كيفية تجديد باقة النت المنزلي فودافون adsl قبل الميعاد 2024 بسهولة

اختصارات الموضوع

 طريقة تجديد باقة النت المنزلي فودافون adsl قبل الميعاد 2024 أو الانتهاء

يكثر التساؤل حول كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون، ومما لا يخفى عن الجميع أن شركات الاتصال في مصر تتوقف فقط على ثلاثة شركات هم اورنج واتصالات وشركة فودافون، وبالرغم من ذلك فإن قاعدة عملاء شبكة فودافون هي الأقوى بين الثلاثة وذلك لأن أحدهما تكاد تكون حديثة وهي شبكة زي أو اتصالات، كما أنه يرد الكثير من الشكاوى منها، وكذلك شركة اورنج قد جاءت عليها فترة لاقت معارضة شديدة من الجمهور، فبقيت شركة فودافون هي الأقوى والأفضل فيما بينهم، لا سيما في توفير الإنترنت المنزلي، فهي إلى جانب استيعاب أصغر باقاتها لمدة الشهر كاملة، فهي كذلك تتيح عروض مميزة للغاية وفي نفس الوقت توفر أكثر من طريقة أو كود للاشتراك في خدماتها، مما يسهل المثير على العملاء، ولذا يكون هناك أكثر من إجابة للتساؤل حول كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون.

كيفية تجديد باقة النت المنزلي فودافون

 باقات النت المنزلي من شركة فودافون ADSL

قبل البحث عن كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون لابد من معرفة الأنظمة الأخرى المتوافرة على شبكة فودافون ADSL  ومراجعتها لأختيار الأفضل فيما بينها بما يناسب استهلاك المستخدمين فلربما يكون من الأفضل هو الأنتقال الى باقة أعلى حتى تستمر لوقت أطول وتكون أنسب لحجم الأعمال المستخدمة الباقة من أجلها، لاسيما في ظل العروض المتميزة التي تقدمها شركة فودافون من وقت لآخر.

وأصغر باقات شركة فودافون في النت المنزلي ADSL هي باقة المائة وعشرون جنية والتي تتحمل فقط سعة الثلاثون ميجا، والتي تكون مناسب أكثر للأستخدام البسيط للغاية،  وتوفر هذه الباقة عدد ميجات يصل إلى المائة وأربعين جيجا، وبالطبع فإن أنظمة الباقات تكون شهرية، ولكن ذلك لا يمنع من إمكانية تحديدها في منتصف الشهر أو في أي وقت تنفذ فيه الباقة.

وعند البحث عن كيفية تجديد باقة النت المنزلي فودافون، يتضح أن شركة فودافون ADSL توفر نفس سرعة الثلاثون ميجا مع الباقة الأعلى من هذه الباقة مباشرة، وهي باقة المائة وسبعين جنية، ولكنها تمنح عدد جيجا أعلى من الباقة السابقة فتصل عددها إلى المئتان جيجا.

بالإضافة إلى ذلك هناك الباقة التالية تمامًا في الترتيب وهي باقة المئتان وخمسون وجنيه وإن كانت تأني بنفس السرعة كذلك إلا أنها كذلك تختلف عن الباقين السابقتين في عدد الزيجات الذي توفره والذي قد يصل إلى ثلاثمائة جيجا، ويلاحظ أن كل باقة أعلى من سابقتها تكون مناسبة لاستخدام أعلى من الاستخدام المخصص للباقة السابقة، فالباقة الأولى قد تناسب الأشخاص الذين لا يتخطى عددهم أصابع اليد الواحدة والذين لا يعتمدون كثيرًا على الإنترنت في أعمالهم ودراستهم، في حين أن الباقة الثانية تناسب عدد مستخدمين أكثر وتتحمل جهدًا أكثر كذلك، وهكذا كل باقة تستوعب طاقة عمل أكبر من سابقتها.

أكبر باقات فودافون ADSL 

عند محاولة معرفة كيفية تجديد باقة النت المنزلي فودافون والباقات التي توفرها هذه الشركة يتضح أنه إلى جانب الباقات السابقة هناك باقة الخمسمائة جنية والتي توفر عدد جيجابايت يصل إلى. ستمائة جيجابايت وبنفس السرعة السابقة.

وإلى جانب الباقة بسرعة الثلاثون جيجا السابقة هناك بعض الباقات التي تكون بسرعات مختلفة وأعلى قد تصل إلى السبعون ميجا، ولك مثل باقة الثلاثمائة وخمسين جنية والتي توفر في المقابل عدد ميجابايت يصل إلى الثلاثمائة جيجابايت، وهناك باقة أخرى قد تصل سرعتها إلى المائة ميجا، والتي يمكن تفعيلها بدفع مبلغ أربعمائة وخمسين جنية والتي توفر كذلك عدد ميجابايت يصل إلى الثلاثمائة جيجابايت، وهناك الباقة الأعلى من نفس السرعة، والتي تكون بمبلغ سبعمائة جنية، في مقابل ستمائة جيجابايت.

ويلاحظ أن تلك الباقات الأعلى السابق ذكرها قد تكون مخصصة للشركات والمؤسسات الكبيرة والتي تعتمد في كل شغلها على شبكة الإنترنت مما يجعلها تتطلب باقة تستوعب أكبر قدر ممكن من الجهد.

كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون كاش

يمكن تجديد باقة الانترنت المنزلي لشبكة فودافون من خلال تطبيق انا فودافون أو تطبيق فودافون كاش، فمن خلال تطبيق أنا فودافون يمكن السير على الخطوات التالية لتجديدها:

  • بداية يلزم تحميل تطبيق أنا فودافون سواء من متجر جوجل بلاي أو غيره من الأسواق الإلكترونية.
  • بعد ذلك يلزم فتح التطبيق وحينئذ سوف تظهر شاشة تسجيل الحساب الشخصي، والتي يتوافر في أعلاها رسالة ترحيبية، وبالاسفل منها سوف يظهر بها أي حسابات قديمة تملكها على التطبيق مع أقتراح إضافة  ما يصل إلى خمسة حسابات جديدة، وذلك مع وجود بعض الأيقونات الهامة مثل أيقونة إظهار أقرب الفروع والتسوق والأستكشاف، وكذلك أيقونة تغيير اللغة إلى الإنجليزية.
تجديد باقة النت المنزلي فودافون
  • بالضغط على أيقونة إضافة حساب جديد سوف تظهر سوف أيقونة تتطلب إضافة رقم الهاتف والباسوورد، وبالاسفل منها أيقونة تسجيل حساب جديد باللون الأحمر. 
تجديد باقة النت المنزلي فودافون قبل الميعاد
  • بالضغط على هذه الأيقونة سوف تظهر أمامك أيقونة إضافة رقم الهاتف حتى يتم إرسال رسالة التأكيد عليه في خلال ستون ثانية فقط، وفي حالة عدم إدخالها في المدة المحددة يمكن طلبها مرة أخرى، وكذلك أيقونة التحقق من مون المستخدم ليس بربوت،  كما هو موضح في الصورة التالية.
تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون
  • عند الضغط على ايقونة التحقق من كون المستخدم ليس روبوت، سوف تظهر صورة مقسمة إلى عدة صور بعضها يتشابه في شيء معين مثل إشارات المرور ويطلب البرنامج تحديدها.
  • بعد رسالة التأكيد سوف ينقلك التطبيق إلى الخطوة الأخيرة وسوف تستطيع استخدام التطبيق وفي الشاشة الرئيسية له سوف تجد أيقونة فودافون كاش.
  • بالضغط على أيقونة فودافون كاش، سوف تظهر شاشة تحتوي على عدة خدمات منها الدفع اونلاين.
  • عند الدخول على أيقونة الدفع اونلاين سوف يقودك التطبيق في خطوات متتابعة لتفعيل فيزا كارد افتراضية يمكن أستخدامها في تفعيل باقة النت المنزلية لا أي شبكة سواء  مختلفة عن شبكة فودافون سواء أكانت شبكة  اتصالات أو موبينيل.
  • أما بالنسبة لشبكة فودافون والنت الأرضي فيمكن تفعيل بطاقتها من خلال أيقون دفع الفواتير.

كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون من خلال كود فودافون كاش 

أدخل على أيقونة الإتصال في هاتفك، وأطلب كود رقم *9#.

  • سوف تظهر أمامك قائمة بعدة خدمات مرقمة وهي( تحويل الأموال، شحن ودفع فاتورة، الدفع أونلاين، والمزيد)، كما هو موضح في الصورة التالية:
كود تجديد باقة النت المنزلي فودافون
  • بعد ذلك يلزم اختيار الخدمة رقم اثنين وهي دفع الفاتورة والشحن، وحينئذ سوف تظهر قائمة أخرى تحتوي على اختيارات ( شحن رصيد وكروت فكه، تجديد فلكس وانترنت، والرجوع والمزيد).
كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون
  • بعد ذلك يلزم أختيار أمر المزيد وحينئذ سوف تظهر قائمة تستكمل القائمة الماضية ويوجد بها اختيار دفع فاتورة الانترنت المنزلي ADSL.
  • في الخطوة التالية سوف تظهر قائمة أخرى من عدة اختيارات، يلزم فيها اختيار أمر سداد الاشتراك ولكن بالنسبة لرقم أخر، ورقم هذا الأختيار في القائمة هو 2.
  • ب ذلك سوف تظهر شاشة يتطلب فيها إدخال الرقم الخاص بالهاتف الأرضي المرتبط بفاتورة النت المنزلي، ويشترط في هذه الخطوة إدخاله مع رمز الدولة أو المحافظة، أي كما هو مذكور في وثيقة التعاقد مع الشركة.
  • بعد ذلك سوف تظهر شاشة أخرى تحتوي على المبلغ الذي يلزم دفعه، ولكن حتى يتم السداد، سوف يتطلب منك إدخال الباسورد الخاصة بمحفظة أو بحساب فودافون كاش، والذي يلزم إدخاله فقط باللغة الإنجليزية.
  • نجاح عملية السداد هنا يتوقف على توافر مبلغ مالي على الأقل بنفس قيمة المبلغ المطلوب سداده، وحينئذ سوف ترد رسالة بإتمام عملية السداد، أما في حالة عدم توفر المبلغ المطلوب على المحفظة، فحينئذ سوف تأتي رسالة بفشل عملية السداد لعدم كفاية المبلغ المتوفر في الحساب.

كود تجديد باقة النت المنزلية من فودافون

تتيح شركة فودافون عدة طرق ل طريقة تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون، فالأمر لا يتوقف على تطبيق أنا فودافون أو فودافون كاش او حتى كود *9#، فقد خصصت شركة فودافون مود أخر لتحديد الباقية مباشرة وهو كود يبدأ بعلامة النجمة * يليها رقم ثمانية اثنان ثمانية ثم علامة النجمة * ثم رقم ثمانية ثم علامة الشباك #، ليكون الكود *828*8#.

كيفية تجديد باقة الإنترنت المنزلي فودافون من خلال كروت الشحن 

هناك عدة خطوات لابد من اتباعهم حتى يتم تجديد الباقة المنزلية من خلال كروت الشحن، وهذه الخطوات تبدأ ب:

  • بالطبع لابد من شراء كروت شحن بنفس قيمة مبلغ الباقة،  سواء من خلال شراء الكروت الورقية المعروفة أو من خلال التحويل من خط أخر أو من مكنة التحويل أو حتى من خلال محفظة فودافون كاش، فالمهم هو توافر المبلغ المطلوب على الهاتف.
  • بعد ذلك يلزم طلب الكود السابق بيانه وهو *828*8#.
  • في الخطوة التالية سوف يطلب منك في رسالة إلكترونية مسجلة تعيين اللغة التي تريد أن تستكمل بها الخطوات على الهاتف.
  • بعد ذلك سوف يتطلب منك إدخال رقم الهاتف الخاص بك والذي ترغب في تفعيل باقة النت الأرضي عليه.
  • بعد ذلك سوف تقوم الشركة بإرسال رسالة لتبلغك بإتمام تفعيل باقة ADSL. 

كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون ADSL من خلال فوري

هناك عدة خطوات يلزم القيام بها لإتمام عملية التجديد من خلال نظام فوري، وهي:

  • بداية لابد من الذهاب إلى الماكينة والطلب من العامل تجديد الباقة، مع سداد المبلغ اللازم له
  • بعد ذلك سيتولى هذا العامة عملية إدخال الكود المتعلق بذلك في الماكينة، وإنهاء أمر الدفع.
  • في النهاية لابد من تلقي رسالة التأكيد المعتادة، لاسيما وأنه قد يصعب استطلاع الأمر من مكان الماكينة.

مميزات تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون ADSL

توفر شركة فودافون خدمة الانترنت المنزلي لعملائها، والتي تحتوي على العديد من المميزات الي الحظ الذي يمكن معه القول أنها تفوقت على جميع شركات الاتصالات في مصر في تقديمها لهذه الخدمة، وذلك مثل:

  • توفر باقات الانترنت المنزلي إمكانية الأستمرار في أستخدام تطبيق الواتس آب بعد انتهاء الباقة الشهرية، فيستمر ارسال واستقبال الرسائل من خلاله، مما يساعد العملاء أكثر في إنهاء أعمالهم الهامة إلى حين تمكنهم من كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون.
  • كذلك فإن ما تقدمة هذه الشركة من عروض مميزة لعملائها يجعلها تحافظ على عملائها الحاليين وفي نفس الوقت تكون جمهور محتمل وتستقطب المثير من عملاء للشركات الأخرى والذين قد لا يجدون نفس الجوده في تلك الشركات.
  • تتيح شركة فودافون عدة شرائح من الباقات بالسرعات المختلفة التي تناسب كل مستخدم من ناحية الاستهلاك وكذلك من ناحية الدفع المالي.
  • يمكن طلب خدمة الأستعلام عن استهلاك باقة النت المنزلي في أي وقت مما يسمح للعملاء بمراقبة استخدامهم حتى لا تنفذ الباقة بشكل مفاجئ، بل وكذلك يمكنهم معرفة مقدار الاستهلاك اليومي للباقة.
  • تتيح تلك الشركة عدة طرق لتجديد باقاتها مما يسهل كثيرًا على عملائها لاسيما وأن بعضها يمكن تنفيذ دون الحاجة للخروج من المنزل.
  • تقدم تلك الشركة تطبيق أنا فودافون والذي يمكن من خلاله الاطلاع وطلب الكثير من الخدمات سواء المتعلقة ب كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون أو غيره من الأمور.
  • تعد بإقامة فودافون للانترنت المنزلي من أكثر الباقة استمرارًا فيما بين الباقات التي تقدمها الشركات الأخرى.
  • شركة فودافون لديها المصداقية والشفافية والنزاهة في التعامل مع العملاء.

عيوب تجديد باقة الإنترنت المنزلي  فودافون adsl

بالرغم مما سبق تقديمه من المميزات العديدة التي توفرها شركة فودافون، إلا أنه يظل هناك بعض العيوب التي يلزم أن تؤخذ في الإعتبار سواء عند الالتحاق الجديد بخدمات هذه الشركة أو حتى عند محاولة معرفة كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون ، وذلك مثل:

  • في بعض الأحيان قد تعاني شبكة فودافون للإنترنت المنزلي من بعض الأعطال التي قد تؤدي إلى وقف خدمة الانترنت لبعض الوقت، ولكن يمكن اعتبار هذا الأمر وارد الحصول في أي مؤسسة كانت.
  • لا يمكن تجاهل بطء شبكة الإنترنت في بعض الأحيان، ولكن ذلك قد يكون لوجود ضغط في استعمال الشبكة أو حتى قد تكون الباقة على وشك الانتهاء.
  • عند التواصل مع خدمة عملاء هذه الشركة لاسيما في المشكلات المتعلقة بالدعم الفني، قد لا يتم استيراد اتصال الانترنت سريعًا وذلك ببطء معالجة المشكلة.
  • كذلك من بعض مشاكل الاستخدام الشائعة في مجال شبكات الانترنت ككل هو صعوبة تحميل بعض المواقع أو غيرها من مستندات أو تطبيقات.
  • قد يعتقد البعض أن أسعار باقات الانترنت المنزلي في شركة فودافون مرتفعة قليلاً ولكن يمكن التغاضي عن ذلك أنان المميزات العديدة التي توفرها هذه الشركة.

حل مشكلات كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي

هناك الكثير من المشكلات التي قد تواجه مستخدمين شبكات الانترنت بعضها خلها بسيط يمكن تنفيذه بسهولة وبعضها قد يحتاج إلى تدخل الدعم الفني.

حل مشكلة الباقة تنفذ سريعًا؟

لحل هذه المشكلة لابد من معرفة سبب حدوثها، والذي قد يكون أختيار باقة صغيرة لتنفيذ أعمال كبيرة، ولذا لا يكون هناك حل لهذه المشكلة سوى أن يتم تجديد الباقة قبل الميعاد أو الانتقال الى باقة أعلى تستوعب حجم الأعمال.

حل مشكلة الانترنت بطيء؟

قد يكون المستخدم لا يقوم بالكثير من الأعمال من خلاله باقة الانترنت المنزلي وحينئذ نكون أمام فرضين، إما أن هناك أكثر من شخص يستخدم الباقة أو الواي فاي، منا يجعل هناك ضغط عليها، وإما هناك مشكلة فنية ما تستلزم سرعة الاتصال بالدعم الفني.

خلاصة موضوع طريقة تجديد اشتراك الانترنت المنزلي فودافون

معرفة كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون أمر سهل للغاية، لاسيما وأنه هناك عدة طرق لتنفيذ هذه الأمر، سواء من خلال تطبيق أنا فودافون أو فودافون كاش او من خلال الاكواد المخصصة لذلك أو من خلال شحن الكروت أو حتى ماكينات فوري وأمان، وكذلك توفر هذه الشركة عدة أنظمة متميزة بحسب حاجة كل عميل، وبالنظر إلى ما تقدمة من مميزات يمكن التغاضي عن بعض العيوب والتي عادة ما تكون واردة في أي شركة أخرى، ولذا يلزم التغاضي عنها، كما أن مستخدمي هذه الشركة لا يعانون كثيرًا من مشكلات الأستخدام.


في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تجديد باقة الانترنت المنزلي فودافون برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

تم اختيارها لك