرصة التواصل الدائم بين الأشخاص المسافرين وعائلتهم وأصدقائهم الذين يعيشون في البلدان الأخرى، فمن خلاله يمكن إرسال مقاطع فيديو وصور مع كلمات توضيحية بأي لغة، وبالتالي يمكنك إرسال جميع تجاربك والأماكن التي قمت بزيارتها وكل شيء مع عائلتك.
  • في التحديث الأخير لتطبيق السناب شات قد أضافوا ميزة Bitmoji TV، والتي من خلالها يمكنك مشاهدة أفلام كرتون بطولة هذه الأفلام أنت وأصدقائك.
  • من المميزات التي تم إضافتها حديثًا هي ميزة Cameos، والتي من خلال هذه الميزة تستطيع أخذ صور سيلفي مع أشخاصك المفضلين ثم نقوم بقص نص وجهك أو جزء منه من الصورة ودمجها في مقاطع فيديو مضحكة، ثم تقوم بمشاركته مع عائلتك وأصدقائك.
  • أضاف التطبيق في التحديثات الاخيرة أيضًا خاصية Snapchat with 3D أي يمكنك أخذ صورة سليفي 3D أي ثلاثية الأبعاد، وهناك بعض التطبيقات والأجهزة التي تتوفر فيها هذه الميزة ولكن يتميز سناب شات عن غيره من التطبيقات الأخرى أن الصورة التي سوف تحصل عليها ستكون مميزة للغاية.
  • من مميزات سناب شات الحديثة أنه يوجد به لعبة Bitmoji Tennis وهي لعبة تم إضافتها في التطبيق ويمكنك لعبها في التطبيق ذاته، وهناك أيضًا لوحة في اللعبة لترى نتيجتك وترتيبك في الألعاب التي بداخل التطبيق، وترتيبك بين أصدقائك في هذه الألعاب.
  • أضاف التطبيق أيضًا خاصية معرفة درجات الحرارة من خلاله، وذلك أيضًا في آخر تحديث للتطبيق.

مميزات تطبيق سناب شات Snapchat

يوجد في تطبيق سناب شات منذ ظهوره مميزات جعلته ينفرد عن غيره من التطبيقات، ويتوجه إليه الكثير من الأشخاص ويقومون بتحميله، من هذه المميزات ما يلي:-

القصة أو الحالة في التطبيق (Story)

القصة أو الحالة هي ميزة موجودة مسبقًا في تطبيق سناب شات وهي تكون صور أو فيديو قصير يكون متاحين على مدار 24 ساعة فقط من وقت تحميله ونشره، ثم بعد أن يتخطى 24 ساعة يتم حذفها تلقائيًا لكي لا يستطيع أحد أخذها، ولكن من الممكن أن تؤخذ هذه الصورة سكرين شوت ثم الأحتفاظ بالصورة.

وهي ميزة جيدة حيث تمكنك من التواصل بشكل غير مباشر مع أحبائك وأصدقائك، ولا تعتبر هذه الميزة جديدة ولكنها موجودة في تطبيقات بالفعل مثل تطبيق فيس بوك أو تطبيق انستجرام، ولكن هناك بعض الأشخاص لا يعرفون طريقة تحميل ستوري سناب‏.

العديد من فلاتر وعدسات مختلفة

 في تطبيق سناب شات تتواجد العديد من الفلاتر والعدسات والتي تمكنك الاختيار فيما بينهم بأريحية تامة، ومن خلال هذه الفلاتر والعدسات تستطيع تغيير شخصيتك أو نوعك، فتستطيع تصبح إحدى الحيوانات الأليفة مثل الكلب، أو شخصية مشهورة أو طفل صغير أو رجل عجوز، وهكذا.

فتختار ما يناسبك أو ما تود تجربته من هذه العدسات والفلاتر، ثم التقاط صورة أو مقطع فيديو به، وارسالها لأصدقائك وعائلتك أو الاحتفاظ بها أو حتى تحميلها في الاستوري ولكن عليك أولًا معرفة طريقة تحميل ستوري سناب‏.

وتوجد أيضًا مزايا أخرى في العدسات حيث يمكنك فتح الإضاءة (الفلاش الضوئي)، أو تغيير التأثيرات لتغيير الشكل الأخير للصورة والعديد من المميزات الأخرى.

حذف الصور والفيديوهات وجميع الوسائط بعد فترة زمنية معينة تلقائيًا

مما جعل لهذا التطبيق جماهيرية كبيرة هي قدرتها الكبيرة على الاحتفاظ بخصوصية المستخدمين، حيث يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات ولكن ستحذف تلقائيًا بعد فترة قصيرة من الزمن، تشبه في ذلك الستوري ولكن يجب البحث عن طريقة تنزيل ستوري سناب شات‏ بالشكل الصحيح إذا كنت لم تعرف الطريقة.

فالطريق يتيح لك تصوير فيديوهات وصور ونشرها لأطول فترة تحددها ولكن بعد هذه الفترة سيتم حذف الوسائط، مما يجعلها غير موجودة مرة أخرى، وذلك لكي لا يحتفظ بالصور أو الفيديوهات الأشخاص الآخرين أو مشاركتها، مما يحافظ على خصوصيتك بشكل أكبر.

الأحتفاظ بجميع الصور والفيديوهات في حسابك الخاص

هذه الميزة تعتبر ميزة كبيرة للغاية لمن يفضلون الاحتفاظ بذكرياتهم الجميلة، وذلك من خلال إنشاء نسخة أحتياطية في حسابك وذلك من خلال التخزين الحسابي وتكون هذه الصور على هاتفك المحمول.

حيث يمكنك نشرها ومشاركتها في الاستوري بعد معرفتك طريقة تحميل ستوري سناب‏ مرة أخرى إذا كنت تود ذلك.

الفلاتر الجغرافية

هي خاصية مميزة ولكن تتفعل في أماكن محددة فقط وليس كل الأماكن، وهي مدمجة في البرنامج ولكنها قد تتشابه مع الملصقات الرقمية، وتتغير هذه الفلاتر بأختلاف المكان التي تتواجد فيه.

فمثلًا عند أخذك صورة في باريس تختلف تمامًا عن إذا قمت بأخذ صورة في أمستردام، لكنه يمكنك اختيار خلفية مناسبة للمكان التي سوف تلتقط به الصورة والفلاتر الذي سوف تختاره.

خريطة Snapchat

من خلال خريطة تطبيق سناب شات يمكنك معرفة أماكن أصدقائك في نفس الوقت الذي سوف تفتح فيه التطبيق، كما يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين يلتقون الصور والفيديوهات في أماكن معينة.

يوجد لون أحمر على الخريطة وهذا يدل على كثرة عدد الأشخاص الذين قاموا بتصوير الفيديوهات في هذا المكان، بينما يوجد لون أزرق وهذا يدل على أنه في هذا المكان قد تم التقاط الأشخاص صور وفيديوهات أقل.

ميزة الأسكتشاف

وهي ميزة تشبه إلى حد كبير التي تتواجد في تطبيق انستجرام، حيث يمكنك من خلال هذه الميزة أستكشاف يوميات ومنشورات الأشخاص الآخرين والقصص ولكن في حالة أنها تكون عامة أما إذا كانت خاصة فلا يستطيع سوى الأصدقاء رؤيتها والتعرف على الفرق عليك الإطلاع على طريقة تحميل ستوري سناب‏.

فوائد تطبيق Snapchat

للتطبيق فوائد عديدة في مجالات العمل أو حتى في الاستخدام الشخصي والترفيه في حالة مقارنته بالتطبيقات الأخرى، ومن هذه الفوائد ما هو آتي:-

الإتصال مع الأشخاص والتعرف عليهم

يستطيع الأشخاص من خلال سناب شات التواصل مع الأشخاص وإرسال الرسائل بين بعضهم البعض من مختلف البلدان، كما يمكنك من خلاله الإطلاع على منشورات واليوميات لبعضكم البعض، والستوري أيضًا وقبلها تحميلها اطلع على طريقة تحميل ستوري سناب‏.

الحماية والخصوصية الشديدة

عند التواصل مع إحدى الأشخاص وإرسال الرسائل إليه يمكن للشخص المُرسل إليه الرسالة قراءة الرسالة ثم سوف يتم حذفها بشكل تلقائي بعد قرائتها، ولا يستطيع الاحتفاظ بالرسائل مما يجعله أكثر تطبيقات التواصل الإجتماعي آمنًا.

المؤثرات العديدة والمختلفة

هناك العديد من المؤثرات والتي تكون متاحة في التطبيق، كما يوجد عدد من الرسومات والأشكال المختلفة والتي من خلالها يمكنك تغيير شكل الصورة، كما يمكنك إضافة الكلمات على الصور قبل أن ترسلها إلى أي شخص أو تشاركها في الستوري بعد أن تعرف طريقة تحميل ستوري سناب‏. 

التعرف على من يقوم بمشاهدة الصور والفيديوهات

 يسمح التطبيق لك بالتعرف على من يقوم بمشاهدة صورك وفيديوهاتك التي تم نشرها في الستوري، حتى إذا لم يقوم بالتفاؤل مع الستوري، ولكن لتفعيل الخاصية يجب أن تضبط خصائص الستوري من خلال طريقة تحميل ستوري سناب‏.

مواضيع متشابهة قد تعجبك:-

كيفية تحميل حالة الفيسبوك
كيفية حذف حساب انستقرام بسهوله
تحميل فيس بوك ماسنجر
تحميل فيس بوك لايت مجانا

شرح واجهة تطبيق سناب شات 2024 التحديث الاخير

  • بعد فتح التطبيق وتسجيل الدخول سوف تظهر لك هذه الوجهة، عند الضغط على الايقونة المشار إليها بالسهم فهذه الأيقونة تشير إلى الذهاب إلى الملف الشخصي.
تحميل حالة سناب شات القديم
  • عند فتح هذه الأيقونة سوف يظهر لك إعدادات الحساب كما بالشكل التالي.
تحميل حالة سناب شات القديم للبلاك بيري
  • زر العدسة والذي يشير إلى علامة البحث والتي من خلالها يمكنك البحث عن أصدقائك وإضافتهم إلى قائمة الأصدقاء إليك.
تحميل حالة سناب شات القديم الاصلي
  • أما الأيقونات الجانبية تشير بالترتيب إلى.
تحميل حالة سناب شات بلس للاندرويد
  • 1. يشير إلى أنه تستطيع إضافة صديق، فمن خلال هذه الأيقونة تستطيع فحص طلبات الصداقة التي لديك وقبولها أو لا، أو البحث عن الأصدقاء.
  • 2. من خلال هذه الأيقونة تستطيع تبديل الكاميرا بين الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية، ويمكن الاستغناء عن هذا الخيار من خلال الضغط مرتين على  الشاشة.
  • 3. أيقونة إضاءة الفلاش، فمن هذه الأيقونة تستطيع التحكم في فتح الفلاش أو غلقه.
  • 4. أيقونة timeline من خلال هذه الأيقونة تستطيع تصوير مقطع فيديو على فترات، وهذه الميزة قد تم إضافتها حديثًا، فتستطيع تصوير مقطع فيديو ثم ترك زر الكاميرا وتكمل الفيديو في مكان آخر أو وقت لاحق ويظهر لك وكأنك قمت بتصوير مرة واحدة.
  • 5. أيقونة الموسيقى ومن خلال هذا الخيار تستطيع إضافة موسيقى إلى مقطع الفيديو الخاص بك  وعند الضغط عليه سوف يظهر لك 3 خيارات إما اختيار موسيقى من جهازك أو من الموسيقى المفضلة أو من الموسيقى على السناب.
تحميل حالة سناب شات اونلاين
  • 6. خيار multi snap هذه الميزة كانت متاحة لهواتف آيفون فقط ولكن مؤخرًا أصبحت متاحة لهواتف الاندرويد وهذه تسمح لك بالتقاط أكثر من مقطع فيديو خلال دقيقة بحيث يكون 6 فيديوهات مدة كل واحد منهم 10 ثواني، ومن الممكن إرسالها أو إرسال واحد فقط أو حذفهم حسب رغبتك.
  • 7. أيقونة الموقت ومنها تستطيع ضبط فترة زمنية وسوف يلتقط الهاتف الصورة من تلقاء ذاته بعد أن تتخطى هذه الفترة الزمنية.
  • 8. أيقونة التركيز والتي من خلالها يستطيع السناب شات التركيز على صورة الوجه فقط وعدم التركيز على الخلفية أو الأشياء المحيطة.
  • 9. أيقونة الشبكة من خلالها تستطيع أخذ الصورة بطريقة أوضح حيث سوف يتم وضع خطوط على الشاشة بشكل منظم حتى تتمكن من رؤية الشيء أو الشخص الذي تريد تصويره بطريقة أوضح.
  • 10. أيقونة الذاكرة وهذه الأيقونة من خلالها تستطيع الدخول ومشاهدة جميع صورك وفيديوهاتك منذ إنشاء الحساب، وتستطيع مشاركة الفيديوهات والمنشورات من خلالها أيضًا.

أما أيقونة الدائرة الكبيرة التي في المنتصف فمن خلالها يمكنك إلتقاط الصورة بالضغط عليها، وإذا كنت تريد التقاط فيديو فيجب الضغط عليها مطولًا.

تحميل فيديو من سناب شات للاندرويد

وأيقونة الوجه الصغير من خلالها تستطيع أختيار الفلتر أو المرشح المناسب لك والتي تفضله.

سناب شات حفظ الصور والفيديو

خلاصة موضوع طريقة تنزيل حالة سناب شات مجانا

تعرفت في هذا المقال على طريقة تحميل ستوري سناب شات اون لاين وبدون برامج، وكل ما يخص برنامج سناب شات، فبرنامج سناب شات من أهم وأفضل وسائل التواصل الاجتماعي لما له من مميزات عديدة أهمها الخصوصية العالية والتي لا توجد في أي برنامج آخر، كما توجد مميزات الستوري والتقاط الصور بأشكال مختلفة والتي لا تتواجد في أي برنامج به تصوير أيضًا، فهو من أوائل البرامج التي كان بها خاصية العدسات والمرشحات والفلاتر المختلفة، مما جعل معظم الأشخاص يلجأون إليه.

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "شروحات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك