تنزيل شير ات لايت SHAREit Lite APK 2024 كامل مجاناً

اختصارات الموضوع
name
معلومات ملف تحميل شير ات لايت SHAREit Lite APK - تنزيل شيرت لايت لـ أندرويد
🖥️ نظام التشغيلAndroid
💿 الفئةالأدوات
🔄 الترخيصمجاني
📱 يتطلب إصدارAndroid
🏢 المؤلفushareit
🌐 اللغةمتعدد اللغات
التراخيصاخر اصدار وتحديث
📊 الحجمبحسب نوع النظام
🗓️ التاريخ23 - أبريل - 2024
التنزيلات385,553

ملاحظة:- روابط تحميل شير ات لايت SHAREit Lite APK - تنزيل شيرت لايت لـ أندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق شير ات لايت 2024 SHAREit Lite APK - تنزيل شيرت لايت للاندرويد

تحميل شيرات لايت يعد من أكثر الأمور سهولة لذا فقام بتحميله الملايين من الأشخاص حول العالم، وذلك لأنه من التطبيقات المفيدة للغاية، والتي تقدم عدة خدمات ومميزات مختلفة لمستخدميها.
ويمكنك تحميله من خلال المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد وهو play Store، وهو ذو مساحة صغيرة للغاية لذا لا يتطلب هاتف محمول ذو إمكانيات عالية أو إصدارات متقدمة، فيمكنك تحميله على الإصدارات بدءًا من إصدار 4 فيما أعلى.
حيث أنه تم إصدار خصيصًا لتلك الهواتف الضعيفة بديلًا عن التطبيق الأصلي والذي يحتاج إلى إمكانيات أعلى من ذلك نسبيًا، وذلك لأنه أصبح لا غنى عنه لأي شخص، حيث يمكنك من خلاله إرسال جميع الوسائط المختلفة.
كما يمكنك ارسال واستلام التطبيقات والوسائط ذات الأحجام الكبيرة والتي لا يسمح معظم التطبيقات أو الهواتف بإرسالها كما أنها سوف تأخذ وقت طويل على عكس ذلك التطبيق التي يمكنك ارسالها في دقائق معدودة.
وهناك العديد من المميزات الأخرى التى لا مثيل لها في أي تطبيق آخر، وسنشرح في هذا المقال كل ما يخص التطبيق، وقم بتجريبه أنت أيضًا بعد قراءة المقال وتحميل شيرات لايت.
تحميل شير ات لايت

تحميل شيرات لايت 2024 اخر اصدار

تستطيع تحميل شير ات لايت من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور، وذلك بالدخول إلى المتجر والبحث عن التطبيق، ثم قم بتحميله وتثبيته على الهاتف المحمول الخاص بك.

معلومات عن برنامج شيرات لايت الجديد والخفيف

هو برنامج يمكنك من خلاله إرسال جميع الوسائط المختلفة، سواء صور، فيديوهات، أغاني، ملفات بمختلف أنواعها، حتى يمكنك إرسال التطبيقات، ويتم ذلك بكل سهولة وسرعة، وهو ما يتميز له هذا التطبيق عن البلوتوث مثلًا.
كما أن البلوتوث لا يسمح بإرسال التطبيقات على سبيل المثال، وهو من افضل التطبيقات التي تقوم بتلك المهمات، لذا فقد تم تحميل شيرات لايت ملايين المرات، وحصل على عدة تقييمات ومراجعات عالية.
بالإضافة إلى أنه يقدم الخدمات ومميزات عديدة للغاية، سوف تستمع بها فور تحميله، ويمكنك تحميله على أي جهاز من الإصدارات القديمة والضعيف فهو مخصص لذلك، حيث لا يتعدى حجمه 12 ميجا بايت، ولنظام الأندرويد يجب الا يقل إصداره عن 4.
وتستطيع تحميله وتنزيل بطريقة مجانية دون دفع أي أموال، وهذه من أكبر مميزات التطبيق، وتستطيع ارسال الوسائط من الهاتف إلى الكمبيوتر وبسرعة كبيرة أيضًا.

شرح واجهة برنامج شيرات لايت 2024 لـ اندرويد

التطبيق ذو واجهة سهلة التعامل، ويمكن لكل المستخدمين التعامل معه، وأستخدامه بعد تحميل شيرت لايت بكل سهولة، وسوف نقوم بشرح واجهة التطبيق بكل الأيقونات التي تتواجد به فيما يلي:-
  • عند فتح التطبيق لأول مره ستظهر لك رسالة تطلب الموافقة للدخول إلى النطبيق، أضغط على كلمة agree and continue.
SHAREit تحميل
  • ثم ستظهر لك رسالة أخرى تطلب الموافقة وصول التطبيق إلى الوسائط المتواجدة بالهاتف المحمول، أضغط على كلمة allow.
تحميل SHAREit APK
  • سيحولك التطبيق إلى إعدادات الهاتف مباشرة، لتفعيل السماح للتطبيق من الإعدادات، قم بتفعيلها ثم أضغط على سهم الرجوع إلى التطبيق.
تحميل شير ات للكمبيوتر
  • ثم ستظهر لك واجهة التطبيق بعد تحميل شيرات لايت، والتي يتواجد بها جميع الأيقونات المختلفة والأقسام، وهي سهلة التعامل حيث أنها ذات تصميم ميسر للغاية وليس به أي تعقيد، واجهة التطبيق كالتالي:-
تحميل شير ات عربي
  • يمكنك إرسال الوسائط المختلفة من خلال الضغط على كلمة send وتحديدها ثم ارسالها.
  • تستطيع أستقبال الملفات من خلال الضغط على  كلمة receive.
  • الملفات أو files:- ويتواجد أسفل الشاشة جهة اليمين.
تحميل شير ات اصدار قديم apk
  • وهذا القسم هو الذي يتواجد به جميع الوسائط المختلفة التي تتواجد على هاتفك المحمول، وتستطيع من خلاله اختيار الملفات التي تريد ارسالها، وعند الضغط على هذا القسم سيظهر لك بالشكل التالي:-
تحميل شيرت لايت للاندرويد
  • المساعدة:- وهو القسم الذي يوجد أعلى الشاشة على شكل علامة استفهام.
تحميل شيرت لايت الابيض
  • ويتواجد به صور شرح لبعض الخطوات والمميزات في التطبيق وكيفية استخدامها، ولكنه يحتاج للإتصال بالإنترنت حتى يسمح بظهرها.
تحميل شيرت لايت apk
  • الملف الشخصي:- ويوجد أعلى الشاشة في الجهة اليسرى.
تحميل شيرت لايت للكمبيوتر
  • ويوجد به العديد من الخيارات المختلفة حيث يمكنك تغيير اسمك على التطبيق وصورتك، والذي يتم أختيارهم من التطبيق بشكل تلقائي، فيمكنك تغييره وأختيار صورة من التطبيق أو من هاتفك المحمول.
تحميل شيرت لايت

  • 1. يمكنك تقييم التطبيق من ذلك الخيار ولكن يحتاج إلى الأتصال بالإنترنت 
  • 2. تستطيع دعوة أصدقائك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل الواتس اب، الماسنجر، أو عن طريق مشاركة التطبيق باستخدام البلوتوث، أو أي طريقة من الطرق المتاحة الأخرى.
  • 3. يمكنك تحميل شيرات لايت أحدث إصدار من ذلك الخيار.
  • 4. يوجد بهذا القسم أختيارات عديدة، حيث أنه قسم الإعدادات، والتي من خلاله يمكنك تفعيل أو إلغاء التفعيل لبعض الخيارات الموجودة.
SHAREit Lite MOD APK
  • 5. تستطيع التواصل مع خدمة العملاء من خلال هذا الخيار.
  • 6. يمكنك تغيير الصورة والاسم من خلالها، فيجب الضغط على تلك الأيقونة وستظهر لك الصفحة التالية، ويمكنك الضغط على علامة الكاميرا لتحميل صور من الهاتف، أو أخذ صورة سيلفي، أو أختيار إحدى الصور المتواجدة، ويمكنك تغيير الأسم من الضغط على الكلام أسفل الصورة ومسحه وكتابة الأسم الراغب به.
تنزيل الشير الجديد

النسخ والإصدارات المتاحة من برنامج شيرات لايت

هناك عدة نسخ مختلفة متواجدة من تطبيق شيرات لايت، حيث يخص كل إصدار نظام تشغيل معين، ومن الإصدارات الشهيرة ما يلي:-
  • تحميل شير ات لايت للاندرويد:- يمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي لأي هاتف يعمل بنظام التشغيل اندوريد، ايًا كانت الشركة المنتجة للهاتف، كما ذكرنا الطريقة في المقال، وتستطيع استخدامه بعد ذلك.
  • تحميل شيرات لايت الكمبيوتر:- يمكنك تحميله على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب الذين يعملون بنظام تشغيل إصداره لا يقل عن 7، وذلك لنظام ويندوز للتشغيل، ثم تستطيع ارسال وأستقبال أيًا من الوسائط المختلفة.

مميزات تطبيق SHAREit Lite APK مجانا

عليك تحميل شيرات لايت للتمتع بمميزات التطبيق العديدة، والتي منها ما يلي:-
  • التطبيق مجاني لذا تستطيع تحميله من المتجر دون دفع أي مبالغ مالية.
  • يتمتع بوجهة سهلة الأستخدام حيث تشير كل أيقونة إلى قسم من أقسام التطبيق والتي يمكنك التعامل معهم بسهولة، كما يمكنك الرجوع إلى شرح الواجهة أعلى المقال.
  • يتوافق التطبيق مع أجهزة الهواتف والكمبيوتر المختلف  في الأنواع والإصدارات، مهما كان إصدار قديم وهاتف ضعيف في إمكانياته.
  • لا يوجد بالتطبيق أعلانات، وهو الأمر المزعج لبض من مستخدمي تطبيق شيرات الأصلي والذي يوجد به إعلانات عديدة.
  • يقدم التطبيق خدمات عديدة للغاية ومنها إرسال التطبيقات والتي لا يسمح بذلك أي برنامج آخر، وارسال الوسائط ذات الأحجام الكبيرة بسهولة 
  • يتوفر بالتطبيق لغات هديدة، ويمكنك أختيار اللغة المناسبة لك بناءًا على إردتك ورغبتك، ومن بين تلك اللغات اللغة العربية والتي لا تتوفر في الكثير من التطبيقات بشكل عام، وهذا يسهل تعامل العرب مع البرنامج والذين لا يجيدون اللغات الأخرى.
  • يمكنك مشاركة وأستلام الأنواع المختلفة من الوسائط والملفات.
  • التطبيق يرسل ويستلم الملفات مهما كانت كبيرة بشكل سريع للغاية.
  • يوجد شرح لكيفية أستخدامه التطبيق بالصور في التطبيق.
  • التطبيق ذو حجم صغير لذا لا يسبب المشاكل للهاتف عند تحميل شيرات لايت.

شرح أستخدام تطبيق SHAREit Lite APK للاندرويد والاجهزة القديمة

إليك شرح وفير لأستخدام التطبيق والخدمات المتواجدة به:-

طريقة ارسال الوسائط

أفتح التطبيق بعد تنزيل شيرات لايت، ستجد كلمة send أو إرسال في واجهة التطبيق، أضغط عليها، ثم سيظهر لك جميع الوسائط والملفات في الهاتف قم بأختيار ما تريد ارساله، ثم أضغط على كلمة كلمة إرسال، والتي سوف تجدها أسفل الصفحة.
ثم ستحول إلى صفحة أخرى، تجعلك تقوم بفتح البلوتوث والواي فاي، وستتحول إلى صفحة جديدة، وهي صفحة البحث عن الصديق الذي سوف يتم الأرسال إليه، حيث يجب على صديقك فتح التطبيق أثناء الارسال.

طريقة أستخدام خدمة واي فاي مباشر Wifi Direct

بعد تحميل الشيرت لايت قم بالدخول إلى التطبيق، وأضغط على أيقونة الملف الشخصي والذي تتواجد أعلى التطبيق ناحية اليسار، ثم أضغط على كلمة الإعدادات والتي تتواجد ضمن عدة أختيارات أخرى بهذا القسم، ستجد عدة خيارات في الإعدادات ومن بينها كلمة Wifi Direct أو واي فاي مباشر، قم بتفعيل هذا الخيار.

كيفية دعوة الأصدقاء

يمكنك دعوة أصدقائك لتنزيل برنامج شيرات لايت وأستخدامه من خلال إحدى طريقتين:-
  • فتح التطبيق والضغط على كلمة invite أو دعوة المتواجدة في واجهة التطبيق، ثم ستتحول إلى صفحة بها اسماء بعض الأصدقاء المقربين ودعوتهم دون اللجوء إلى الإنترنت وذلك عن طريق البلوتوث، أو باتصال الإنترنت وذلك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
  • أو الدخول إلى الملف الشخصي وأختيار دعوة أو invite، والقيام بالخطوات السابقة أيضًا.

طريقة أستلام الوسائط

عليك تحميل شيرت لايت والدخول إلى واجهته، ثم اضغط على كلمة استلام أو receive، ثم سيظهر لك صفحة بها بعض متطلبات تشغيل التطبيق مثل تفعيل البلوتوث والواي فاي، ثم سيظهر  لك رمز QR، اجعل صديقك يقوم بقراءة الكود الخاص بهاتفك للتقليل وقت البحص عن الهاتف.

كيفية تسريع الهاتف

يمكنك تسريع أداء هاتفك المحمول وذلك من خلال تحميل شيرات لايت وفتحه، وستظهر واجهة التطبيق، قم بالضغط على booster أو تنظيف، والذي يوجد في منتصف أسفل الشاشة.
بعد الدخول اليه ستجد جميع الملفات والوسائد المتواجدة في الهاتف اختر ما تريد مسحه وأضغط على كلمة CLEANIT وتنتظر بضعة ثواني وسيتم تنظيف الهاتف وبالتالي يستحسن أدائه.

كيفية مشاركة الوسائط من الهاتف لجهاز الكمبيوتر

عليك تحميل شيرات لايت وستتمكن من إرسال واستقبال الملفات من الهاتف للكمبيوتر والعكس صحيح وذلك بأتباع الخطوات التالية:-
  • أفتح التطبيق.
  • أضغط على كلمة share to PC، أو المشاركة إلى جهاز كمبيوتر، وتجده في منتصف الشاشة، ويرمز له برمز كمبيوتر ومكتوب PC.
  • ستظهر لك صفحة التي من خلالها يمكنك مسح كود QR.

بدائل تطبيق شير ات لايت الخفيف

هناك عدة بدائل لتطبيق شيرات لايت والتي يمكنك تحميل ايًا منهما بكل سهولة واستخدامه، ومن هذه البدائل ما يلي:-

تطبيق Xender

هو تطبيق يمكنك تحميله على أنظمة التشغيل المختلفة الخاصة بالهواتف المحمولة، أو أجهزة الكمبيوتر، ويمكنك إرسال الملفات والوسائط باستخدام الويب، إذا كان الشخص المرسل إليه ليس يوجد على هاتفه التطبيق، وهذه الميزة لا تتواجد في شيرات لايت.
ولا يوجد بالتطبيق أي اعلانات، مع كونه تطبيق محاني،ومعظم التطبيقات المجانية ستجد بها إعلانات والتي يستغلها المطورين كطريقة للربح من التطبيق، ويتميز النطبيق بأنه ذو واجهة أبسط مز الشي ات لايت، فلا يتواجد بالواجهة سوى الأيقونات الضرورية فقط.

تطبيق شيرات الأصلي

يمكنك تحميل تطبيق شيرات الأصلي بدلا من تحميل شيرات لايت ، حيث أنه هو التطبيق الأساسي في ارسال واستلام الوسائط والملفات، ثم قام المطورين بإطلاق إصدار آخر منه وهو شيرات لايت ليكون سهل تحميله على الأجهزة القديمة.
وهو تطبيق مجاني وسهل أيضًا في استخدامه، ويمكنك تحميله على الأجهزة المختلفة وأنظمة التشغيل المختلفة أيضًا.

تطبيق Zapya

هو تطبيق بديل عند مواجهة بعض المشكلات في تحميل شيرات لايت، ولكن به بغض الإعلانات نظرًا لأنه تطبيق مجاني وذلك هو سبيل الربح الوحيد من التطبيق، وهو أفضل بدائل تطبيق شيرات لايت من حيث شكل الواجهة.
فهو يتمتع بوجهة تطبيق متميزة، يمكنك تحميله أيضًا على مختلف الهواتف والأجهزة، وبه خدمة مشاركة الوسائط من خلال الويب، كما أنه لا يحتاج إلى الإنترنت وهذه من أكبر مميزاته.

تطبيق Files Go

يمكنك أستخدام ذلك النطبيب إذا كنت مستخدم لهاتف اندوريد، فيمكن تحميله على هواتف الأندرويد فقط، حيث أنه من تطوير وإطلاق شركة جوجل، لذا لا يمكنك تحميله على أي نظام تشغيل آخر.
يقدم التطبيق عدة مميزات ووظائف مختلفة لا مثيل لها في أي تطبيق اخر، منها تنظيف الهاتف وبالتالي تزداد سرعته وكفائته، وارسال وأستلام الملفات والوسائط بين أجهزة الاندوريد فقط، وليس يوجد به ميزة المشاركة من خلال الويب، ولكنه بديل ممتاز عن تحميل شيرات لايت للاندرويد.

تطبيق Feem v4

هو تطبيق يتميز بالعديد من المميزات، ويعتبر واحد من افضل البدائل إذا كانت هناك سببًا ما بمنع تنزيل شيرات لايت، وهو متوفر اكل أنظمة التشغيل لأنواع الأجهزة المختلفة، كما يتميز بامكانية مشاركة الملفات عبر الويب.

تطبيق InShare

هو إحدى بدائل تطبيق شيرات لايت، والذي قام باستخدامه العديد من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، فقد تم تحميله أكثر من 50 مليون مرة وذلك لأنه ذو مساحة صغيرة ولا يسبب أي ضرر للجهاز، وهو مناسب لأنظمة التشغيل المختلفة أيضًا.

تطبيق Dukto

هو تطبيق تم إطلاق آخر إصدار منه في عام 2014، ولكنه مازال يعمل ويتم تحميله حتى يومنا هذا، ومع ذلك فهو متاح تحميله لأنظمة التشغيل المختلفة ومنها اندوريد، ماك، ويندوز، ولكنه لا يتميز بمشاركة الملفات عبر الويب،لذا فيجب تحميل التطبيق عند الطرفين.
يجب أولًا الحصول على رقم IP حتى تتمكن من توصيل هاتفك إلى النطبيب واستخدام التطبيق بكل سهولة ويسر،واستمتع بكل مميزاته.

الأسئلة الشائعة حول شيرات لايت

هناك عدة أسئلة حول تطبيق شيرات لايت، فيما يلي بعض منهم:-

هل برنامج شيرات لايت مجاني؟

نعم، أنه تطبيق شيرات لايت مجاني، حيث يمكنك تحميل شيرات لايت من المتجر واستخدامه دون دفع أي مبالغ مقابل نجميله، أو أثناء أستخدامه.

هل يتضمن التطبيق اللغة العربية ضمن اللغات المتوفرة به؟

يتضمن التطبيق اللغة العربية ضمن اللغات المتوفرة به، كما يتضمن العديد من اللغات الأخرى التي تستطيع أختيار ما يناسبك منهم.

هل يمكن تحميل شيرات لايت على جهاز الكمبيوتر؟

يمكنك تحميله على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب الذي تعمل على نظام تشغيل ويندوز ذو إصدار 7 أو أعلى، وذلك عن طريق إحدى تطبيقات محاكاة نظام تشغيل اندرويد.

هل يوجد بدائل مجانية لبرنامج شيرات لايت؟

هناك عدة بدائل التي يمكنك أستخدامها عندما تجد صعوبة في تحميله شيراز لايت، والتي تقوم بنفس مهام شيرات لايت، منها برنامج شيرات الأصلي والعديد من البرامج الأخرى.
تطبيقات متعلقة قد تعجبك:-

خلاصة موضوع تطبيق شيرت لايت الخفيف مجانا الأصلي

وبعد أن قومنا بشرح التطبيق بكل مميزاته وشرح كيفية استخدامه، عليك تحميل شيرات لايت للاندرويد والهواوي، والأستمتاع لكل المميزات، وإذا واجهت مشكلة في تحميل التطبيق يمكنك الاستغناء عنه واختيار إحدى بدائله، وذلك بناءًا على نوع هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل تطبيق SHAREit Lite APK للاندرويد مجانا الاصدار الجديد

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تحميل شير ات لايت برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك