تحميل لعبة ببجي 2024 Pubg Mobile للأندرويد وللأيفون مجانًا

اختصارات الموضوع
name
المعلومات الكاملة عن ملف تحميل لعبة ببجي موبايل 2024 للاندرويد وللايفون Pubg Mobile
🖥️ نظام التشغيلAndroid, Apple
💿 الفئةالعاب
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارAndroid, Apple
🏢 المؤلفTencent Games
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيص2.1.0
📊 الحجمبحسب نوع الرابط المستخدم
🗓️ التاريخ09 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات43,861,845

روابط تحميل لعبة ببجي موبايل 2024 للاندرويد وللايفون وللاجهزة الضعيفة مجانابرابط مباشر توجد أسفل الموضوع.

تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد وللايفون Pubg Mobile مجانا تنزيل مباشر

تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد وللايفون للاجهزة الضعيفه
الألعاب القتالية من أكثر الألعاب الإلكترونية ممارسة وتحميلًا وتتمتع بشعبية كبيرة جدًا، وهناك قائمة بمجموعة مميزة تتصدر هذه الفئة من الألعاب، من ضمن هذه الفئة لعبة تُعرف باسم ببجي موبايل حيث حققت أنتشارًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، ومن الجيد أن اللعبة وفرت العديد من الإصدارات لها والتي تتناسب مع أجهزة مختلفة كأجهزة الحاسب وأجهزة الهواتف المحمولة "الاندرويد والايفون"، ومن الجيد أن تمتلك هذه اللعبة إصدارها الخاص بنظام الأندرويد والايفون، في هذا الموضع سنعرف كل شيء عن لعبة ببجي للأندرويد والايفون وللاجهزة الضعيفة وسوف نوفر لكم روابط تحميل لعبة ببجي موبايل روابط مباشرة APK وروابط من ميديا فاير ومن المواقع الرسميه مثل جوجل بلاي ومتجر اب ستور للايفون.

نبذة حول لعبة ببجي للاندرويد وللايفون

عند تحميل لعبة ببجي للاندرويد والايفون على هاتفك وبدء أستكشاف اللعبة ستجد أنا لعبة على غرار لعبة القتال الملكي التي تتمثل في معركة للبقاء حيًا في صراع مع 99 لاعب آخر في سيناريو البقاء على قيد الحياة، يجب عليك البحث عن مقتنيات تبقيك حيًا في معركتك، وأستكشاف الخريطة والبقاء في المنطقة الآمنة أثناء خوض مناورة مع منافسيك، إنها لعبة ذات قدرة تنافسية عالية توفر أوضاعًا للعب منفرداً أو الأقتران في وضع الثنائي أو اللعب كفريق من أربعة أشخاص، وستكون كل عملية لعب فريدة من نوعها بطريقتها الخاصة.
PUBG Mobile إذًا عبارة عن لعبة إطلاق نار مجانية تُلعب ضد 99 لاعبًا آخر، مع وجود قائمة متزايدة من الخرائط وأساليب الألعاب للأختيار من بينها، فهي واحدة من أفضل الألعاب المتاحة للعب على Android.

مواصفات الهاتف اللازمة لتشغيل لعبة ببجي الجديدة

قام المطورون بعمل رائع للتأكد من أن PUBG Mobile قادر على العمل على الأجهزة القديمة، متطلبات النظام لتشغيل PUBG Mobile على Android هي ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت، وهاتف يعمل بنظام Android 5.1.1 أو إصدار أحدث أو لأجهزة الايفون "IOS 12" فيما فوق، هذا يعني أن أي هاتف يتم إصداره في السنوات الخمس الماضية يجب أن يكون قادرًا على تشغيل اللعبة دون أي مشكلة.
يوجد أيضًا إصدار من اللعبة تم تطويره خصيصًا للأجهزة التي تقل ذاكرة الوصول العشوائي فيها عن 2 جيجابايت، لذلك إذا كنت تواجه مشكلات في تشغيل PUBG Mobile الكامل على هاتفك يمكنك تجربة PUBG Mobile Lite

شرح لعبة ببجي موبايل للهاتف وكيفية الفوز بها

لعبة ببجي كما قلنا هي معركة طاحنة بين مائة شخص يحاول كل واحد من هؤلاء التخلص من الآخرين مع الحفاظ على حياته ليبقى هو الناجي الوحيد منهم في النهاية، بداية اللعبة تبدأ بهبوط جميع اللاعبين على جزيرة مليئة بالأسلحة والمواد الطبية وغيرها، كلاعب عليك أن تتخير مكانًا مناسبًا للهبوط بالأستعانة بخريطة اللعبة هذا المكان يجب أن يحتوي على وفرة من الأسلحة والمستلزمات الهامة لتبقيك حيًا، بعدها ستراقب الآخرين وستنتظر فرصة مناسبة لإطلاق النار عليهم وقتلهم واحدًا تلو الآخر، أثناء ذلك عليك حماية نفسك من تصويبات الآخرين الذين يفكرون في التخلص منك أيضًا، وتستمر المعركة هكذا إلى أن تموت أو تكون الناجي الوحيد والفائز بهذه اللعبة.
أمتلاك هاتف ذكي جيد مع المواصفات للتعامل مع لعبة ببجي للايفون وللاندرويد يقطع شوطًا طويلاً، ليس من الضروري أن يدعم هاتفك الذكي الرسومات العالية، ولكن يمكنه أختيار أفضل إعداد تلقائيًا لمنحك طريقة لعب سلسة.

نصائح يجب اتباعها للفوز بلعبة ببجي والفوز بعشاء الدجاج

أنتقل إلى إعدادات لعبة pubg موبايل وقم بتخصيصها وفقًا لأحتياجاتك، تأكد من إغلاق تطبيقات الخلفية، وأنه لديك أتصال إنترنت ثابت وأختر الخادم الخاص بك للحصول على أفضل تجربة ألعاب.

الممارسة سوف تجعلك أكثر خبرة بلعبة بوبجي موبايل

عندما تصل إلى مستوى اللعبة، يصبح الحصول على عشاء الدجاج أكثر صعوبة، لكن PUBG Mobile لديه وضع Arcade، والذي يوفر العديد من مباريات الألعاب إلى جانب المباراة الكلاسيكية المعتادة battle-royale، يساعدك وضع Arcade في PUBG Mobile على تحسين مهاراتك في الألعاب، سواء أكانت قناصًا أم قتالًا، يوصي اللاعبون المحترفون بقضاء نصف وقتك في اللعب على هذه الأوضاع لأنها يمكن أن تحسن المهارات العامة، وهي في أمس الحاجة إليها للحصول على وجبات الدجاج التي تمثل الفوز باللعبة.

خطط جيدًا وتمسك بفريقك الموسم الجديد 14

تخطيط لعبتك وأتباع إستراتيجية في مكانها هو القاعدة الأساسية لأي لعبة من ألعاب القتال الملكي، في PUBG Mobile هناك متسع من الوقت لتقرير المكان الذي تهبط به وجعل الأحتمالات أفضل، فكر بذكاء ضع في أعتبارك البقاء على قيد الحياة وبالطبع انتقل إلى أماكن الغنائم الساخنة.
عندما تكون جزءًا من الفريق تأكد من التزامك بأنك واحدًا من هذا الفريق، هذا أمر بالغ الأهمية لأن وجود رفاقك بجانبك يزيد من فرصك في البقاء على قيد الحياة، كن لاعبًا خاصًا بك أثناء اللعب بمفردك، لكن فكر من منظور الفريق عندما تكون في فريق، أرتفاع معدل القتل لن يهم إذا كنت لا تستطيع البقاء حتى النهاية.

السلاح السري في لعبة بوبجي للموبايل

السلاح السري ليس سلاحًا حقًا إنه أكثر من ممارسة يجب أن تعتاد عليها، أستمر في الحركة ولا تقف صامدًا حيث إن لحظة واحدة بدون حركة يمكنها أن تضع علامة على رأسك تنهي حياتك، سواء كان ذلك أثناء التقاط المسروقات من صندوق العدو الخاص بك أو من الهواء أو اقتناص الخصم من مسافة بعيدة بأستخدام بندقية القنص المفضلة لديك أستمر في الحركة ولا تتخلى عن وضعك لأي شخص قد يراقبك، كن على علم بكل شيء في جميع الأوقات.

تحلى بالصبر والنفس الطويل التحديث الاخير

قد تكون لاعباً متهورًا يتخذ الأمر بعجلة وتصوب دائمًا بهدف إخراج أي شخص يأتي إليك، ولكن هناك خطر في القيام بذلك من المهم التحلي بالصبر ومعرفة متى تتراجع عندما لا تكون اللعبة جيدة لك، في بعض الأحيان قد يحزم العدو مجموعة من التروس أفضل منك أو أسوأ من ذلك، كن حذرًا من محيطك  لا تتسرع في هذا القتل بعد هدم أحد اللاعبين لأنك قد تحصل على فرصة لإخراج شريكه أيضًا، ولا تتوجه مباشرة إلى المسروقات دون مسح المنطقة، هذه هي المرات القليلة التي يمكن أن يكون فيها الصبر شيئًا مميزًا، لكن غير ذلك لا تضع ثانية واحدة وأنت تنتظر.

ضوء السفر في لعبة Pubg موبايل للايفون وللاندرويد

من المهم معرفة مقدار الذخيرة التي ستحتاجها للعبة وما هي المعدات الأخرى المطلوبة، من غير المجدي أن تحمل الكثير منها وتحافظ على حقيبتك ممتلئة في جميع الأوقات، هذا سيجعل الأمر صعبًا لك أثناء جمع الغنائم فور الإسقاط أو صندوق الأعداء، هناك فرصة لإعطاء صورة لطيفة لشخص قد يراقبك أثناء فرز مخزونك، لذا من الجيد الحفاظ على ربع حقيبتك فارغة في جميع الأوقات.

 حاول دائمًا تكديس القنابل بحلول منتصف لعبة Pubg موبايل

إذا كنت أحد اللاعبين المؤسسين الذين قفزوا تلقائيًا في نهاية مسار الطائرة، فسيساعدك ذلك كثيرًا في الفوز في المعارك النارية، بغض النظر عن الزاوية التي تكون على الخريطة، فإن حمل القنابل المتعددة يعد دائمًا فكرة جيدة، إذا كان أعداؤك في المنزل فما عليك سوى إجبارهم على الخروج أو وضعهم في صندوق، سيساعدك هذا في تحديد موقع الأعداء بسرعة والتعقب أو تسريعهم مما يمنحك ميزة كبيرة والوصول إلى الحلقة الأخيرة.

تحرك بشكل غير متوقع

معظمنا يميل إلى المضي قدما بأستخدام ميزة التشغيل التلقائي، بطبيعة الحال هذه الميزة مفيدة ولكن حافظ على تركيزك وأنخراطك والتحرك بشكل غير متوقع، عادةً ما يترك الناس اللاعبين الذين يقفزون في الحقول المفتوحة لأنه في معظم الأوقات، يصعب ضربهم.

 لا تطلق النار على أي شيء أكثر من مدفع رشاش (SMG) أو مسدس

على الرغم من أن إطلاق hip يعطي ميزة المنظور، تجنب hip firing Assault Rifles بأي ثمن، ومع ذلك تم تصميم SMGs لإطلاق النار بشكل أسرع من البنادق، ولكن لا يوجد الأرتداد الموجود في كل SMG في اللعبة تقريبًا، البنادق جيدة أيضًا لكنها غير متناسقة في الضرر مما يجعلها ليست خيارًا رائعًا عندما تكون في Close Quarter Combat.

أتخاذ القرارات العاجلة الموسم 14

عندما تكون في قتال مع زملائك أو تقاتل بشكل منفرد تذكر دائمًا عدم إضاعة الوقت في أتخاذ القرارات، إذا كنت في مكان سيء فقم بالتغطية، خذ المعركة مباشرة، هذا شيء يميل اللاعبون العاديون إلى فعله، لا تموت فقط ولكنك تلعب أيضًا بشكل متكرر وقد تتعرض للقتل في ساحة المعركة بالطريقة نفسها كما كان من قبل، إن أتخاذ القرارات السريعة هو ما يفعله معظم المحترفين، وهذا هو أحد أسباب ثباتهم بغض النظر عن وقت لعبهم.
العاب اخرى قد تعجبك :-

معسكر اللاعبين داخل ببجي موبايل

الأشخاص في الجزء العلوي من العربات يشقون طريقهم هناك بالتخييم في المنازل أو الغابات، على الرغم من أن هذا يثير الكثير من الخلافات حول أنماط لعب اللاعب، إلا أنه أحد أكثر الاستراتيجيات كفاءة للوصول إلى الدائرة الأخيرة، التخييم هو شيء حقيقي في PUBG، لذلك حاول سماع الأصوات الدقيقة التي قد يصدرها العدو من خلال التنقل في المنزل.
إذا كان لديك كوكتيل مولوتوف، فقم بإلقائه دائمًا في الغرفة وأنت متأكد من أن العدو موجود، هذا سيجبرهم على الركن، وسوف يبحثون دائمًا تقريبًا عن المزيد من القنابل اليدوية وليس الأشخاص الذين يندفعون إليها، الدخان والقنابل اليدوية بديلان جيدان أيضًا.

 لا تترك أرضك المرتفعة

حتى لو كنت في وضع غير موات مع موت بعض أعضاء فريقك، تذكر دائمًا عدم التسرع في ضرب العدو عند الأنحدار، أضربهم من مسافة بعيدة وحافظ على ميزة الضربة الأولى والتضاريس التي لديك بالفعل، من الصعب دائمًا الفوز بمعركة من الأسفل لذا أستمر بشدة فوق المرتفعات.

القتال من أوضاع متعرجة

على الرغم من أن الأمر قد يبدو مضحكًا في البداية، إلا أن هذه إحدى الطرق التي فاز كثير من اللاعبين في معركة CQB طوال الوقت، إنهم يتحركون دائمًا بأسلوب لا يمكن التنبؤ به ويميلون ويجنون بشكل عشوائي بطريقة متعرجة، قد يكون هذا أمرًا غريبًا وصعبًا في البداية، ولكن العدو سوف يميل بالتأكيد إلى تفويت بعض الطلقات بينما تتمتع بميزة النيران الدقيقة عن طريق الرابض والوقوف في بعض الأحيان مما يساعدك على الفوز في القتال.

كن مبدعًا عندما تهاجم

هذا هو إلى حد بعيد واحد من أهم وأهم شيء من سمات اللاعبين المحترفين، إنهم يميلون دائمًا إلى أن يكونوا أكثر إبداعًا ولا يعتمدون نهجًا مباشرًا عند القتل، الغالبية منا تميل دائمًا إلى الهجوم من نفس النافذة بدلاً من الأستفادة من التضاريس والمزايا الأخرى التي تقدمها الهياكل، تبديل الجانبين، تبديل النوافذ، وتغيير الأرضيات عند القنص.

تعلم الأرتداد أثناء اللعب

واحدة من أكثر الأشياء المهملة في جميع الأوقات، تلك اللافتات التي تشاهدها بلا توقف طوال ساعات تكون دائمًا على دراية بكيفية عمل البندقية ونمط الأرتداد، عند النظر بعناية إلى الجداول، يمكننا أن نرى أن اللاعبين ينتهي بهم الأمر دائمًا إلى إصابة جميع الرصاصات تقريبًا على الهدف بدلاً من صعود البندقية، في بعض الأحيان لا نعرف أو نستخف بمعدل الأرتداد لسلاح ما وينتهي بنا المطاف بالقتل على يد اللاعب الآخر.
هناك الكثير من مقاطع الفيديو التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت وممارستها في وضع التدريب للتأكد من تحقيق هدفك دائمًا.
هذه النصائح يجب أن تضعها دائمًا في الاعتبار أثناء اللعب لتحسين طريقة لعبك، يعتمد الأمر تمامًا على عدد الساعات التي قضيتها في اللعبة بالتزام.

حظر حساب لاعب في Pubg Mobile

Pubg Mobile هي واحدة من أكبر ألعاب الهواتف المحمولة في العالم في الوقت الحالي، في عام واحد من إطلاقه أصبحت شعبيتها غير كبيرة، إنه إنجاز كبير لأي لعبة خاصة تلك التي تم إصدارها على الهاتف المحمول، عادةً لا تتمتع ألعاب الهاتف المحمول بفترة صلاحية طويلة، ولكن Pubg Mobile أثبتت عكس ذلك لا يمكننا إلا أن نفترض أن السبب الأكثر صحة لذلك هو أن المطورين في Tencent Games يقدمون بإستمرار محتوى جديدًا إلى اللعبة، ومع ذلك بخلاف الجانب الممتع ، فإن اللعبة ومطوريها جادين جدًا في أخلاقيات وسلوك اللاعبين، بعض إجراءات اللاعبين تؤدي إلى فرض حظر على حساب ببجي موبايل، دعونا نلقي نظرة على الإجراءات التي يمكن أن تؤدي إلى حظر أو حظر حساب أي لاعب.

أنواع حظر حسابك في Pubg Mobile

يوجد نوعان متميزان من عمليات حظر الحسابات في لعبة بوبجي للجوال أحدهما مؤقت يستمر لمدة يومين إلى ثلاثة أيام، والآخر دائم حيث يمكن حظر اللاعبين لمدة تتراوح بين 10 و 100 عام.

أسباب حظر حساب اللاعب في ببجي للموبايل

قتل الفريق أو المعارف التقليدية:- الذي يقوم بقتل زملائه في كثير من الأحيان يمكن أن تحصل على حظر مؤقت، حتى إذا تم ذلك من أجل المتعة فيمكنك إبلاغك عن طريق حلفائك، ميزة "تقرير المستخدم" مخصصة لكل من الحلفاء والأعداء.
سلوك غير مناسب واحدة من أهم المشاكل المتعلقة بالألعاب هي إساءة معاملة الآخرين، وقد يكون لذلك آثار سلبية للغاية، نحن الآن جميعًا ندرك أن هذه الانتهاكات هي وسيلة لإظهار العدوان، لكن لدى PUBG Mobile الخيار حيث يمكن للاعبين الإبلاغ عن الآخرين بسبب سوء المعاملة والسلوك غير المناسب، هذا يؤدي مرة أخرى إلى فرض حظر مؤقت ولكن يمكن أن يتسبب في عقوبات أكبر.

الحظر الدائم لحساب PUBG Mobile

  • أستخدام الغش:- إن إستخدام المتسللين للتفوق على اللاعبين الآخرين بأي شكل من الأشكال يندرج تحت فئة الحظر الدائم، ويظهر PUBG Mobile حقًا في هذا الأمر، تدعي اللعبة أن لديها نظام صارم للغاية لمكافحة الغش وتكتشف على الفور أستخدام المتسللين والغش من قبل أي لاعب في جميع أنحاء العالم، بمجرد الاعتراف سيؤدي ذلك إلى فرض حظر، ويل جدًا بالفعل, مما يعني ضمنًا أن كل العمل الشاق سوف يضيع.
  • أستغلال عيوب اللعبة:- يفكر مطورو البرامج في استغلال الأخطاء المعروفة للحصول على ميزة على اللاعبين الآخرين في اللعبة وهي جريمة خطيرة، يتم حظر أي حسابات بوبجي موبايل التي يكتشف أنها تسيء أستخدام الخلل نهائيًا بواسطة مطوري البرامج, تتضمن هذه الأخطاء أيضًا النظر من خلال نوافذ معينة عن طريق الميل إليها وغيرها من الأشياء.
  • أستخدام تطبيقات الطرف الثالث:- يعد أستخدام تطبيقات الجهات الخارجية لتحسين أداء الشخص أو الحصول على واجهة أفضل أيضًا جريمة خطيرة ويمكن أن يضع المستخدمين في كثير من المتاعب، عند الكشف عن هذا عادة ما يكسب اللاعبين حظراً طويلاً.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة ببجي موبايل

لعبة بابجي موبايل من أكثر الألعاب القتالية الألكترونية ممارسةً وتحميلًا على الهواتف وأكثرها شعبية، وقد اصدرت اللعبة العديد من التحديثات والأصدارات التي تناسب مختلف أنواع أجهزة الهاتف بأختلاف أنظمتها Android- iPhone، وفيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول لعبة بابجي والأجابة عنها.

1. ما هي المواصفات اللازم توفرها في الهاتف لتحميل لعبة بابجي؟

  • يجب أن يتمتع جهاز Android بذاكرة (RAM) سعة 2 جيجا بايت واكثر، وأن يكون على نظام Android 5.1.1.
  • أو لجهاز الايفون يكون اصدار (IOS 12) أو الاصدار الاحدث، أي الهواتف التي تم إصدارها في الخمس سنوات الأخيرة.
  • يمكن للأجهزة التي سعة الذاكرة لديها أقل من 2 جيجا بايت تحميل اللعبة لان يوجد إصدار من اللعبة تم تطويرها لهذه الأجهزة، فمن الممكن تجربة pubg mobile lite لهذه الهواتف الضعيفة.

2. ما هي أسباب حظر اللاعب في لعبة بابجي للموبايل؟

  1. أولًا قتل الفريق أو الاصدقاء: أن اللاعب الذي يقتل اصدقائه في اللعبة يحصل في الكثير من الأوقات على حظر مؤقت، حتى وأن حدث ذلك من أجل المزاح.
  2. ثانيًا حدوث سلوك غير مناسب: إساءة معاملة اللاعبين هي واحدة من المشاكل التي تتعلق باللعبة، فيمكن لأي لاعب أن يقوم بالإبلاغ عن أي إساءة تحدث له أو أي سلوك غير لائق فهذا يؤدي أيضًا بالضرورة إلى حظر مؤقت للاعب المسيء.

3. متى يحدث الحظر الدائم لحساب بابجي للموبايل؟

  • اللجوء إلى الغش: أن أستخدام اللاعبين لطرق الغش للتفوق على أصدقائهم في اللعبة يندرج تحت قائمة الحظر الدائم، فاللعبة لديها نظام قاسي في كشف الغش والتصدي له. 
  • إستغلال العيوب الموجودة في اللعبة: تعتبر جريمة خطيرة استغلال مطورين البرامج للأخطاء المتعارف عليها للحصول على ميزات أكثر من اللاعبين الآخرين، وعقوبة هذه الجريمة هي الحظر الدائم.
  • إستخدام تطبيقات أطراف اخرى: يعتبر الأستعانة بتطبيقات الطرف الثالث للحصول علي واجهة أفضل أو تحسين أداء اللاعب أيضًا جريمة كبيرة تؤدي بالنهاية إلى الحظر لفترة طويلة جدًا أو الدائم.

4. ما هي النصائح التي يجب تنفيذها للفوز في اللعبة؟

  • ممارسة اللعبة بشكل مستمر.
  • التخطيط الجيد والتمسك بالفريق: أن تخطيط أستراتيجية صحيحة هو أهم قاعدة في قواعد الألعاب القتالية، فبإمكانك تحديد المكان الذي تهبط فيه مع الوضع في الأعتبار بقائك على قيد الحياة أطول فترة ممكنة.  
  • التحلي بالصبر والنفس الطويل: يجب ألا تكون لاعبًا متهورًا وسريعًا ولا تأخذ الأمور بعجلة، ويجب أن تجيد التصويب على الهدف بشكل صحيح. 
  • تكديس القنابل في منتصف اللعبة: اذا كنت من مؤسسي اللعبة الذين قفزوا تلقائيًا في نهاية رحلة الطائرة، فهذا سيساعدك كثيرًا في الفوز في المعارك النارية، وتعتبر فكرة حمل قنابل كثيرة فكرة جيدة إذا كان أعداؤك في المنزل.
  • التحرك بشكل غير متوقع: يجب أن تكون تحركاتك غير متوقعة حتى يصعب التصويب عليك وقتلك، فلا تكثر من أستخدام خاصية التشغيل التلقائي في التحرك.
  • اللجوء إلى أتخاذ القرارات السريعة.
  • عدم ترك الأرض المرتفعة: إذا كنت في وضع غير آمن بالإضافة إلى موت بعض أصدقائك فلا تترك الأماكن المرتفعة لأن نسبة النجاة أو الفوز في الأماكن سفلي ضعيفة مقارنةً بالمرتفعات.
  • القتال من أوضاع غير مستوية(متعرجة).
  • الإبداع عند الهجوم.
  • الإرتداد أثناء اللعب.

مشكلات لعبة ببجي

تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد وللايفون Pubg Mobile مجانا الذي لاقى استحسان أعداد كبيرة من المستخدمين على مستوى العالم، إذ تعتبر تلك اللعبة من بين الألعاب الجماعية التي تجعل المستخدم يقاتل حتى يظل على قيد الحياة، وقد صنفت على أنها لعبة قتالية جعلت عدد كبير من المستخدمين يدمنون عليها لوقت طويل للغاية.

س: ما العمل عن ظهور رمز خطأ 554827782 في لعبة ببجي موبايل؟

ج: يمكنك تجربة ما يلي:
  • عليك إيقاف تفعيل Adblocker.
  • أدخل على بلاي ستور وحمل VPN.
  • أمسح ذاكرة التخزين المؤقتة وادخل مرة أخرى على اللعبة.
  • في حالة فشل تلك الخطوات، فيمكنك تجربة إعادة تثبيت ببجي بدون VPN.

س: ما العمل عن ظهور رمز خطأ 154140716 في لعبة ببجي موبايل؟

ج: في حالة كنت تستخدم إصدار آخر من اللعبة، فأدخل على الإعدادات ثم اختر الشبكة ثم VPN، ثم تأكد من كون اتصال VPN يعمل بصورة صحيحة، أو يمكنك تثبيت تطبيق VPN من بلاي ستور ثم نشْطه، أو قم بتجربة مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقتة وادخل مرة أخرى على اللعبة.

س: ما العمل عن ظهور رمز خطأ 556793879 في لعبة ببجي موبايل؟

ج: يمكن أن تطبق الخطوات الآتية:
  • قم بمحاولة إعادة تثبيت اللعبة.
  • قم بحذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقتة.
  • قم بغلق أدوات GFX.
  • سجل دخول على اللعبة ثانيًة.
  • أوقف تشغيل ADBLOCKER.
  • أوقف تشغيل أي برامج مضادة الفيروسات.

الفرق بين لعبة ببجي ولعبة Call of Duty

هذه اللعبة الأخيرة تم إطلاقها حديثًا لأنظمة تشغيل الهاتف الأندرويد وios، وتعتبر من أكبر الألعاب التي تنافس لعبة ببجي، وتلك اللعبة مبنية على المعركة وتشتمل 100 لاعب، إلى جانب أنماط متعددة متوفرة لهم، ويمكن أن يقوم المستخدم بتخصيص شخصيته والأسلحة وإنشاء شخصيات جديدة وجني المكافآت، وتتميز بأنها لا تستحوذ على مساحة تخزين داخل الجوال إلا 2 جيجابايت فقط.

الفرق بين لعبة ببجي ولعْبة Fortnite

هذه اللعبة الأخيرة مشهورة للغاية بالأخص في الفترة الأخيرة، مثلها في ذلك مثل لعبة ببْجي، وهي في ثاني مركز ضمن قائمة ألعاب معركة رويال الافضل، وهي من الألعاب المجانية المتوفرة لأندرويد وios، وداخل هذه اللعبة يتم إنزال المستخدم هو و100 لاعب معه داخل عالم افتراضي، وكل المطلوب منه أن يظل على قيد الحياة حتى تنتهي اللعبة، وهي تستهلك ما يقرب من 8 جيجابايت من مساحة تخزين الجوال الداخلية.

الفرق بين لعبة ببجي ولعبة Garena Free Fire: 3volution

هذه اللعبة الأخيرة من ألعاب المعارك الملكية الشهيرة، ويوجد منها إصدار للجوالات، وتمكنت من تحقيق قاعدة من المستخدمين وصلت إلى ما يقرب من 100 مليون مستخدم يدخلون عليها كل يوم، وذلك طبقًا لاحصائيات السنة الماضية، وتعتبر بديل مميز للبجي، وقد قامت تلك اللعبة بتوفير حوالي 150 لاعب مقاتل، وطريقة لعبها تشبه كثيرًأ لعبة ببجي، فهي توفر للمستخدم إمكانية إنشاء فرق مؤلفة من 4 لاعبية، وهي من الألعاب المجانية التي يمكن إجراء داخلها دردشة بالصوت خلال اللعب.

الفرق بين لعبة ببجي ولعبة Battlelands Royale

تلك اللعبة الأخيرة شبيهة بلعبة ببجي، ولكن بها بعض الاختلاف، فهي تقوم باتباع طريقة إطلاق النار من أعلى في اتجاه الأسفل، وللأسف تسمح بعدد لاعبين أقل من 100، فهي تتيح فقط إنضمام حوالي 32 لاعب إلى مجموعة من المعارك القصيرة التي تكون مدة كل منها من 3 إلى 5 دقائق.
تنزيل لعبة ببجي موبايل للاندرويد وللايفون Pubg Mobile مجانا أصبح موضوع البحث الأكثر من جانب المستخدمين المحبين تلك الفئة من الألعاب، إذ توفر عالم افتراضي شبيه للحقيقي يجعل المستخدم يدخل في عالم من المتعة والتشويق.

فيديو شرح كيفية تثبيت وتحميل لعبة ببجي موبايل

*********

أهم تحديثات الموسم 14 الجديد

تحديثات خريطة ليفيك الموسم 14

بعض اللقطات التي تبرز مزايا لعبة ببجي موبايل من الداخل

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد تنزيل لعبة ببجي موبايل للايفون تحميل لعبة ببجي للاندرويد للاجهزة الضعيفة تحميل لعبة ببجي موبايل مجانا تحميل لعبة بوبجي للاندرويد تحميل لعبة ببجي بحجم صغير تحميل لعبة ببجي موبايل للايباد تحميل لعبة ببجي موبايل ميديا فاير تحميل لعبة ببجي موبايل برابط مباشر APK
الخلاصة:- لعبة ببجي للموبايل "الاندرويد وللايفون" للاجهزة الضعيفة لعبة قتالية ممتعة وهي لعبة شهيرة متوفرة لمنصات أخرى مختلفة، لكن من الجيد أنها وفرت إصدارها الخاص للأندرويد، اللعبة قتالية بأمتياز تبدأ بمعركة مهارة اللاعب وحدها هي من تحدد مدة هذه المعركة التي ستنتهي إما بموت اللاعب أو قدرته على التخلص من 99 لاعب آخر والفوز باللعبة.

روابط تحميل لعبة Pubg للاندرويد وللايفون 2024 كاملة مجانا :-

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "ببجي موبايل برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك