تنزيل هونيستا للايفون مجانًا 2024 تنزيل Honista بدون جيلبريك

اختصارات الموضوع
معلومات ملف تنزيل هونيستا للايفون - تحميل هونستا 2024 Honista بدون جيلبريك الاصدار الجديد
🖥️ نظام التشغيلiOS
💿 الفئةتطبيقات بلس
🔄 الترخيصمجاني
📱 يتطلب إصدارiOS
🏢 المؤلفHonista
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ04 - أبريل - 2024
التنزيلات545,622

روابط:- تنزيل هونيستا للايفون - تحميل هونستا 2024 Honista بدون جيلبريك اخر اصدار مجانا توجد في نهاية الموضوع.

تنزيل هونيستا للايفون مجانا - تحميل هونستا 2024 Honista بدون جيلبريك اخر تحديث

تنزيل هونيستا للايفون
تحميل هونيستا للايفون يبحث عن طريقته العديد من المستخدمين، حيث أنه يعد من أشهر البرامج المطورة من أجل الانستجرام التي قام بتطويرها Nakheel team، وقد عمل المطورين على تهيئة نسخة مميزة مع إضافات جديدة التي لم تكن موجودة في السابق، ومناسبة من أجل التحميل على جهاز الأيفون، وهو يتميز بنفس الخصائص التي توجد في تطبيق الانستجرام من إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات ونشر القصص وعمل مشاركات مع الأصدقاء في كثير من اللحظات الهامة التي تريد مشاركتها كذكرى مع بقية الأصدقاء. 
تم إضافة مميزات لم تكن موجودة في التطبيق الأساسي من الانستجرام مثل رفع درجة الخصوصية من خلال إمكانية حجب تواجدك عبر شبكة الإنترنت، فلن تكون مضطرًا أن تجيب عن الرسائل طوال الوقت مثل السابق، بالإضافة إلى إمكانية رفع الصور والفيديوهات بطريقة مباشرة دون الحاجة إلى تحميل برامج وسيطة من أجل الرفع المباشر على التطبيق.
عانى مستخدمي تطبيق انستقرام في السابق من مشكلة ظهور الإعلانات التي كانت تسبب ازعاج للبعض منهم وهو ما تم الأهتمام به في ذلك التطبيق المحدث من تطبيق انستقرام، كذلك فهو مجانى بالكامل كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من خلال متجر ابل ستور أو بدون ابل ستور ليكون جاهز من أجل العمل على جهازك، بالإضافة إلى أنه ذو مساحة محدودة لا تتجاوز الخمسين ميجابايت على الأكثر فلا يحتاج منك إلى إزالة تطبيقات أخرى أو وجود مساحات إضافية من أجله ويحل محله تطبيق انستقرام بسهولة.

تطبيق هونيستا متوفر منه نسخة ايفون

خاصةً من أجل هواتف الأندرويد أيضًا ولكن ليس من أجل الإصدارات القديمة، بل يجب أن يكون هاتفك قد تخطى أندرويد الإصدار الخامس على الأقل، ويمكنك أيضًا أن تقوم بتحميله على نفس الجهاز مع تطبيق انستقرام الرسمي وتسجيل الحساب في كلاهما والعمل من خلال الإثنين والتبديل بينهما بسهولة ويسر دون حدوث خلل في الحساب أو تؤثر في جهازك الخاص، كما تتوفر مجموعة من اللغات في ذلك التطبيق ومن ضمنها اللغة العربية إذا تواجه صعوبة في التعامل باللغة الإنجليزية فلن يحدث الأمر مع تطبيق مصر هونيستا.

مميزات تحميل هونيستا للايفون

 هناك مميزات عديدة سوف تحصل عليها عند تنزيل هونيستا للايفون منها:
  • يمكنك من خلال تحميل تطبيق هونستا للايفون على جهازك تفعيل وضع توفير البيانات الخاصة على جهازك من أجل تقليل نسبة استهلاك الإنترنت، الأمر الذي يعد ميزة كبيرة عند مقارنته مع تطبيق انستقرام الرسمي الذي يسحب كثير من البيانات خاصةً عند تصفح الإنترنت وتنزيل الفيديوهات أو رفعها على التطبيق.
  • يعمل كذلك التطبيق على حجب ومنع الإعلانات المختلفة من الظهور وهو الأمر الذي عانى منه كثير من الأشخاص في السابق، بينما عمل المطورين عليه.
  • كذلك التطبيق مجاني بالكامل فلن تحتاج إلى دفع رسوم مالية مقابل الحصول على أى ميزات إضافية فيه.
  • التطبيق صالح للتحميل للتطبيقات ما فوق نسخة أندرويد خمسة فحسب مع ذلك يمكن تحميل نسخة منه مهكرة على الجهاز، من دون تحميل روت على جهازك، بالإضافة إلى إمكان تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال برامج المحاكاة الخاصة والتعامل من خلاله بكل سهولة ويسر.
  • يمكنك أيضًا تحميل كافة أنواع الصور والفيديوهات مباشرة من على التطبيق دون الحاجة إلى تحميل تطبيقات مثل سناب تيوب، كما يمكنك حفظ كافة الصور والفيديوهات على هاتفك وإعادة رفعهم بسهولة على التطبيق من جديد في أى وقت.
  • إمكانية إرسال واستلام الرسائل بشكل مباشر على تطبيق هونيستا للايفون، مع كافة الرسائل بالإضافة إلى الفيديوهات بأحجام مختلفة، مع إمكانية إخفاء علامات صح القراءة عند استلام الرسائل.
  • مثل تطبيق انستقرام الأصلي سوف تجد في تطبيق هونيستا للأيفون الصفحة الرئيسية وتحتوي على آخر أنشطة الأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم بسهولة، مع وجود قسم الريلز الذي يشبه تطبيق التيك توك الشهير ومتابعة المشاهير وأحدث المقاطع من خلاله، كذلك سوف تجد متجر خاص بالتطبيق من أجل بيع المنتجات المختلفة عليه.
  • بالرغم من كل تلك الإضافات فإن التطبيق في مجمله خفيف عند التحميل ولا يحتاج منك إلى مساحة تزيد عن الخمسين ميجابايت من أجل التثبيت على الجهاز.

تحسينات إضافية في تطبيق هونستا

يعمل مطورين التطبيق دومًا على إضافة مزيداً من التحسينات التي تجعلك تشعر بالراحة أكثر عند أستخدام التطبيق مثلًا:
  • تم إضافة خاصية التحكم في التحميلات من خلال أرشيف التنزيلات، المقسم إلى صور وفيديو وأصوات وحفظهم لديك على جهازك وتحميلهم في أي وقت تريد.
  • عمل تغييرات في المظهر العام للتطبيق وصفحتك الشخصية عليه من خلال الضغط على الإعدادات ثم أختيار خيار Theme & UI، لتجد مجموعة من الخيارات خاصة بعمل تغيير في المظهر وخلفية الشاشة، مع امكانية عمل تغييرات في سمك الخط، ووجود خيارات متعددة متعلقة بالايموشن يمكنك أختيار الأنسب لك حالة منها.

طريقة فتح تطبيق هونيستا Honista وتسجيل الدخول

يمكنك فتح التطبيق وأستخدامه بسهولة من خلال الخطوات التالية:
  • عند تثبيت التطبيق من خلال التحميل من متجر ابل ستور بالنسبة إلى هواتف الأيفون أو من جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، سوف تجد رسالة الخصوصية بمجرد فتح التطبيق وعليك أن توافق عليها.
  • بعدها سوف يتعين عليك أن تختار اللغة المناسبة لك من بين عدة لغات، وقد تم إدراج اللغة العربية ضمن خيارات هذا التطبيق، بعدها سوف يكون أمامك خيار إنشاء حساب خاص للدخول إلى التطبيق، وبخلاف التطبيق الأصلي انستقرام الذي يسمح لك بعمل مزامنة مع الفيسبوك فإنك لن تجد تلك الخاصية هنا.
  • سوف تبدأ في تسجيل الدخول من حساب جديد بأستخدام اسم مرور وكلمة سر خاصة وبعدها عليك الضغط على confirm  لتبدأ في أستخدام التطبيق بشكل سهل.
  • قام مطورين التطبيق بإضافة ميزة الفلترة الموجودة في تطبيق انستقرام الأصلي، والتى سوف تساعدك في عمل فلترة المنشورات التي تريد حجبها وعدم رؤيتها أثناء تصفح التطبيق في أي وقت.

تحميل هونيستا للايفون 2024 أخر اصدار

من الممكن تحميل انستا للايفون على أجهزة الآيفون بكل سهولة وذلك من خلال الخطوات الآتية: 
  • الدخول على متجر الايفون.
  • فيما بعد نكتب في خانة البحث اسم التطبيق.
  • اختار التطبيق وقم بالضغط على كلمة تثبيت بكل سهولة.
  • أنتظر حتى تتم عملية التحميل بسهولة.
  • انتظر فيما يفيد حتى تتم عملية التحميل.
  • قم بتثبيت على الهاتف بكل سهولة.
  • يمكنك فيما بعد الأستمتاع بكل مميزات التطبيق التي تريدها.
كما أنه يفضل أن يتم حذف تطبيق الانستا قبل أن يتم تحميل هذا التطبيق على جهازك، ويمكنك فيما بعد أن تقوم بتحميل تطبيق الانستا بعد تثبيت تطبيق هونستا.

طريقة إنشاء حساب في تطبيق هونيستا على الجوال

انشاء حساب على هذا التطبيق يكون أمر في غاية السهولة، حيث أنه في البداية لا بد من تحميل التطبيق، حتى تتخلص من مشاكل انشاء الحساب وتتمتع بكل إمكانيات التطبيق حيث أنه أبرز الخطوات هي: 
  • بعد أن يتم تحميل التطبيق نقوم بفتح التطبيق.
  • حيث أنه في حال فتحه لأول مرة لا بد أن تقوم باختيار اللغة.
  • فيما بعد سوف تظهر لك صفحة أخرى وهي صفحة إنشاء الحساب، حيث أنه بكل سهولة يمكنك أن تقوم بالتسجيل عن طريق أستخدام الفيس بوك او عن طريق أستخدام رقم الهاتف. 
  • فيما بعد سوف يتم إرسال لك رمز التحقق وهذا الرمز لا بد من إدخاله، حتى تتم عملية التسجيل بنجاح.

 معلومات عن تطبيق هونيستا للأيفون آخر تحديث

هذا التطبيق يشبه تطبيق الانستجرام لدرجة كبيرة ولكن في الفترة الأخيرة تم إضافة مجموعة من التعديلات والتحديثات المختلفة، التي جعلته من أكثر التطبيقات تميزًا ومن أبرز هذه التعديلات هي ستوري الأصدقاء والتي لا يتواجد بها أي إعلانات وبالتالي لا تسبب الإزعاج لأي من الأشخاص، كما أنه يعتبر واحد من أهم التطبيقات المجانية التي يمكنك الأستمتاع بكل المميزات الموجودة به دون الحاجة لدفع أي رسوم، وطريقة تنزيل لأجهزة الآيفون تكون في منتهى السهولة بالإضافة إلى أن طريقة التسجيل تكون بسيطة. 

 شرح واجهة تطبيق Honista للأيفون اخر اصدار

بعد عملية تنزيل هذا التطبيق للايفون فإنه يمكنك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق والوصول إلى أبرز الخدمات التي يقدمها التطبيق لك،  وكان من أبرز الخدمات هو الواجهة المميزة، حيث أنه من المعروف عند فتح التطبيق سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية والتي  يكون بها مجموعة من الصور والفيديوهات المميزة التي تشاركها الصفحات التي قمت بمتابعتها، كما يمكنك الانتقال الى الفديوهات والصور وذلك من خلال التحريك إلى الأعلى، ويوجد في التطبيق قسم مخصص للتحدث والرسائل، كما يمكنك مشاركة بعض مقاطع الصور والفيديوهات، كما يوجد مكان مخصص للبحث عن الأسماء أو بعض مقاطع الصور والفيديوهات.

ما هو وضع الشبح في تطبيق هونستا وكيفية تفعيله؟

يعتبر الاصدار الجديد من هذا التطبيق هو الذي يتوفر به وضع  الشبح "Ghost Mode" حيث أنه يمكنك تفعيله بكل سهولة وذلك من خلال الضغط على الأيقونة الموجودة في أعلى الصفحة الرئيسية وتكون على هيئة ايموجي يشبه الشبح، وفور أن تقوم بتفعيل وضح الشبح لن تظهر إلى أصدقائك فيما بعد، كما أنه في حال إرسال لك بعض الرسائل لن تظهر علامة الصح أنك قمت بقراءة الرسالة، لذلك من خلال هذا الوضع يمكنك التخفي كما تريد.

كيفية تغيير شكل الانستجرام والخطوط ببرنامج هونستا Honista؟

ربما العديد من المستخدمين راودتهم فكرة تغيير شكل الانستجرام من قبل، ولكن مع هذا التطبيق يمكنك القيام بالأمر بكل سهولة، حيث أنه بكل سهولة سوف تتمكن من تغيير مظهر والوان الانستجرام المختلفة، كما يمكن أن تقوم بتغيير الخط الخاص بالانستجرام واستخدام العديد من الايموشنات المختلفة، حيث أنه عليك القيام بالخطوات التالية: 
  • قم بفتح التطبيق على هاتف الاندرويد.
  • في الشريط العلوي اضغط على  الإعدادات.
  • أضغط على خيار  "Theme & UI" .
فيما بعد سوف تجد مجموعة كبيرة الاختيارات في أحدث إصدار ومن ضمنها:  
  • تغيير المظهر Change Theme: حيث أنه عن طريق هذا الخيار سوف تتمكن من تغيير مظهر التطبيق الخارجي وذلك من خلال مجموعة من الثيمات المختلفة.
  • الوضع المُظلم Dark Mode: عند اختيار هذا الوضع سوف يتم تفعيل الوضع المظلم أو الوضع الليلي وهذا الوضع يفضله الكثير من المستخدمين.
  • تغيير خلفية الدردشة Set Chatbackground: في هذا الوضع سوف يتم اختيار خلفية الدردشة في الانستجرام ويمكنك تحديد الصورة التي تريدها.
  • حزمة الايموشنات Emoji Type: يتم تغيير شكل الايموشن التي سوف تظهر خلال المنشورات، حيث أنه داخل هذا الخيار سوف تجد عدة أشكال.
  • خط الانستجرام App Font: هذا الخيار يكون خاص بالخط حيث أنه من خلاله سوف تتمكن من تغيير الخط الذي سوف يظهر في منشورات الانستجرام.
  • خطوط الحالات Add Story Font: كما يمكنك إضافة مجموعة من الخطوط الجديدة التي يمكنك بكل سهولة الكتابة بها، في المنشورات.
ولكي تقوم بتغيير المظهر في الصفحة الرئيسية يمكنك أن تقوم بأختيار "Change Theme".
والذي سوف يظهر لك مجموعة من الثيمات التي تكون متاحة داخل البرنامج، وسوف تقوم باختيار الثيم الذي تريده والخطوة التالية بعد ذلك أن يتم إعادة تشغيل التطبيق وتطبيق الثيم الذي تريده.

مميزات من تنزيل هونيستا Honesta آخر تحديث 2024 

من أبرز المميزات التي يحصل عليها المستخدمين من تنزيل التطبيق على أجهزتهم: 
  • يتم من خلال الترويج العديد من المنتجات وذلك عن طريق متجر honista.
  • كما أنه عن طريق هذا التطبيق سوف يتم تنزيل العديد من مقاطع الفيديو الأصلية القصيرة ويتم مشاركتها مع العديد من الأصدقاء .
  • من خلال تطبيق هونيستا سوف تتمكن من إظهار موهبتك وذلك من خلال إنشاء المحتوى الخاص بك.
  • كما يمكنك أن تعرف من شاهد ملفك الشخصي ولكن لا بد أن تقوم بتحميل أحدث إصدار من التطبيق.
  • كما يمكنك أن تقوم بنشر مجموعة من القصص والحالات المختلفة التي يمكن أن تستمر لمدة 24 ساعة كما أنه بعدها تختفي تلقائيًا.
  • يوفر التطبيق فكرة البث المباشر الذي من خلاله يمكن أن تقوم بالتواصل مع الأصدقاء.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة ولذلك يمكنك الأختيار من بينها بسهولة.
  • كما أنه يمكنك أن تصل إلى الحساب الاحترافي وذلك عن طريق مجموعة من الإعدادات.
  • من خلال التطبيق يمكنك أن تقوم بنشر مجموعة من المقاطع بكل التنسيقات دون وجود أي مشكلة.
  • يمكنك الأستفادة من وضع الشبح الموجود في التطبيق.
  • تنزيل الصور من هذا التطبيق بنفس الجودة على هاتفك يكون في منتهى السهولة. 
  • التطبيق يمكنك من إخفاء العديد من الرسائل المختلفة التي يرسلها لك الأصدقاء.
  • هناك إمكانية من أجل تفعيل الوضع الليلي، من خلال واجهة تنزيل برنامج.
  • من السهل تنزيل مقاطع فديو من خلال قسم الريلز أو قسم المستكشف.
  • يمكنك أن تقوم بربط التطبيق على حسابك في فيس بوك، كما أنه يمكنك مراسلة كل الأصدقاء على فيس بوك من خلال تطبيق  HONISTA.
  • التطبيق مساحته قليلة على عكس المتوقع خاصة أنه يقدم العديد من الامتيازات المختلفة لكل المستخدمين.

خلاصة موضوع تطبيق هونيستا للايفون مجانا

تحميل هونيستا للايفون بدون جلبريك سوف يسهل عليك الكثير من الأمور الخاصة بإعدادات الخصوصية، فقد أصبح بمقدورك الآن إخفاء تواجدك على الإنترنت، مع سهولة في تنزيل الفيديو بشكل مباشر من التطبيق دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات اخرى لأجل التنزيل أو الرفع المباشر على التطبيق، وقد تم العمل على التطبيق ليشمل مميزات عديدة لم تكن متوفرة في الانستجرام الأصلي، مثل عمل أغلفة من أجل الفيديوهات الخاصة مع دمج عدد من الخواص مع بعضها البعض، بالإضافة إلى السرعة العالية في رفع الفيديوهات والصور بأحجام مختلفة ومناسبة لم تكن متاحة في السابق.

بعض الصور التي تبرز خصائص تطبيق Honista الجديد

سكرين شوت

تحميل هونستا 2024 Honista بدون جيلبريك مجانا برابط مباشر

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "هونيستا برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك