تنزيل واتساب للكمبيوتر 2024 Whatsapp PC مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
معلومات عن ملف تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر واللاب توب 2024 مجانا اخر اصدار
🖥️ نظام التشغيلWindows
💿 الفئةبرامج الاتصال
💿 الترخيصمجاني
💿 يتطلب إصدارWindows
🏢 المؤلفWhatsApp Inc
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
📊 الحجميتباين بحسب الجهاز
🗓️ التاريخ16 - أبريل - 2024
💿 التنزيلات172,607,805

روابط تحميل برنامج واتس اب ماسنجر للكمبيوتر 2024 على سطح المكتب اخر تحديث لجميع أنواع الويندوز "ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 11, ويندوز 8" توجد في نهاية الموضوع.

تحميل واتس اب 2024 للكمبيوتر واللاب توب اخر اصدار لجميع أنواع الويندوز

تحميل واتساب للكمبيوتر مجنا
مع أكثر من مليار مستخدم يُعد واتس اب للكمبيوتر "WhatsApp" هو تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا في العالم، يتيح لك إرسال رسائل عبر اتصال إنترنت، بدلاً من استخدام الرسائل النصية مما يوفر لك المال على فاتورة هاتفك، ولكن يمكنك أيضا استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الواتساب "Whatsapp" هو تطبيق المراسلة الفورية المفضل للعديد من مستخدمي الهواتف الذكية، ولكن عندما تكون البطارية فارغة أو لا تملك هاتفك لتسلم رسائلك، يمكنك أن تجد نفسك فجأة معزولًا دون الوصول إلى رسائلك، من خلال تسجيل الدخول إلى الواتساب على جهاز كمبيوتر أو اللاب توب يمكنك التأكد من أنك دائما على اتصال بخدمة واتساب وخاصة أثناء عملك.
على الرغم من أنه من الممكن تثبيت وتشغيل واتس اب على جهاز لوحي أو الكمبيوتر، ويمكن القول إنه على جهاز كمبيوتر يستخدم نفس العملية مع برنامج المحاكاة الأفتراضية لنظام Android  إلا أنه ليس شيئًا نوصي به، يمكن أن يكون تطبيق واتس اب للكمبيوتر نشطًا على جهاز واحد فقط في المرة الواحدة مما يعني أن لديك مثيلات منفصلة على هاتفك وجهازك اللوحي، ويجب أن يكون لديك حسابان منفصلان، إذا تركنا جانباً حقيقة أن جهات الأتصال الخاصة بك لن تعرف أي حساب يصل إليك، فهناك أيضًا مشكلة صغيرة تحتاج إلى رقم هاتف فريد لإعداد كل حساب.
يعد واتساب ويب للكمبيوتر حلاً أكثر جاذبية لضمان إمكانية قراءة الرسائل والرد عليها على أي جهاز، إنه مجاني تمامًا للاستخدام ولا يتطلب سوى إعدادات بسيطة، وبعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول حتى تقوم بتسجيل الخروج بنشاط، ويُعد هذا التطبيق هو الإصدار الرسمي من واتساب لأجهزة الكمبيوتر.
هذا يعني أنه يمكنك إرسال رسائل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هواتف أصدقائك، كل ما تحتاجه هو WhatsApp على هاتفك  وجهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت، ثم ستجد في هذا الموضوع خطوات أستخدام واتس آب للكمبيوتر بنجاح.

ما هو موقع واتساب ويب؟

واتساب ويب للكمبيوتر هو أسم خدمة عبر الإنترنت من خلال تطبيق المراسلة المجانية الرائج WhatsApp، والذي يسمح لمستخدميه بالدردشة مع زملائهم من مستخدمي الوتساب بإستخدام متصفح ويب على سطح المكتب.
نظرًا لأنه تطبيق ويب فلست بحاجة إلى تحديثه، تحصل دائمًا على أحدث إصدار من التطبيق.

أين يمكنني الحصول على تطبيق WhatsApp PC 2024؟

وتساب ويب لسطح المكتب هو تطبيق عبر الإنترنت، يمكن الوصول إليه من خلال زيارة عنوان الويب الموجود نهاية الموضوع.

هل يمكنني أستخدام واتساب ويب بدون هاتف؟

لا، لا يمكنك أستخدام واتساب ويب بدون هاتف,  وعلى الرغم من أنها خدمة عبر الإنترنت فقط، إلا أن المستخدمين ما زالوا بحاجة إلى هاتف نشط به اتصال بالإنترنت لجعل WhatsApp Web يعمل، ولكن يمكن تحميل التطبيق من الرابط الموجود نهاية الموضوع على الكمبيوتر وإستخدامه بدون هاتف "تليفون".
هذا هو استخدام تشفير WhatsApp من طرف إلى طرف حيث يتم تشفير الرسائل من جهاز المرسل ويمكن فك تشفيرها فقط بواسطة جهاز الاستقبال المقصود، أيضًا يتم إرسال الرسائل من رقم الهاتف المسجل نفسه، والذي لا يمكن الوصول إليه باستخدام هاتف العمل.

كيف يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع واتساب ويب؟

 يمكن إجراء تسجيل دخول واتس اب على الويب عن طريق توجيه إشارة إلى هاتفك الذي تم تكوين حساب WhatsApp عليه، إلى رمز الأستجابة السريعة المعروض في صفحة الويب.

هل يمكنني إجراء مكالمة فيديو على موقع WhatsApp Web ؟

لا، لا يمكن إجراء مكالمة بأستخدام الواتساب ويب للاب توب والكمبيوتر، لا يزال بإمكانك إرسال رسائل صوتية باستخدام تطبيق الويب على أي من أنظمة Windows أو Mac، ما عليك سوى الضغط على أيقونة الميكروفون في الركن الأيمن السفلي لتسجيل رسالتك وإرسالها، ومع ذلك إذا كنت لا تزال ترغب في إجراء مكالمة، فيمكنك استخدام تطبيق WhatsApp على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق سطح المكتب لإجراء مكالمات واتساب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف تحصل على إشعارات من WhatsApp Web ؟

الحصول على إشعارات من وتساب 2024 للكمبيوتر بسيط للغاية، كل ما عليك فعله هو الأنتقال إلى الشعار الأزرق أعلى قائمة الدردشة بعد تسجيل الدخول وستجد الأمر موضحًا أكثر في آخر الموضوع.
كيفية استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
يسمى استخدام واتس اب على جهاز الكمبيوتر "ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10" الخاص بك WhatsApp Web، لاستخدام هذا التطبيق ستحتاج إلى الوتساب على هاتفك أيضًا، إليك ما يجب عمله وفقًا لنوع هاتفك:

هاتف أندرويد

  • قم بالذهاب إلى موقع واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأستخدام متصفح الويب سواء كان متصفح جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس أو متصفح سفاري أو غيره من المتصفحات الأخرى وسوف تجد جميع الروابط في نهاية الموضوع كما أنه يوجد روابط مباشرة للتحميل.
  • أفتح تطبيق WhatsApp على هاتفك بالنقر فوق أيقونة التطبيق على شاشة هاتفك الأندرويد.
  • أفتح شاشة الدردشات وحدد القائمة ثم WhatsApp Web.
تغشيل واتساب ويب على الكمبيوتر
  • سيكون هناك رمز الأستجابة السريعة (يشبه الباركود المخفوق) على شاشة الكمبيوتر، قم بمسح هذا ضوئيًا بأستخدام هاتفك، سيفتح واتساب بعد ذلك في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من أستخدامه لإرسال الرسائل كما تفعل على هاتفك.
تثبيت برنامج واتس اب للكمبيوتر 
تنزيل واتساب للكمبيوتر مجانا
تحميل واتساب للكمبيوتر برابط مباشر
  • عندما تنتهي من جلستك في أستخدام التطبيق تذكر تسجيل الخروج، أنقر فوق القائمة ثلاثية النقاط أعلى قائمة الدردشات على الجانب الأيسر من الشاشة، ثم أنقر فوق تسجيل الخروج في أسفل القائمة.

هواتف ابل "الايفون"

  • أفتح برنامج الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام متصفحات الويب المختلفة مثل فايرفوكس أو أوبرا أو سفاري أو جوجل كروم وسوف تجد جميع الروابط في نهاية الموضوع كما أنه يوجد روابط مباشرة للتحميل.
  • افتح تطبيق الواتساب على جهاز الآيفون الخاص بك بالنقر فوقه.
  • إذا كنت في محادثة فأنتقل مرة أخرى إلى شاشة الدردشات الرئيسية وحدد الإعدادات من القائمة السفلية، ثم حدد WhatsApp Web How لأستخدام تطبيق واتساب على جهاز كمبيوتر.
  • سيكون هناك رمز الأستجابة السريعة (يشبه الباركود المخفوق) على شاشة الكمبيوتر، امسح هذا الرقم بأستخدام جهاز الآيفون الخاص بك.
  • سيفتح الواتساب بعد ذلك في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من أستخدامه لإرسال الرسائل كما تفعل على جهاز الآيفون.
  • عندما تنتهي من جلستك تذكر تسجيل الخروج أيضًا ثم انقر فوق القائمة ثلاثية النقاط أعلى قائمة الدردشات على الجانب الأيسر من الشاشة، ثم أنقر فوق تسجيل الخروج في أسفل القائمة.
متصفحات الانترنت الهامه قد تعجبك :-

هاتف بلاك بيري

  • قم بتحميل تطبيق الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأستخدام متصفح الويب (Chrome أو Firefox أو Opera أو Safari أو Edge) وسوف تجد جميع الروابط في نهاية الموضوع كما أنه يوجد روابط مباشرة للتحميل.
  • أفتح تطبيق Whats App على هاتفك بالنقر فوقها.
  • انتقل إلى الدردشات ثم القائمة ثم What's App Web.
  • سيكون هناك رمز الأستجابة السريعة (يشبه الباركود المخفوق) على شاشة الكمبيوتر، قم بمسح هذا بإستخدام هاتفك.
  • سيفتح WhatsApp بعد ذلك في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من أستخدامه لإرسال الرسائل كما تفعل على هاتفك.
  • عندما تنتهي من جلستك أيضًا تذكر تسجيل الخروج، انقر فوق القائمة ثلاثية النقاط أعلى قائمة الدردشات على الجانب الأيسر من الشاشة، ثم أنقر فوق تسجيل الخروج في أسفل القائمة.

ويندوز فون "نوكيا"

  • افتح web.whatsapp.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام متصفح الويب (Chrome أو Firefox أو Opera أو Safari أو Edge) وسوف تجد جميع الروابط في نهاية الموضوع كما أنه يوجد روابط مباشرة للتحميل.
  • في هاتف الويندوز الخاص بك أفتح تطبيق WhatsApp بالنقر فوقه.
  • انتقل إلى القائمة  ثم WhatsApp Web.
  • سيكون هناك رمز الاستجابة السريعة (يشبه الباركود المخفوق) على شاشة الكمبيوتر أستخدم ويندوز فون لمسح هذا الرقم.
  • سيفتح واتساب بعد ذلك في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من أستخدامه لإرسال الرسائل كما تفعل على هاتفك.
  • أيضًا لا تنسى عندما تنتهي من جلستك تذكر تسجيل الخروج، أنقر فوق القائمة ثلاثية النقاط أعلى قائمة الدردشات على الجانب الأيسر من الشاشة، ثم أنقر فوق تسجيل الخروج في أسفل القائمة.
تطبيقات متشابهة قد تعجبك :-

تشغيل الإشعارات على سطح المكتب

بعد تشغيل واجهة Whats-app على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأول مرة، سيكون لديك خيار تشغيل إشعارات سطح المكتب، سيتم تمييز هذا الخيار باللون الأزرق أعلى قائمة الدردشة.

إذا كنت تريد تشغيل إشعارات سطح المكتب:

أنقر فوق تشغيل إعلامات سطح المكتب، سيظهر لك مربع منبثق يطلب منك السماح بالإشعارات، انقر فوق السماح.

طريقة إضافية لتسجيل الخروج

إذا نسيت تسجيل الخروج من جلسة WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك أيضًا تسجيل الخروج من هاتفك، كما يلي:
  • أفتح تطبيق واتساب على هاتفك بالنقر فوقه وفتحه.
  • أفتح شاشة الدردشات وحدد القائمة ثم Whats-app Web من خلال الثلاث النقاط الموجودين بالأعلى.
تسجيل الخروج من واتساب للكمبيوتر
  • هنا يمكنك عرض أي أجهزة كمبيوتر قمت بتسجيل الدخول إليها ويمكنك تسجيل الخروج من جلسة من أختيارك.
الاجهزة المتصلة على الواتساب للكمبيوتر
  • نقوم بالضغط على "Log Out All devices".
الخروج من واتس اب للكمبيوتر

كيفية تثبيت الواتس اب على جهاز الكمبيوتر

بدلاً من تسجيل الدخول عبر المستعرض يقدم واتساب الآن أيضًا إصدار خاص بسطح المكتب للكمبيوتر الشخصي أو Mac يمكن تنزيله من الروابط الموجودة نهاية الموضوع.
انقر فوق الزر تنزيل الأخضر لتنزيل الملف الذي يجب تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم بعد تحميل ملف واتس ويب ابحث عن هذا الملف في مجلد التنزيلات وأنقر فوقه نقرًا مزدوجًا للتثبيت، على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows يجب عليك اتباع الخطوات الموجودة في برنامج التثبيت، أما إذا كان لديك جهاز أبل الذي يعمل بنظام التشغيل ما عليك سوى سحب رمز WhatsApp إلى مجلد التطبيقات.
قم بتشغيل تطبيق سطح المكتب من Whats-app، كما هو الحال في إصدار مستعرض الويب الخاص بـ واتساب ويب للكمبيوتر، سيُطلب منك مسح رمز QR ضوئيًا لذلك خذ هاتفك وافتح قائمة الإعدادات واختر الواتساب بدون هاتف، ثم وجه كاميرا الهاتف إلى رمز الاستجابة السريعة المعروض على الشاشة.
سيبقيك التطبيق على تسجيل الدخول إلى واتساب حتى تختار تسجيل الخروج، ولكن لمزيد الأمان قم بعمل تسجيل للخروج عقب أنتهاء كل جلس من جلسات أستخدامك للتطبيق لا سيما إذا كان يستخدم جهاز الكمبيوتر أكثر من شخص.

شرح كيفية تحميل وتثبيت وتشغيل واتس اب للكمبيوتر بالصور

  • بعد تحميل واتس اب للكمبيوتر أو للاب توب من الروابط الموجوده نهاية الموضوع.
  • نذهب إلى الملف الذي تم تنزيله ونقوم بالضغط عليه مرتين.
  • ننتظر وسوف تظهر هذه الصورة.
تثبيت واتساب للكمبيوتر
  • بعد هذه الخطوة نقوم بفتح الهاتف الخاص بك وفتح الواتساب على الجوال. 
تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10
  • بعد فتح الواتساب على الجوال نقوم بالضغط على الثلاث نقاط بالأعلى ونختار "Whats-app Web". 
تشغيل واتساب للكمبيوتر برقم الهاتف
  • سوف تظهر هذه الشاشة نقوم بتحريك الموبايل على الكود الموجود على الكمبيوتر وننتظر حتى يتم الإقتران. 
تشغيل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7
  • بهذا نكون قد إنتهينا من تشغل واتس اب على الكمبيوتر بسهوله. 
تشغيل واتس اب على الكمبيوتر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتس اب 2024 للكمبيوتر

يعد الواتس أب من أشهر التطبيقات التي يستعملها الناس من أجل التواصل وتبادل الرسائل في أي وقت يريدونه، والتي تساعد على تقليص المسافات وإيصال المعلومات اللازمة بأسهل الطرق دون الحاجة للحركة أو بذل أي مجهود، مجرد نقرات بسيطة على هاتفك الشخصي تستطيع نقل قدر كبير من المعلومات، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تطبيق الواتس اب وكافة المعلومات اللازمة عنه.

1- هل يدعم تطبيق الواتس أب اللغة العربية في الأستخدام ؟ 

بتأكيد؛ يدعم تطبيق الواتس أب اللغة العربية، والعديد من اللغات العالمية الأخرى، وهذا يساعد على سهولة التواصل، وكثرة اللغات المتاحة، وقد ساعد هذا في زيادة عدد الأشخاص الذين يقومون باستعمال التطبيق في مختلف أنحاء العالم إلى أن وصلوا إلى الملايين 

2- هل يعمل تطبيق الواتس اب على كافة أجهزة الموبيل ؟

بالطبع؛ يعمل تطبيق الواتس اب على الكمبيوتر واللاب توب على كافة أجهزة الموبيل باختلاف أنواعها، سواء كانت تعمل على نظام الأندرويد أو نظام الأيفون بكل سهولة.

3- هل يمكن تشغيل تطبيق الواتس أب من الموبيل على الكمبيوتر ؟

نعم؛ يمكن القيام بتشغيل حساب الواتس أب الخاص بك على الموبيل من خلال الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص بك، من خلال القيام بعملية ربط بين الموبيل والكمبيوتر، من خلال كود رقمي يتم الوصول عليه من موقع الواتس على الكمبيوتر، ويتم تصويره من خلال كاميرا الموبيل بواسطة التطبيق، و تتم عملية الربط، وهذا ما يسمى بواتس أب ويب. 

4- هل يمكن لصغار السن استعمال تطبيق الواتس أب ؟

ليس بشكل مطلق، ولكن يمكن إستعمال التطبيق تحت إشراف الوالدين لتجنب المحادثات مع الأشخاص غير المعروفين، أو حدوث عملية أستغلال للطفل.

5- هل يحتاج تطبيق الواتس اب إلى بيانات أخرى غير رقم الموبيل ؟

لا يحتاج إنشاء حساب على تطبيق الواتس أب إلى الكثير من العناء، لتسجيل على التطبيق تحتاج فقط إلى رقم الموبيل، وكود تأكيد يتم إرساله على الموبيل لتأكيد عملية التسجيل على التطبيق.

6- هل تطبيق الواتس أب يطلب الكثير من المعلومات الشخصية ؟

لا يقوم تطبيق الواتس أب للكمبيوتر بطلب الكثير من المعلومات الشخصية عن المستخدم، بل يحافظ على سرية وخصوصية المستخدم ولا يطالبه بالمزيد من البيانات لأي سبب كان، بل يعمل دائمًا على ضمان الحماية والأمان.

7- هل يتيح تطبيق الواتس أب المحادثات الجماعية و إنشاء المجموعات ؟

بالطبع؛ يتيح تطبيق الواتس أب إنشاء مجموعات الدردشات الجماعية التي تستخدم في العديد من الأغراض، مثل الحديث مع زملاء العمل، والأصدقاء، وعرض المنتجات التجارية بشرط تحويل الحساب إلى حساب تجاري.

8- هل يمكنك تطبيق واتس اب من الحصول على تقرير مفصل عن بيانات الاستخدام للتطبيق ؟

نعم؛ بعد مرور  وقت على أستخدام تطبيق الواتس أب يمكن طلب تقرير مفصل عن استخدامك للتطبيق، مثل الأرقام المحظورة، وعدد جهات الاتصال، وحالة الاتصال بالإنترنت، ورقم الهاتف صاحب الحساب، والعديد من المعلومات التفصيلية عن تاريخ التعامل مع التطبيق.

9- هل يساعد تطبيق واتس اب على إخفاء حالة الأتصال بالإنترنت ؟

بالتأكيد؛ يساعد التطبيق على تغير حالة الظهور على الإنترنت، وكذلك ظهور الحلات الشخصية التي يتم نشرها على حساب المستخدم في التطبيق  بكل سهولة، ولضمان راحة المستخدم إذا كان شخص قليل الحديث أو غير اجتماعي.

تحميل واتس اب للكمبيوتر اخر اصدار لجميع أنواع الويندوز

تحميل واتس اب للكمبيوتر اخر اصدار لجميع أنواع الويندوز، الذي يعتبر من التطبيقات الشائعة عند العديد من المستخدمين، ويتم أستخدامه في إجراء محادثات مع المقربين والأهل والأصدقاء، إذ يقوم بتوفير العديد من المزايا الرائعة الحصرية له، كما أنه متوفر للكثير من الأنظمة مثل الاندرويد والايفون والويندوز، وهو من البرامج عالية الجودة، وتصدر بشأنه تحديثات كثيرة كل فترة.

س: ما حل مشكلة تعذر الاتصال التي تحدث في بعض الأحيان؟

ج: أستخدام تطبيق الواتس اب للكمبيوتر يتطلب توفير اتصال قوي بالإنترنت وثابت على جهاز الكمبيوتر، فإذا رأيت شريط باللون الأصفر يظهر في الجهة العلوية من قائمة الدردشة تتضمن رسالة مفادها (الكمبيوتر غير متصل بالإنترنت)، فهنا يجب أن تتأكد أنه لا يوجد اتصال بشبكة الإنترنت، ولكن إذا كنت متأكد من كون الجهاز متصل بالكمبيوتر، وتعذرت في أستلام رسائل أو إرسالها، فقم بتجربة تحميل الصفحة مرة أخرى، أو اخرج من البرنامج وأعد التشغيل.

س: ما الحل إذا تلقيت رسالة من الواتساب تفيد بأن شبكة الواي فاي المتصل بها الجهاز تمنع عمل التطبيق؟

ج: في حالة كنت تستخدم واي فاي مدار، وذلك مثل شبكات الإنترنت التي توجد في الجامعات أو في أماكن العمل، فيمكن أن تكون تلك الشبكة معدة بصورة تحد من الدخول على الواتساب ويب، أو يمكن أن تكون تحظر ذلك، هنا يمكنك أن تتحقق من إعدادات الشبكة، حتى يتم السماح لك بالدخول على التطبيق.

الفروقات بين برنامج واتس اب للكمبيوتر واتساب ويب

واتساب للكمبيوتر هو من البرامج التي تم تطويرها بعد مدة من إصدار واتساب ويب، وهذا من أجل توفير طريقة أيسر للدخول على التطبيق من جهاز الكمبيوتر، إذ أن الطريقة القديمة كانت تستدعي تواجد متصفح إنترنت، مثل جوجل كروم، وأيضًا تستدعي أن يتم الدخول على موقع واتساب ويب، ولعل هذه الطريقة باتت لا تناسب مستخدمين كثر، لهذا فالاختلاف الأساسي بينهم هو كون واتساب كمبيوتر يمكن تحميله على الجهاز، وليس علاقة بتواجد متصفح، ويكفي معه التسجيل لمرة وحيدة.
واتساب كمبيوتر مستقر أكثر بالمقارنة بواتسْاب ويب، على الرغم من أن كل منهما معتمد على طريقة العمل نفسها، ولكن التعامل مع برنامج تم تثبيته على الجهاز بصورة مستقلة، يعتبر افضل من ناحية استقبال وإرسال المحادثات وإدارتها.

الفرق بين واتساب ويب وسيجنال ويب 

  • بالتأكيد نسخة سيجنال ماسنجر للكمبيوتر تمتاز بخصوصية أكثر من تطبيق واتساب، إذا إن سيجنال بصورة عامة لا يقوم بجمع البيانات وذلك عكس تطبيق واتساب.
  • لكن سيجنال بنقصه ميزات كثيرة متوفرة في تطبيق واتساب.

مقارنة بين واتساب ويب و تيليجرام ويب

تطبيق واتساب ويب يمكن عبره المحادثة مع أي من جهات الاتصال، بل ويمكن إرسال كافة نوعيات الملفات، أيًا كانت ملفات صوتية أو فيديوهات أو ملفات نصية، أو الملفات المضغوطة، على ألا يكون حجم الملف يتجاوز الـ 100 ميجا.
تليجرام يمكن عبره أيضًا إرسال ملفات، ولكن ما يميزه عن تطبيق الواتساب هو إمكانية إرسال ملفات مساحتها تصل حتى 2 جيجابايت، ويُخزن في كلاود، ويمكن الوصول إليه في وقت لاحق عبر الهاتف الذكي، وفي الآونة الأخيرة أضيفت للتطبيق خاصية التشفير بخصوص محادثات الفيديو على تيليجرام ويب.
تنزيل واتس اب للكمبيوتر اخر اصدار لجميع أنواع الويندوز يفيد الكثير من المستخدمين، الذين يصعب مع أعمالهم أو دراستهم أستخدام الهاتف الجوال باستمرار.

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج الواتس اب للكمبيوتر 2024 لجميع انواع الويندوز

خلاصة موضوع واتس اب للكمبيوتر المجاني

تطبيق واتساب للكمبيوتر من التطبيقات الهامة جدًا للمستخدمين وهو شائع الاستخدام على أجهزة الهواتف المحمولة، لكن قد يكون المستخدم بحاجة لأستخدام التطبيق على جهاز كمبيوتر أتاح واتساب هذه الميزة أيضًا عن طريق إصدار واتساب ويب للكمبيوتر الذي يمكن الدخول مباشرة إليه عن طريق متصفح أو يمكن تنزيله كتطبيق أيضًا على جهاز الكمبيوتر من الروابط التالية.

تنزيل برنامج واتساب ماسنجر للكمبيوتر كامل مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "واتساب للكمبيوتر برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك